السبت، 7 مايو 2011

للكبار فقط . التحرش بالفتيات في الصغر وتأثيرة النفسي والجسدي


تحذير هذا المقال للكبار فقط لاحتوائة على مادة جنسية
 خلع ملابسي الداخلية
وكان يستخدم يده وكان يضع عضوه بين افخاذي

 زوجتي لا تأتيها النشوة
الا اذا تم تحريك القضيب على البظر من الخارج



لا يشبعني الجماع مع انه يدخله في فرجي كله
ويضغط حتى أشعر ان فرجي سينشق
 سألني لمجــامعتي من شــرجي
 كــي يشبعني مجـــامعة
 ولـكن لا يشــــبعني ..... ما هو الحــــــل
 .اني أمص قضيبه حتى يقذف في فمي .
 ويدخل قضيبة حتى تحت ابطي وفلق ثدي

في أجوبة دكتور إيلاف يطرح القراء عددًا من الأسئلة التي تتناول عدة جوانب من الناحية الجنسية أهمها ظاهرة التحرش بالفتيات في سن الصغر وتأثيرها النفسي والجسدي على الفتاة.
 السلام عليكم، انا فتاة عمري 22 سنة، تعرضت في بداية عمري عندما كنت ابلغ من العمر 5 - 6 سنوات لتحرّش جنسي من أخي الكبير.
 لا اتذكر كثيرًا ما كان يحدث ولكنني اتذكر انه كان يعمل على خلع ملابسي الداخلية وكان يستخدم يده وعلى ما اذكر انه كان يضع عضوه بين افخاذي وقريبًا من اعضائي التناسلية.
 واستمر هذا الشيء لمدة سنين وحاول اخي الاخر انه يفعل الشيء نفسه عندما رآنا مرة ولم اعرف ما افعل.
 كانا اكبر مني بكثير وكنت اخاف منهما وكانا يحذرونني من ان اخبر احدًا كان اخي الكبير يحضر قطعة قماش ليمسح بها عضوه ويمسح ايضًا بين افخاذي ولم اكن اعرف لماذا.
عندما كبرت واصبحت أعي ما هذه الامور منعته من ان يعاود ان يفعل معي ذلك وفي هذه الفترة بدات علامات البلوغ تظهر وبدأ صدري بالبروز فاخذ يضايقني بلمسه وضغطه الشديد على صدري بيديه.
بالنسبة للبكارة فقد تاكدت منها والحمدللة ولكنني اعاني من الام شديدة جدًّا في ايام الدورة.. في اليوم الاول كاملاً ينزل فقط قليل من مادة بنية وفي اليوم الثاني يبدا نزول الدم مرافقًا لنزول قطع ويصحبه الم يقطع بطني. 
 ويستمر الالم ليومين او ثلاثة وفي اليوم السادس والسابع عندما اكون قد انهيت الدورة أشعر ايضًا بألم في بطني وكانه اليوم الاول.
كما واعاني في فترات متفرقة من الشهر بالام في بطني، اضافة الى انني احيانًا ألجا الى البكاء وافكر احيانا انني لا اريد الزواج لانه لا ذنب لمن سيتزوجني ان يتزوج من فتاة ليس هو اول من يلمسها. مع ان لا علاقة لي بما حدث في صغري.
 - هل ما حصل معي وانا طفلة له علاقة بهذا الالم؟
 - وهل سيؤثر على مستقبلي الجنسي مع زوجي؟
 فانا صدقًا صرت اقرف من الجنس عندما افكر بما حدث معي وهل يتوجب عليّ اخبار الشخص الذي سيرتبط بي بما حدث معي؟؟
 وشكرا لك يا دكتور ...
عزيزتى : كلمة القرف من الجنس هي مفتاح مشكلتك، وما تعرضتِ له في طفولتك من الطبيعي جدًّا أن ينعكس عليكِ بهذا الإحساس، وليس من الطبيعي أن تختزلي صحتك الجنسية في مجرد العذرية، فأنتِ إغتصبت حتى ولو إحتفظتِ بعذريتك، تم إغتصابك نفسيًا ولذلك لا بد من ترميم الشروخ الرهيبة التى دمرت بنائك النفسي، وهذا هو المهم .
 *** دكتور خالد، انا شاب فعلت العادة السرية مرة واحدة فقط فنزل المني ولم اكمل انزاله كنت خائفًا جدًّا من فعلتي. وبعدها بشهرين حاولت ان اعمل العادة السرية لكن تسببت من كثرها بجروح في الجلد الرقيق لكن دون جدوى لم ينزل اي شي من قضيبي حاولت عدة مرات في اوقات مختلفة لكن لم ينزل مني قطرة واحدة من المني. هل من حل؟ مع العلم اني خائف جدًا من ان أكون قد اصبحت عقيمًا لأن اخي متزوج منذ 5 سنوات لم ينجب.
ارجو الرد وجزاك الله خير.
 عزيزى : أنت لا تعـاني من عقـم
 إلا إذا قرأنا في تحليلك المنوي تلك الإشارة،
 من الممكن أن يكون توترك النفسي هو الذي لا يوصلك للأورغازم . 
***
 

السلام عليكم ، انا متزوج منذ فترة طويلة زوجتي لا تأتيها النشوة الا اذا تم تحريك القضيب على البظر من الخارج، علمًا انني اقوم بجميع اساليب المداعبة قبل الجماع المباشر لمدة قد تزيد عن نصف ساعة واثناء الجماع استطيع تاخير القذف لمدة قد تطول لأكثر من خمس دقائق الا انه لا يأتيها الاورغازم الا اذا تم كما ذكرت اعلاه...رجاء الافادة.
عزيزى : أورغازم البظر ليس عيبًا أو حرامًا، وتختلف درجات إستثارة وأورغازم السيدات وطريقته حسب كل إمرأة.
 *** السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، انا فتاه عمري 23 سنة غير متزوجة، لاحظت عندما قمت بتنظيف الفرج من الخارج بعد الدورة الشهرية اعلى المهبل (بـأعلى الفتحة التي يتم الايلاج منها) أحسست بشي مثل الكورة الصغيرة احسستها عدة مرات ولا ادري ان هذه من تكوين الرحم او لا! عزيزتى : من الممكن أن يكون مرضًا جلديًّا بسيطًا في غدد أو بصيلات الشعر ما حول المهبل وليس شيئًا خطرًا، والرحم لا يظهر من الخارج .
 *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، دكتور خالد ارسلت لكم عن مشكلتي بس ما لقيت اي رد عليها اتمنى القى رد لان متعقد والله واتمنى لو توصل لي رساله على الايميل عشان اقدر اعرف موعد الجواب .
مشكلتي هي، انا من عمر البلوغ وانا استعمل العادة السرية واستمريت على هالشي الى ان وصل عمري 25 سنة. مرات بشكل يومي ومرات كل 3 ايام. مع الايام جامعت فتاة ولقيت في مشكلة وهي ان القضيب يكون بقوة الانتصاب بس حين ايلاجه ارى انه قد استرخى قليلاً ولا اعرف السبب؟
والمشكلة الثانية هي اذا كان المني ليس له رائحة فهل هذا يعني ان الحيوانات المنوية ميتة او عقيمة؟؟
 ارجو الاجابة على الاسئلة يا دكتور خالد لأني بأمس الحاجة للجواب والحلول وانا راح اتزوج خلال شهر واتمنى ان ارى الجواب قبل الزواج .
شاكر لك على الجهد وجزاك الله خير. عزيزى : المدة التي يسترخي فيها القضيب بعد القذف مختلفة من رجل لآخر، وهو شيء طبيعى لا أرى أنه مقلق، ويجب ألا يقيس الرجل نفسه على أفلام البورنو غير الواقعية الذي يدخل فيها الرجل من أورغازم لآخر من دون إسترخاء وبالصلابة نفسها. السائل المنوي ليس كله سائلاً، حيث يتكون من سائل يفرز من غدة البروستاتة والغدد الأخرى المحيطة في مجرى البول، إضافة إلى الحيوانات المنوية التي تفرزها الخصيتان، وعادة ما تكون هذه الحيوانات المنوية متجمعة مع بعضها البعض على شكل كريات صغيرة، وتكون عالية اللزوجة عند القذف.
الطبيعي لهذا السائل يتدرج ما بين الأبيض الشفاف والأصفر الغامق مرورًا بالأصفر الفاتح، وكمية هذا السائل ولونه يختلفان وفقًا للفترة بين القذفة والقذفة التي تليها، ورائحته كرائحة طَلْع النخل ورائحة الطلع قريبة من رائحة العجين.
وفي الأحوال الطبيعية يتحول السائل المنوي (الذي يكون لزجًا عند القذف) إلى سائل متميع خلال نصف ساعة بعد القذف في درجات الحرارة العادية، ويمكننا بالفحص المخبري للسائل المنوي التأكد من هذا الوضع، كما يمكن معرفة الفترة التي يصبح السائل المنوي فيها متميعًا بالكامل. 
 وما أريد أن أوضحه هنا أن لون وكمية ورائحة السائل المنوي لا تعد من محددات الخصوبة.
*** السلام عليكم ورحمة الله انا محتارة ومتخوفة كثيرًا اتمنى ان تساعدني وتوضح لي حالتي بشكل مفهوم ومشروح اكثر. 
واذا كانت لها حلول سريعة الرجاء افادتي بها, انا فتاة سأتزوج قريباً، بيضاء الجسم والبشرة محافضة على جمال ونضافة جسمي كثيرًا. ولكن منطقة جهازي التناسلي من بدايته من الأعلى حتى الأسفل لخلف المؤخرة من الداخل يأخذ اللون الأسود.
 لا يعجبني شكله انا متحيرة هل هذا له علاقة بشيء معين؟
ام مجرد لون ولا يوجد من داعٍ للقلق منه. 
للعلم انا امارس العادة السرية في فترات متباعدة.
عزيزتى : اللون الأسود ليس مرضًا وهذه الإختلافات الطبيعية لا تدعو للقلق .
 *** تحية طيبة وبعد.... شكرا جزيلا على المجهود الذي تبذله معنا... ان شاالله كله حسنات في ميزانك.
أنا عندي مشكله واتمنى تقدر تساعدني ... أنا بثق في رأيك ورح أعمل فيه بدون تردد... أنا بنت تورطت في علاقة مع شاب سيئ جدا في الجامعة وأنا 18 سنة خدعني بحالته المادية السيئة ووالدته كبيرة السن ومريضه ليكسب شفقتي، ولصغر سني وسذاجتي بالحياة اخذت المحاضرات لبيته ويومها تعرضت للإغتصاب منه.
 ولأني من عائلة محافظة ما قدرت أخبر أهلي. وهو استغل هذا الشيء ليكسب فلوس مني وكانت أيام عصيبة والله يعلم معاناتي... بعد 4 سنوات من المعاناة المستمرة والتهديد تعرفت على شاب بالعمل واتقرب مني وكنت دائمًا اتهرب منه لأني خايفة ولما حسيت بالأمان ناحيته حكيت له مشكلتي وساعدني كثير حتى اتخلص من الشاب السيئ من دون مشاكل وبالفعل تخلصت منو من دون رجعة ... بعدها تطورت علاقتي بالشاب الطيب وعلقت كل أحلامي عليه، حسيت ان الله عوضني بعد الأيام السيئة يلي مريت فيها ... هذا الشاب الطيب اعطاني الحب والحنان والأمان وساعدني بالشغل ودعمني حتى اصبح احسن بنت وانجح بنت ولا اذكر انو بيوم زعلني او رفضلي طلب ... 
 بعد 3 سنوات افتتحنا مع بعض شركتنا الخاصة وشغلنا عم يكبر يوم بعد يوم وحبنا عم يكبر معه ... 
انا الأن عمري 26 سنة وما بمضي شهر الا بتقدملي عرسان واهلي بيضغطو عليّ أتزوج ... قبل شهرين تجرأت وطلبت من الشاب الطيب يتزوجني وهنا كانت الصدمة... رفض بشدة وأكد انو ما وعدني بالزواج واكتشفت انو رافض تمامًا فكرة الارتباط لأنو بيعرف ماضيي واحنا مجتمع شرقي ما بيسامح البنت! وبالوقت نفسه كل ما أحاول أخلي علاقتنا شغل وبس بيقولي "أنا ما بقدر اعيش بدونك ما تتركيني او تبعد عني بس انا ما بقدر اتزوجك مش بايدي !!!" ... 
 أنا في وضع محرج فكرت أنسحب نهائيا بس كيف بدي اقدر اكمل بدونه.. مستحيل انا اعتمدت عليه بكل شي بحياتي وكيف بدي اترك الشغل الي بنيتو وتعبت لأعملو.
شو ابرر لأهلي هذا شغلي الخاص الي سمحولي اعملو بعد اقناع طويل، كيف فجأة اتركو وكيف بدي استمر في رفض العرسان ... 
أنا تعبت وبدي حل . 
نفسي انام بدون خوف من بكره.
 عزيزى : هنا في دول العرب نغفر للرجل ماضيه لأنه لا يمتلك غشاء بكارة يفضحه حتى ولو مارس ألف علاقة، ولا يغفر للمرأة أي ماض حتى ولو كانت علاقة إغتصاب كانت فيها الطرف الأضعف.
 ***
 السلام عليكم في البداية شكرًا على ما تنفع به الناس انا شاب بالثلاثين من عمرى اعاني من الضعف الجنسي حيث انني قمت باختبار الانتصاب وتحليل الهرمونات وغيرها ولم يتضح سبب لوجود ضعف جنسي علمًا بأنني احصل على انتصاب عند القيام من النوم و لكن غير كامل. ولكن السبب هو نفسي حيث اننى مارست الشذوذ الجنسي اكثر من مرة مع اكثر من شاب ومنذ ذلك الوقت وانى اعانى من الضعف الجنسي لأنى ببساطة اكره هذا السلوك وارى فيه حرمانية كبيرة ومعسية لله تقودني الى الهلاك.
 وبرغم من ذلك لا استطيع التوقف عنه او بالاخص التفكير بممارسة الجنس مع شاب مثلى لأني تقريبا لم امارس الجنس مع احد منذ ثلاث سنوات. و لكن التفكير يدفعني الى العادة السرية وقت الشهوة ولكن احس بانني افكر بعقلين، الاول عقل يرى المعسية ولذلك يكره الجنس كله سواء كان شذوذ او مع امرأة والثاني لا يرى مخرجًا من الشهوة فيستسلم حتى زوالها وينتظر الشعور بالذنب. 
 ولكنى تعبت اريد الحل نهائى بعيدا عن المتخصصون النفسيون.
 بانتظار الرد على الاميل جزاك الله خيرا عنا عزيزى : لا بد أن تحدد موقفك الجنسي قبل الدخول في أي علاج للضعف الجنسي هل أنت مثلي صريح أم BISEXUAL .
 *** دكتور أنا فتاة حساسة جدًّا اتأثر باي شي واتأثر عندما ارى مشاهد تثير للشهوة.
 سنوات عدة كنت امارس العادة السرية بشكل خفيف جدًا ومن 6 شهور الى الاخرى.
 ولكن منذ ما يقارب سنة تقريبا صرت امارس العادة السرية بشكل مستمر في البداية كنت انزل مرة واحدة كل 3 اسابيع فقط ولكن منذ 3 شهور اعمل العادة ولكن ما تنزل ابدًا استمر بها حوالى اقصى حد 3 ساعات على الاقل. هل في اضرار يا دكتور وما تفسير ذلك ارجو. الافادة وشكرا. 
 عزيزتى : التفسير هو الفراغ العاطفي العنيف الذي تعانين منه .
 *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اشكرك دكتور على الجهد الرائع الذي تقوم به من خلال جريدة ايلاف.
 انا شاب مقبل على الزواج عمري 25 وزواجي ان شاء الله خلال الاشهر القادمة. كنت اعاني من ألم في القلب بعض الاحيان، خاصة عندما اغضب او ازعل او اقوم بمجهود عضلي كبير. فأجريت بعض الفحوصات وكذلك اشعة وتخطيط للقلب، ذكر لي الدكتور بأن الاعراض السابقة سببها عيب خلقي، اي قصر في صمام القلب او ما يسمى (تدني صمام القلب).. واعطاني بعض العلاجات.
اود هنا ان استفسر هل سيؤثر ذلك في العملية الجنسية؟ لان ذلك يقلقني.. وماذا تنصح اذا كان سيؤثر عليّ؟ لدي استفسار اخير ..عندما اقوم بلمس احد الخصيتين اشعر بحراره شديده فيهم.. يا ترى ما سبب ذلك؟ اعتذر عن الاطاله.. 
اتمنى ان تجيبني على استفساراتي بارك الله فيك لاني اعيش في حالة قلق. 
 عزيزى : الذي سينصحك به طبيب القلب من جهد عضلي هو المسموح لك في الجنس ولن يؤثر على صحتك، المهم أن يكون الوضع الجنسي مناسبًا وبسيطًا من الناحية العضلية، أما القذف والإنتصاب فلا يؤثران مطلقًا على مرضك .
*** السلام عليكم، أنا شاب عمري 34 سنة غير متزوج، ولدي ضغوط عمل كثيرة . قبل خمس سنوات اضطررت للعمل في ترجمة الكتب لمدة سنة ونصف تقريبًا وأهملت حالتي الصحية لأكتشف بعد فترة آلامًا في الظهر وبسبب الإهمال أصبحت أعاني ديسكًا كما قال الطبيب. 
ليس لدي علاقات جنسية خارج الطريق لكنني أمارس العادة السرية مرة إلى مرتين أسبوعياً.
 سؤالي ما هو تأثير الديسك على الحياة الزوجية من ناحية ممارسة الجنس ومعدل الخصوبة؟ 
 وشكراً عزيزى : الديسك لا يؤثر على الجنس ولا بد فقط من إختيار الوضع الجنسي المناسب غير المجهد للعمود الفقرى المصاب بالإنزلاق .
أنا عمري 20 سنة ومتزوجة من 4 أشهر ونحن لا ننوي الإنجاب حاليا الا بعد سنة من الآن. ونقوم بمنع الحمل بطريقة ان زوجي يقذف خارجًا. 
 لكن سؤالي هل هذه الطريقة تؤثر على الأنجاب او لا؟؟ عزيزتى : إذا تسربت
 أي نقاط من السائل المنوي فمن المحتمل أن يحدث حمل، لكن هذه الطريقة لن تؤثر على الحمل إذا قررتما العودة للجنس الطبيعي.
 *** الدكتور خالد منتصر السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، بحسب جدول التحليل للسائل المنوي ادناه عندي بطء في حركة الحيوان المنوي ارجو من سعادتكم وصف علاج لهذا كما ارجو ان تصف علاجا لتقوية الحيوان المنوي.
ولكم جزيل الشكر والتقدير عزيزي : السلام عليكم دكتور،
تحليلك ليس سيئًا لهذه الدرجة وأنصحك بالكشف على دوالي الخصيتين .
دكتول خالد المحترم، انا عمري 21 ومقبلة على الزواج. كانت لي علاقة سابقة مع شاب وصلت الى حد الجماع ولكن لم يدخل ذكره كله يعني من الفوق وبعدها باسبوع جاءت العادة الشرية. 
هل هذا يعني انه لم تفض البكارة وهل يجب ادخال العضو كله لكي يتمزق غشاء البكارة. جاوبني ارجوك وبسرعة لان موعد زواجي قرب وجزاك الله كل خيرًا. عزيزتي : هذا ليس له دلالة إذا كان هذا ميعاد الدورة الطبيعي . 
السلام عليكم دكتور خالد، عزيزي الدكتور ارجو من سيادتكم الرد على اميلي هذا وربنا يجعله في ميزان حسناتك يارب. المشكلة انني اعمل بالسعودية منذ سنة ونصف تقريبًا اعمل كفني حاسب الي واجلس امام الكمبيوتر حوالي 9 ساعات يوميا تحت المكيف. اصبت ببرد شديد جدًا مما ادي الى التهاب حاد في الجيوب الانفية وتجمع صديد علي الجيوب الانفية.
اخذت جرعة كورتيزون كبيرة جدًا ولمدة 3 شهور بخاخات كورتيزون في الانف.
لم اصل لحل هنا في المملكة العربية السعودية نزلت الى مصر واتعالجت هناك والحمد لله،، لكن الان أشعر باشياء غريبة وانني عندما اذهب الى العمل وعند جلوسي علي الحاسب الالي بعد نصف ساعة اشعر بكماشة تمسك رأسي وانني لا استطيع التركيز بتاتا وابداء في نسيان الاشياء وعند كلامي مع احد العاملين لا استطيع ان اركز نهائي واشعر شئ يمسك برأسي بجانب انني عندما اقوم بلمس اي شيءتحصل كهرباء مني وارى الشرار واسمع صوته وعند الذهاب الي المنزل اشعر بزوال هذه الاعراض تدريجيًا. 
الحالة الجنسية الخاصة بي ليست كما كانت نهائي. 
فالشعور بالجنس اصبح معدوما وعندما افكر في اي شيء حول الجنس يبدأ العضو الذكري في الحركة البطئية جدًا جدًا جدًا وليس كما كان من قبل.
اصبح العضو الذكري الخاص بي منكمشًا دائمًا والسماكة ليست كما كان من قبل حتى الشهوة الجنسية داخلي ليست كما كانت مع العلم انني لست متزوجًا لكن الاحظ فرقًا كبيرًا جدًا.
في الاول عندما كنت افكر في اي شيء حول الجنس كنت احس بحركة داخل قلبي مع تنهيدة ويبدأ العضو الذكري في الحركة. لكن الان لا يوجد اي شيء من هذه الاشياء. ارجوك يا دكتور ما الحل؟؟ 
عزيزي: أعتقد أن ما تعانى منه له علاقة بالرغبة الجنسية القليلة وليس الضعف الجنسي وهذا سيكولوجي وليس عضويًا.

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬

ليست هناك تعليقات: