الخميس، 18 فبراير 2021

حصيلة الطقس السيئ في المحافظات,,انهيار مئذنة وإغلاق طرق ونفوق ماشية

 

" انهيــار مئذنة وإغلاق طرق وموانئ ونفــوق ماشـية"
.. حصيلة الطقس السيئ في المحافظات


تسببت موجة الطقس السيئ التي تعرضت لها البلاد، اليوم الأربعاء، في حالة من عدم الاستقرار بالعديد من المحافظات، وسقوط لافتات إعلانية وإشارة مرور وأعمدة وأشجار، وإغلاق طرق وموانئ، ونفوق ماشية، وقطع الكهرباء، وتحطم سيارة، وانهيار مئذنة مسجد . 
 في الإسكندرية، تسببت الرياح والعواصف الشديدة في ارتفاع أمواج البحر المتوسط، ما أدى إلى تخطي المياه سور كورنيش الإسكندرية، وتحديدًا بمناطق المندرة وميامي وسيدي بشر ومحطة الرمل. 
كما تسببت العواصف الشديدة في سقوط لافتة إعلانية بمنطقة ميامي بطريق كورنيش الإسكندرية، دون حدوث أي إصابات أو خسائر.. للمزيد اضغط هنا وتسببت العواصف الشديدة والرياح في سقوط سقف بشارع مسجد الفقي بمنطقة سيدي بشر بحري شرقي الإسكندرية، دون حدوث إصابات.. للمزيد اضغط هنا وانهارت أجزاء من عقار قديم مكون من 6 طوابق في شارع البصري بحي وسط الإسكندرية، دون حدوث إصابات، بسبب الأمطار والطقس السيئ.. للمزيد اضغط هنا وأعلنت سلطات ميناء الإسكندرية، استمرار إغلاق بوغازي مينائي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية لليوم الثاني بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح وارتفاع الأمواج.. 
 وفي الدقهلية انهارت مئذنة مسجد تحت الإنشاء بسبب الطقس السيئ.. للمزيد اضغط هنا وفي القليوبية تسبب الطقس السيئ في سقوط 10 أشجار أمام مركز التطوير بقها.. للمزيد اضغط هنا كما تسبب الطقس السيئ في سقوط باكيتين وعمود إنارة بكوبري المظلات في شبرا الخيمة..




مدد مدد شدى حيلك يا بلد


ليست هناك تعليقات: