الثلاثاء، 23 فبراير 2021

يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج .عروسة قمر..فيديو

 

يا معشر الشباب..عروسة قمر ... تبيع الخضار فى السوق
يا معشر الشباب ، من استطاع منكم الباءة فليتزوج 


... مسيحي يتغــزل في صــوت قــارئ القـــرآن ...
 أنــا مسيحي ومــراتي بتسمعك كـــل يـــوم
 .. مراتي بتحبك جدا زي ابنها بالضبط .. 
 

... مسجــــد الرفـــاعي ...
هنا دفن الملك فاروق بعد وفاته بسنوات طويلة
 بـنــاء على وصيتـــه !!
 شاهد قصة المسجد الذي قامت ببناؤه الوالده باشا 
و دفن فيه ملوك مصر و شاه ايران 
وكيف نقـلت اليــه رفـــات الملك فــــاروق!
 

;كرنفال فينيسا الدولى .. "الحياة بالألوان".. احتفلت مدينة البندقية في إيطاليا بكرنفالها السنوي الذي كان شعاره لهذا العام «الحياة بالألوان» على مدى أسبوعين ونصف، حيث ملأت الأقنعة الملوّنة ساحات المدينة العائمة على المياه، وضجت شوارعها بالأنشطة الثقافية المنوّعة بين المسرح، والرقص، والغناء وغيرها ضمن احتفالية تعدّ من أهم الأحداث الثقافية في العالم. تطوير ماسبيرو محمد رمضان ومناظرة عن اختفاء المعارضة.. خطة المخابرات لتطوير "ماسبيرو" تثير غضب المصريين.. ما القصة؟
 


.... الغمـــوض....  
بداية العلاقات هي دائماً الأجمل ولسبب بديهي
فالغموض يكـــون في ذروتـــه.
- الغموض في العلاقات له تأثيره السحري فهو يجعلها أشبه بلغز جميل يحتمل كل الإسقاطات التي تحلو للشخص وتروق له، صحيح أنه قد يتضح لاحقاً أن هذه الإسقاطات غير صحيحة ولكن على الأقل يكون الشخص قد إختبر فترة رائعة ثم لاحقاً يتمكن من التأقلم مع الواقع ويتقبل الآخر على ما هو عليه. 
 - الغموض يصبح في حده الأدنى كلما طالت مدة العلاقة، وهذا أمر طبيعي وذلك لأن كل طرف يكون قد أصبح على دراية تامة بشخصية الآخر وبكل تفاصيلها صغيرة كانت أم كبيرة. - المحافظة على الغموض رغم مرور سنوات طويلة على العلاقة قد يبدو من الامور الصعبة، ولكنه ليس كذلك لأن نوعية الغموض المطلوب في العلاقات الطويلة الأمد يختلف كلياً عما هو عليه في بدايات العلاقة وبالتالي المطلوب هو مقاربات مختلفة تعيد الحيوية والسحر الى العلاقة..
رجل الأعمال محمد علي للسيسي:
 كفـــاية بقى يا سيسي اللي بقــــوله هيتنفــــذ

 

 هل تبني مصر جدارا عملاقا لحماية السياح على البحر الأحمر؟ 
أعلنت صحيفة الغارديان، أن السلطات المصرية تقوم ببناء جدار ضخم يبلغ ارتفاعة ستة أمتار لحماية السياح
.. في مدينة شرم الشيخ السياحية من التهديدات الإرهابية..



.. من كرواتيا ... عروسة قمر ... تبيع الخضار فى السوق .. 


 { يا معشر الشباب ، من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر ، وأحصن للفرج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء } .... فمعنى الباءة في اللغة: الجِماع مشتقَّة من المباءة وهي المنزِل، وأصله الموضع الذي يتبوَّؤه ويأوي إليه، ومنه مباءة الإبل وهي مواطنها، ثمَّ استعير لعقد الزواج؛ لأنَّ من تزوَّج المرأة بوّأها منزلاً(٢). أمَّا الباءة في الحديث فقد اختلف العلماءُ في مرادها على قولين مشهورين يَصُبَّان في معنى واحد: - 
القول الأول: راعى الجانب اللغوي وهو الجماع، فجاء تقديره للحديث على الوجه التالي: «من استطاع منكم الجماع لقدرته على مؤن الزواج فليتزوج، ومن لم يستطع الجماع لعجزه عن مؤن الزواج فعليه بالصوم ليقطع شهوته، ويَحدَّ منيه، كما يقطعه رضّ الخصيتين وهو الوجاء»..
تم افتتاح الكعبة في إيران..حمام سباحة بجوار الكعبة ..
  ... يعنــي ترفيـــه وعبـــادة ... 
 .... ((حتى أبرهة ما فعلها )) ...
إيران تبني " كعبة " على أرضيها وتدعو الناس لـ " الحج "


كرنفال فينيسا الدولى .. "الحياة بالألوان"..
احتفلت مدينة البندقية في إيطاليا  بكرنفالها السنوي الذي  كان شعاره لهذا العام   «الحياة بالألوان» على مدى أسبوعين ونصف،   حيث ملأت الأقنعة الملوّنة ساحات  المدينة العائمة على المياه،  وضجت  شوارعها بالأنشطة الثقافية المنوّعة بين المسرح، والرقص، والغناء وغيرها ضمن احتفالية تعدّ من أهم الأحداث الثقافية في العالم.



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: