الأربعاء، 1 مارس 2017

تجهيز السيسي سيناء لمشروع اسرائيل الكبري..فيديو



سيناريوهــات الحــرب العــالمية الثــالثة
روسيــا وتركيــا وأمريكــا وعســكر مصــر والصــين



المشــــروع
ארץ ישראל השלמה
 ... اريتز إشرائيل هاشليما ...
اسرائيل الكبرى.. فين راحت ال ٦٠ مليار بتوع قناة السويس؟   
.. السيسي يبيع سيناء رغم انف المصريين!!!!
 ... وتحت شعار ‘‘لقد مات هذا الشعب العظيم ...
وعلي خطي سوريا والعراق ، السيسي يحول سيناء الي منطقه صراعات دوليه من اجل تسليمها الي اسرائيل ... وجاء الخبر كالتالي :-
 داعش تجبر المسيحين علي الرحيل من سيناء ، وقس مسيحي للمسيحين : ارحموا ربنا انه يتم ترحيلكم وتهجيركم بأمان وليس كما سيحدث للمسلميين ، ووسط كل ذلك ظهرت الدوله عاجزه عن الذي يحدث لسيناء **** يا ايها المصريين ان ما يحدث في سيناء هو عمليه خلق صراع وصناعه ارهاب بواسطه السيسي ونظامه من اجل تحويل سيناء الي منطقه خاليه تماما وتهجيرها من كل السكان ، حتي يتم تسليمها لإسرائيل ، .. ولكن اعلم ان الكثير من المغيبين سوف يتهمونني بالخيانه والتضليل, ولسان حالهم فما هو الدليل ؟!! يا ايها المغيبين فكروا بعقولكم واسألوا انفسكم كيف لأشخاص او تنظيمات مهما كانت قوتهم ، ان يسيطروا علي سيناء ، 
بل ويهجرون اهلها سواء مسلمين اومسيحين
 امام مرئي ومسمع العالمين ؟!! 
ولكن الا تسألون انفسكم ؟ 
اليس الجيش من قال انه يسيطر علي كل سيناء؟!!
اليس الجيش من قال قائده 
انه يسطيع ان ينفرد في مصر في خلال 6 ساعات؟!! 
اليس الجيش الذي يحارب في سيناء منذ ثلاث سنوات ؟!!! 
 اليست المخابرات الحربيه والعامه متمركزتان في سيناء؟!! 
********* 
وبعد كل ذلك يريدون ان يقنعوكم بأن داعش متواجده في سيناء وتقوم بتهجير اهالي سيناء ، وكأنه لايوجد جيش ولا دوله ، فإن كل ذلك ليس له تفسير ، الا ان الدوله هي من تقوم بكل ذلك من اجل تهجير ما تبقي من اهل سيناء ، كما هجروا اهل رفح والشيخ زويد ، ولابد ان تعلموا ان اخلاء سيناء ، وتهجير اهلها ليس الا في مصلحه اسرائيل ، ولذلك فالسيسي اليوم يسلم سيناء لإسرائيل .
****** يا حضرات الساده المتابعين ويا كل مصري يري الان ما يحدث في سيناء ويتابع بصمت عظيم ، اناشدكم اليوم بأن تحركوا واوقوا هذا الصهيوني اللعين ،ولا تعولوا علي الجيش ، لأن كل الذي يتحكم به فاسدين ، فلا تعولوا الا علي انفسكم ايها المصريين ، وتحركوا قبل ان تضيع سيناء ، وتبكوا علي اللبن المسكوب ولا تنشغلوا وتنساقوا وراء الفتن الطائفيه الذين يريدون ان يجروكم ورائها ، لكي تنغمسوا وتتعصبوا لطائفياتكم وتتركوا العسكر حراا طليقاا يبيع كل مصر ،وليست سيناء فقط .
** اما في النهايه فأسألكم ‘‘
هل علمتم خطه السيسي لبيع سيناء واراضي المصريين؟! **
- طلعت مش قناة جديدة لكن تفريعة قصيرة جدا طولها ٣٠ كيلو فقط وتكلفتها حوالي ١٥ مليار فقط على اقصى تقدير.
- وطلعت الفلوس اتصرفت على مشروع ضخم وحفريات ل ٦ انفاق بتعدي تحت قناة السويس ٢ عند الإسماعيلية و٢ عند بورسعيد و ٢ عند السويس بعرض ٤٠ متر للنفق منها طرق ٦ حارات ومنها لنقل النيل لتل ابيب
- المشروع ينتهي بتسليم سيناء بعد تجهيزها , وتوصيل قوات اجنبية متعددة القوات أو إسرائيلية للتحكم فيها بالكامل. وتستطيع هذه القوات الوصول من اسرائيل الى قناة السويس فى اقل من ١٨ ساعه ومنها الى بورسعيد والاسماعيلية والسويس ثم دمياط والمنصورة  واخيرا قلب القاهرة فى اقل من ٣٦ ساعة.. "من النيل للفرات"..
الخريطة التى امامنا لشمال سيناء, وموضح عليها خطوط حمراء, هذه الخطوط تمثل حوالى  ٢٠٠٠ كم طرق أسفلتية, وكل طريق مكون من ٦ حارات يجرى العمل على انجازها الان.
- بهذه الطرق تستطيع فرقة عسكرية بكامل عدتها وعتادها, اذا تحركت من الخط الاسود - على يمين الخريطة ويمثل حدود مصر الشرقية - بهدف الوصول الى قناة السويس, يمكنها من قطع هذه المسافة فى ٥ ساعات..


على يسار الخريطة خطوط زرقاء تقطع قناة السويس, هذه الخطوط تمثل ٦ أنفاق بعرض ١٢ متر للنفق, بواقع نفقين لبورسعيد ونفقين للإسماعيلية ونفقين للسويس, سيجرى العمل فيهم قريبا حالما تصل معدات الحفر.
اضف الى ذلك نفقين للسكة الحديد ويمثلان خطان "بنفسج" متوازيان يقطعان قناة السويس فى بورسعيد والاسماعيلية, هذان النفقان سيكونا مخصصان لنقل المعدات العسكرية والتجارية من دمياط وبورسعيد والمنصورة والقاهرة "الدلتا" الى عمق اسرائيل  والعكس.
فلو لدينا طرق بهذا الحجم وانفاق وخطوط للسكه الحديد, يستطيع الجيش الاسرائيلي قطع المسافة من الحدود الشرقية الى قناة السويس والسيطرة على مدن القناة عبر الانفاق ومنها احتلال دمياط والمنصورة وحصار  القاهرة فى اقل من ٣٦ ساعه.
ما يحدث فى سيناء ليس بتنمية وانما تجهيز الارض بالبنية الاساسية بطرق ومدن ومطارات ومياة النيل من اموال المصريين لخدمة السكان الجدد .
- الحفريات اللي كانت شغالة في القناة وكانت سرية كانت أساسا للإنفاق تحت القناة تمهيدا لتحويل اسرائيل الى دولة المصب لنهر النيل بدلا من مصر ... والتمهيد لسيطرة الجيش الاسرائيلي على سيناء بعد ما هاياخدوها على طبق من دهب ..
الجيش عمل قانون ان جانبي الطرق السريعة بعمق كبير ملك الجيش والسبب هو ان الطرق الموجودة في الخريطة الهدف منها إمكانية الانتشار البري السريع للجيش الاسرائيلي بحيث يقدر يوصل من اسرائيل للعمق المصري بريا وبالسكة الحديد لنقل المعدات العسكرية التقيلة في ٣٦ ساعة فقط.
 ليس شرطا أن تكون مدسوس أو خائن لتخدم عدوك
.. فيكــفى أن تكــون غبيــاً لتخــــدمه..
 ومن يحكمــــون مصــــر
 يتمتعون بقدر لا يمكن تخيلة من الغباء والتواطوء والخيانة 
والمجــــاهرة بهـــا 
.... باسم التعـــاون الامنى والاقتصــادى والعســـكرى ....
******
سيناريوهات الحرب العالمية الثالثة بين 
روسيا وتركيا وأمريكا وعسكر مصر والصين
.. هل أقتراب أوان إسرائيل الكبرى ..






ليست هناك تعليقات: