الأحد، 26 أبريل 2020

قادة اﻷمه.. السعادة ليست بالمال ..فيديو



سحقــا لشباب يتكلمون مع صديقاتهم بكل لباقـــه 
.. ويصـــرخون في وجـــه امهــــاتهم .. 
. بكل ما أوتو من طاقـــــه.
:::::::::::::::::::::
 .. فاصل من الكوميديا الهادفة مع د عمر عبد الكافي ..
حكاية المحتال مع أهل القرية


قــادة اﻷمه... رسول الله ثم ابو بكر ثم عمر رضوان الله عليهم كانوا جائعين وقارنوه بين حال رؤساء الدول الاسلامية وملوكهـــا وكيف ينهبون خيرات اﻷمه ويسلموها للغرب حتى يمسكوا كراسيهم ... نهاية الفيديو اجمل جزء افضل رد علي آية (الرحمن علي العرش استوي ) بارك الله فيك يا شيخ عمر (الرحمن على العرش استوى ) الاستواء فهو معلوم والكيف مجهول والايمان به واجب والسؤل عنه بدعه الرحمن على العرش استوى سبحان الذي استوى على الطريقة التي قال وعلى الوجه الذي اراد فلا العرش يحمله ولا الكرسي يسنده بل العرش وحملته والكرسي وعظمته كل محمول بلطف قدرته وفي قبضته كل ما خطر في بالك ف فالله بخلاف ذلك (ليس كمثله شئ ) فعقولنا قاصره عقلنا قاصر ان يقول لنا اين الشعره البيضاء والشعره السوداء الا عن طريق المراه عقلنا قاصر ان نعرف ماخلف هذا الجدار ماالذي فيه لاتهتدي الا بهدايه الله سبحانه وتعالى  
  

.. السعادة ليست بالمال .. 
معنى السعادة الحقيقية ..الشعراوي

كشفت دراسة حديثة أجراها فريق من الباحثين بكلية الاقتصاد في لندن أن السعادة ليست بالمال وإنما براحة البال، “أي التخفيف من الهموم” لتؤكد على المثل الذي ردده القدماء حول ذلك، رغم أن البعض اقتنع به وآخرون عارضوا الفكرة. وأظهرت الدراسة، التي تحمل عنوان “أصول السعادة”، أن القضاء على الاكتئاب والقلق يؤدي إلى الحد من الشعور بالتعاسة بنسبة 20% مقارنة بنسبة 5% فقط إذا ما ركز صانعو السياسة على القضاء على الفقر، بحسب تقرير نشرته صحيفة الغارديان البريطانية، الاثنين 12 كانون الأول (ديسمبر) 2016. وفيما يتعلق بتعاسة الإنسان، ألقت الدراسة اللوم على العلاقات الفاشلة، والأمراض البدنية والنفسية بصورة أكبر من مشكلات الفقر والعوز. وقال رئيس فريق الباحثين لورد رتشارد لايارد، أن الشخص العادي أصبح أقل سعادة خلال الخمسين عاماً الأخيرة، رغم زيادة متوسط الدخل إلى أكثر من الضعف.



في صفعة مدوية نزلت ساخنة وقاسية على وجه المجرم 
مكشوف الوجه وعديم الحياء محمد أبو حامد 
... من نائبة قبطية ببرلمان العسكر ...
أعلنت النائبة أماني عزيز وكيلة لجنة الشؤون الدينية والأوقاف عن رفضها التام والحاسم لحفنة القذارة المسماة بتعديل قانون الأزهر رقم 103 لسنة 1961 والذي تقدم به أبو حامد وسماه قانون الحوكمة بشأن إعادة تنظيم الأزهر والهيئات التي يشملها. 
وقالت أماني أن قانون أبو حامد مرفوض شكلا وموضوعا ويعد مجرد طرحه إهانة للمجلس الذي يسمح بالتطاول على رمز الأمة الاسلامية الإمام الأكبر إمام الجامع الأزهر ولا يمكن أن يتم السماح بهذا التطاول والاسفاف الذي تقدم به عضو البرلمان كيف يسمح هذا الشخص لنفسه أن يقدم قانونا يتاح من خلاله أن يتم إحالة شيخ الأزهر للتحقيق وتوجيه اللوم له بل وإحالته للصلاحية وكأنه موظف في مديرية الأزهر الحكومية وليس شيخ لأعظم منارة في العالم الاسلامي واسترسلت قائلة : إن مجرد مناقعشة هذا الهزل لا يليق بمصر البتة فكسف يخرج هذا السفه والتطاول على الأزهر من مصر بلد الأزهر ..؟؟

همسة الصباح 
التعريف بالقرآن الكريم مشتق من (قرأ) يقال قرأ، يقرأ، قراءة، وقرآناً، ومنه قوله تعالى: {إن علينا جمعه وقرآنه فإذا قرأناه فاتبع قرآنه}. واصطلاحاً: هو كلام الله المنزل علي نبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم، المعجز بلفظه، المتعبد بتلاوته، المنقول بالتواتر، المكتوب بين دفتي المصحف من أول سورة الفاتحة إلى آخر سورة الناس.
 وهو حبل الله المتين، والذكر الحكيم، والصراط المستقيم. من عمل به أجر، ومن حكم به عدل، ومن دعا إليه هدي إلى صراط مستقيم. لا تشبع منه العلماء، ولا تلتبس به الألسن، ولا تزيغ به الأهواء، ومن تركه واتبع غير سبيل المؤمنين ولاه الله ما تولى وأصلاه جهنم وساءت مصيراً. 
من أسمائه: القرآن والذكر والفرقان والكتاب. ومن صفاته: الهدى والنور والشفاء والرحمة والضياء. اللهم إجعل القرآن نور قلوبنا وشفاء صدورنا

.. السعادة ليست بالمال ..



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: