الأحد، 25 ديسمبر 2016

انقلاب كبير من رجال "التويجرى" على "السيسى" بالمملكة - فيديو



تهــديد سعــودي للسيسي 
أمسك كلابك يا فرعون.سنطحنكم في ربع ساعة


رئيس تحرير أكبر صحيفة..انقلاب كبير من رجال "التويجرى" على "السيسى" بالمملكة يعبر الوضع الحالى عن مآساة بمعنى الكلمة سوف يعيشها نظام العسكر بمصر، الذى سينعزل أكثر، ويصدر مزيد من القرارات التى تعوض عليه وقف الرز والدعم السعودى والخليجى، والعالمى أيضًا، فمازالت أفعاله تلقى بظلالها على الشارع العربى والإسلامى، بعد استيضاح موقفه من القضية الفلسطينية والعربية ككل.
فحتى من كانوا يدعمونه فى المجالات المختلفة، والمنتمين للأنظمة السابقة فى العالم العربى، باتوا بالفعل خجلين من مجرد ذكر إسمه، ونحاول رصد حالة لأكبر داعم إعلامى لنظام العسكر بقيادة
السيسى، الصحافى محمد الطاير، رئيس تحرير صحيفة عكاظ، والذى يعد أحد أكبر المحسوبين على نظام خالد التويجرى، رئيس الديوان الملكى السابق، وأحد أبرز الرجال الداعمين للانقــلاب على الشرعية فى مصر. 
 "الطاير" المعروف بولائه الكامل لآل سعود ومن قبلهم خالد التويجر، كان دائم الدفاع عن "السيسى"، وكان يضعه ومعه عسكر كامب ديفيد، فى صورة المنقذين للسعوديين وللقضية العربية، وذلك عبر احدى أكبر الصحف الموجودة بالمملكة، لكن الأمر اختلف تمامًا بعد الأحداث الأخيرة. 
 وقال الطاير لـ"السيسى" فى حديثه الأخير "أمسك كلابك يا فرعون فالإعلام السعودى قادر على حنكم فى ربع ساعة فقط". 
اول رد سـعودي للسيسي: أمسك كـلابـك يا فرعــون
سنطحنكـم في ربـع ســاعة! 
في ردّ فعل على الهجوم الضاري الذي يشنّه الإعلام المصري ضد السعودية على كل المستويات, شنّ الكاتب السعودي ورئيس تحرير صحيفة “عكاظ” محمد الطاير, حملة هجوم مضادّة ضد ما أسماهم “كلاب فرعون” , قاصداً الإعلاميين المصريين الذين يستخدمهم السيسي للنيل من مكانة بلاد الحرمين و رموزها. 
 وقال الطاير في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي تويتر:  “أمسك كلابك يا فرعون، فقد وصل السكين للعظم..‏الإعلام السعودي قد يطحنكم في ربع ساعة، فاحذر! وتعتبر تغريدة “الطاير” أول تعليق من مسؤول صحفي سعودي، حيث تجنب الإعلام السعودي وقياداته حتى الآن الرد على الحملات المصرية التي شكلت صحفًا وفضائيات .
وهذا كان بخلاف تغريدان آخرى هى الأكثر دعمًا للسيسى والجنرالات فى السابق، فا لإعلامى السعودى، يُحذر "السيسى" من تطاول إعلامه على المملكة، وذلك بالتزامن مع فضيحة قانون الاستيطان، مما يعُنى أن الإعلام السعودى يمتلك دليل على شئ آخر خفى، قد يتسبب فى فضيحة جديدة له ولإعلامه.
فيما تداول مغردون تغريدات سابقة لـ"الطاير" تظهر دعمه للسيسي خلال الأعوام الماضية، ودعمه للنظام المصري في مواجهة قطر.
الشــوباشـى تسـب الملك سلمـان ووزير خـــارجيتة
... السيسى مع بشار .. يا كلب يا حيــوان يا وســخ ...



محمد ناصر يغسل فريدة الشوباشى ;لتطاولهـا على الملك سلمــان
 


فريدة الشوباشي لـ«محمد ناصر»: لـو راجـل تعــالى اعمل ثورة

هاجمت الكاتبة فريدة الشوباشي، الإعلامي الإخواني الهارب محمد ناصر، الذي سخر من الشعب المصري بسبب عدم نزول الحشود في التظاهرات الماضية.
وقالت "الشوباشي"، في حوارها ببرنامج "الآن"، الذي تقدمه الإعلامية مروج إبراهيم، على قناة "إكسترا نيوز"، إن هذا الرجل الذي يسب المصريين ويتباهى بقوته ويزعم أن ما حدث نصف ثورة، لماذا لم يأتي إلى مصر لعمل الثورة؟
ووصفت الكاتبة، محمد ناصر بأنه "حقير" يطلق للسانه العنان من أجل سب وشتم المصريين، وتناسي أنه يجلس بجانب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليأخذ منه الأموال، متابعةً: "لو راجل تعالى وأعمل ثورة بس أنت جبان".
وتابعت: "نحن نعيش في مصر ويعجبنا ما يحدث والأشياء التي نعترض عليها نقولها، والشعب المصري واعي جدًا ولم ينساق وراء تحريض هذا الهارب ضد الدولة"، لافتة إلى أن هدف الإخوان كان محاربة الجيش والشرطة والمصريين، وأنهم لم يقدموا أي مشروع حقيقي للتنمية في مصر.؟!!







ليست هناك تعليقات: