الخميس، 18 فبراير 2021

إيهاب توفيق..تزوج فنانة شهيرة وهذه قصتها المثيرة مع إسرائيل .

 


إيهاب توفيق .. تزوج فنانة شهيرة
 وهـــذه قصتهـــا المثيرة مع إســــرائيل !


اصدر اسم الفنان المصري إيهاب توفيق الترند في السعودية عبر تطبيق تويتر بعد فوزه مؤخرا في الموسم الأول من برنامج “انت مين”. وعُرضت الحلقة الأخيرة من البرنامج الترفيهي قبل أيام وشهدت تفاعل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي وخصوصاً اسم ايهاب توفيق وشخصية الكوبرا التي قدمها، إذ أن هذه الشخصية بالذات كانت أكثر واحدة قد حيرت الجمهور ولجنة الحكم المكونة من سيرين عبد النور، قصي خولي، حسن الرداد ومهند الحمدي. 
 خلال حلقات البرنامج كان إيهاب قد قدم دليل للجنة حول حياته الخاصة بغايةً المساعدة في كشف هويته، وكان هذا الدليل هو أن زوجته كانت مطربة مشهورة وله منها طفلان توأم وبالرجوع لتاريخ إيهاب تبين أن زوجته هي الفنانة المعتزلة ندى رزق. 
من هي ندى رزق؟ ولدت ندى في الجنوب اللبناني وبالتحديد بلدة القليعة وقد غادرتها بداية التسعينات إلى العاصمة اللبنانية بيروت حيث انقطعت علاقتها بأهلها بسبب إصرارها على احتراف الغناء، حيث أن والدها جرجس رزق كان يعمل مع الجيش اللبناني الجنوبي برتبة عقيد، أمام شقيقها بشارة فقد حُكم عليه بالسجن لمدة ستة أشهر لتعاونه مع المحتل الإسرائيلي. 
وعملت ندى بعدة أماكن حتى تتمكن من الوقوف على قدميها ومن بينها كـمذيعة في إذاعة جيش انطوان خلال فترة الثمانينات، ومن بعدها انخرطت في صفوف الميليشيات في جهاز التنصت بعد خضوعها إلى دورات تدريبية في المجال، كما أنها انتقلت للعمل كـ مذيعة في إذاعة “صوت الجنوب”. 
 عام 1992 تركت منزل ذويها وانتقلت إلى بيروت للعمل كسكرتيرة ومن بعدها كمدرّسة، وبعدها كافحت من أجل حلمها بالفن من خلال المشاركة في برنامج “ستديو الفن” وبالتحديد خلال عام 1993 وتمكنت من حصد الميدالية الذهبية عن فئة “الأغنية الشعبية اللبنانية “. أطلقت أغنيتها الأولى بعنوان “قللي وين بتسهر وين” واشتهرت بغنائها لون التراث اللبناني وإقامة الحفلات في المناطق المحتلة على الشريط الحدودي الفاصل.



ولدت في بلدة القليعة في الجنوب اللبناني وقد غادرتها بداية التسعينات، إلى بيروت عارضت عائلتها احترافها الغناء وقطعت العلاقة بينهم ،والدها جرجس رزق كان برتبة عقيد في تراتبية ميليشيات «جيش لبنان الجنوبي» وقد بدأ تعامله مع ميليشيات سعد حداد، ومن ثم مع انطوان لحد، واسند إليها منصب قائد فوج سلاح المدفعية في الميليشيات ،وكان شقيقها بشارة رزق قد حكم عليه بالسجن ستة أشهر لتعاونه مع إسرائيل وما كان يعرف بجيش لبنان الجنوبي العميل لتل أبيب. 
ارتبطت بمخرج مصري لكنها انفصلت عنه قبيل وفاته ،تزوجت ثانية لكنها انفصلت بعد عام وسافرت إلى فرنسا، تعرفت على الفلسطيني الحامل للجواز الإسرائيلي " عبد الباسط أحمد بني عودة " وتزوجا زواجاً مدنياً في تركيا إلا أنها سرعان ما انفصلت عنه



د.مبروك عطية يرد بقصــة قرآنيـة وحديث نبــوي
 على من ينجب كثيرا بحثا عن الولد

ليست هناك تعليقات: