الأحد، 25 ديسمبر 2016

سيدة الجيش تفضح السيسي..مصر كلها فساد هل الجيش مفيهوش فساد.؟!



يا سلام على حرب الفساد الذي أطاحت بهشام جنينة 
حتما كشف جزءا ضئيلا بالمستندات من هذا الفساد . 


... لعبة قميئة لا تحدث إلا في دول العالم الثالث ...
.. تمثيليات يحاولون بها خداع الناس ( ولا يفلحون في ذلك وعلى الرغم من ذلك يكررون مسلسلاتهم كثيرا ) فليس أمامهم إلا اصطناع الظهور بأن لهم ظهيرا شعبيا .
وقد وقفت طبيبة اليوم تدعى "فايزة" أمام السيسي وأعربت عن سعادتها بلقائه أثناء افتتاحه ما سمى بتوسعات شركة النصر للكيماويات الوسيطة بأبو الريش.
وقالت السيدة فايزة التي قال بعض رجال القوات المسلحة للسيسي أنها تعمل مع الجيش ( أي يوجد شراكة بين شركات مملوكة لها وبين مشروعات للجيش )
 "أنا فخورة بحضرتك، أنا دكتورة كبيرة وزوجي كبير بس أنت عندي أكبر من أي حد، الناس دي بتشقى وبتشتغل وخلوني أحب الجيش وأنا هنتخبك مدى الحياة وبدعيلك في كل صلاة، ربنا يبارك لمصر وأنا بحب جيش بلدي واتعرض عليا الجنسية الأمريكية لما كنت عايشة في أمريكا ورفضت".
وكان هذا هو ما أرادوه من تلك المقابلة وحدث بالفعل وهم بالطبع لم يجعلوا السيدة تقف أمام السيسي ووضع الميكروفون امامها ليصل إلى أسماع المواطنين إلا من أجل الكلمتين دول ..... لكن سيدة الجيش ضربت كرسي في الكلوب بعد الكلمتين دول ولم تترك السيسي قبل أن تقول له ما ينغص عليها حياتها وعيشتها فقالت له .....
شركاتنا بتتحارب من الفساد والشركات الأجنبية وجوه مصر الفساد في كل حتة ... مصر كلها فساد .. مفيش غير الجيش الجهة الوحيدة اللي مفيهاش فساد .؟!
-  فأظهر السيسي انزعاجا وقال : ليه ليه ليه ؟؟؟
- فقالت سيدة الجيش : أملنا كبير فيك تحارب الفساد .
يا سلام على حرب الفساد الذي أطاحت بهشام جنينة حنما كشف جزءا ضئيلا وموثقا بالمستندات من هذا الفساد .
*** وقد كشفت مصادر اعلامية أن...
 الطبيبة فايزة هي احدى عضوات الحزب الوطني وكانت في لجنة المرأة أيام السيدة آمال عثمان .... يعني الفلول يشهدون لبعضهم البعض ويتم احضارهم للقيام بالواجب أمام الشاشة ..!!







ليست هناك تعليقات: