الخميس، 8 ديسمبر 2016

انقلاب ديني "لتصويب الدين " وفق المواصفات الإنقلابية ..فيديو



 السيسي في إحتفالات المولد النبوي اليوم 
" اللي يقدر علي ربنا يقدر علينا " 
السيسي لشيخ الأزهر " أنا بحبك " !! 
و يطالبة بإنقلاب ديني "لتصويب الدين "!! 
.. وفق المواصفــات الإنقـلابيــة ..



لم يترك مناسبه دينيه الا وهاجم فيها الدين الاسلامي وطالب بتصحيحه ... هذا الصهيوني يجاهد لاجل محو الهوية الاسلامية وتقزيم دور الازهر ..
 قال السيسي، في كلمته اليوم الخميس، بمناسبة المولد النبوي الشريف: «عايزين لجنة تدرس وتقعد وتقول عشان تنفي وتطلع أفضل ما يمكن أن نقدمه للخطباء»، مضيفا: «هيقولوا أنا هحرم الخطباء من الاجتهاد، طيب أقولكم اجتهاد 100 ألف واللا 90 مليون»، بحسب قوله.
 وأضاف: «لما قولت كده، الدكتور (في إشارة لمختار جمعة، وزير الأوقاف) اتحمس وعمل خطبة موحدة، إحنا كده بنختزل الموضوع يا جماعة؟»!!! فماذا يريد هذا الصهيوني !!! ثم وجه التحية إلى الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قائلا: «بحبك وبحترمك وبقدرك».
 وتابع السيسي خلال كلمته في الاحتفال بالمولد النبوي، اليوم الخميس: «إياكم فاكرين غير كده تبقى مصيبة، أنا بحب الإمام، وعارف دور الأزهر ومقدره كويس في مصر والعالم كله، وهو القلعة المستنيرة اللي ممكن نعتمد عليها لأنها هتحيي صحيح الدين».
الدين بتاعه طبعا وأضاف السيسي، مبررا سبب كلامه بكلام مبهم : «غضبة في الله لا يليق والله بهذا المقام أن يقدم للناس ويبقى الخراب والدمار في كل حتة على أنه نصر للعظيم ربنا، لا والله والله لن يقوم أبدا بناء على الهدم والقتل والتدمير».
 يبدو ان السيسي لا يكتفي بتوحيد الخطبة وبغض النظر عما يحصل فعليا فان توحيد الخطبة في هذا الزمان هو وسيلة لتوجيه العوام نحو فكر معين وانتقاء المواضيع بما يتناسب مع افكار وتوجهات القائم على اعداد هذه الخطب ... ببساطة يريدون تفعيل ما انتقد الله فاعله في الاية ( افتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض...) عظم الله اجركم خطب الجمعه تخرج من اروقه المخابرات.
وعلماء ودعاه الافلاس يعلمونا الفروع ويتركون اصل اصل اصل الدين الخطة هي مشروع غسل المخ لقوْلبة العقل الجمعي للشعب المصري وفق المواصفات الانقلابية ...
السيسى : اللى يقدر على ربنا يقدر علينا !! 
رد لـ "د:محمد الصغير" 
السيسي في إحتفالات المولد النبوي اليوم 
" اللي يقدر علي ربنا يقدر علينا " 
قالها فرعون قبله وهلك "أنا ربكم الاعلي"






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: