السبت، 24 ديسمبر 2016

اسرائيل والسيسى - الشيطان يكمن فى التفاصيل..فيديو



انقاذ إسرائيل هو إغراق لمصر 
 نحن امام مغتصب للسلطة في مصر بمعاونة صهيونية غربية لسحق مصر وتاريخها وتحطيم مستقبلها ولا بديل عن إزاحته ومحاكمته 
علي كل ما فعل بمصر وشعبها 

السيسي عبر عن كراهيته للاسلام والمسلمين واعتبرهم يريدون اكراه العالم على اعتناق الاسلام واجبار العالم على الخضوع لهم ، 
... وهـــو بالطبــــع كـــــلام مُغـــــــرض ...



منذ بدأ الانقلاب العسكرى على الرئيس الشرعى لمصر الدكتور محمد مرسى , لم يخشى السيسى اطلاقا عن اعلان إسرائيل الحليف الأول لمصر ,فقال في خطاباته انه جاء لحماية أمن إسرائيل وفى خطاب أخر يتحدث عن سلام دافئ مع إسرائيل , وتارة يتحدث أحد أكبر رجال دولته عن عودة محتلمة لليهود لمصر , ولم يخفى أي من نتائج هذا الحلف اذ يعلن بكل وضوح عن تنسيق أمنى اسرائيلى مصري في سيناء , وترتب على ذلك اختراق اسرائيلى للحدود المصرية وقتل العديد من المصريين السيناويين بسيناء .
 لكن الجديد ان مصر فعلت مالم يفعله الحلفاء الكبار للدولة الصهيونية اذ أمر السيسى مندوبيه بمجلس الأمن بتعطيل التصويت على قرار يمنع الاستيطان الصهيوني بدولة فلسطين المحتلة... على جانب هذا الموضوع قال الدكتور جمال حشمت , رئيس البرلمان المصرى بالخارج ان السيسي يتصرف بشكل طبيعي باعتباره خائن وعميل وهو ما اناديه به منذ الانقلاب العسكري ويعتمد علي اعلام كاذب يحسن من عمالته ويسب اولياؤه في الخارج امام شعب مغيب لذا كان موقفه ضد الاستيطان في الارض المحتلة ووصف حشمت القرار بأنه فضيحه ورطت أمريكا السيسى فيها عندما لم تستعمل حق الفيتو الذي كان سيظهره بطلا فلجأ اليه الكيان الصهيوني ليسحب مشروع القرار وفعلها بلا حياء ولا تردد لكن خاب سهمه عندما اعادت دول اخري التقدم بالمشروع ووافق عليه الخائن متصورا ان هذا يداري به فضيحة انحيازه للكيان الصهيوني بشكل واضح وأنهى االدكتور جمال حشمت تعليقة , نحن امام مغتصب للسلطة في مصر بمعاونة صهيونية غربية لسحق مصر وتاريخها وتحطيم مستقبلها ولا بديل عن إزاحته ومحاكمته علي كل ما فعل بمصر وشعبها كما علق الدكتور محمد محسوب ,وزير الدولة للشئون القانونية والشئون النيابية أن من يخدم إسرائيل ويعمل على إنقاذها من قرار لمجلس الأمن لا يمكن أن يخدع أي مصري بأنه يعمل على خدمة مصر أو أنه أنقذها.


وأضاف محسوب ان انقاذ إسرائيل هو إغراق لمصر .
وقال محسوب ان السلطة الانقلابية قد كشفت عن وجهها القبيح بهذه الموقف العار الذي سيلازم كل شخص فيها طول حياته على نفس السياق قال الدكتور عطية عدلان , عضو مجلس الشعب الشرعى بأنه ليس غريبا أن يقدم السيسي على هذه الخطوة البعيدة الذاهبة إلى أقصى التطرف في محاربة الأمة الإسلامية .. وأضاف انه لم يكن مستبعدا منه أن يصنع هذا وأكثر منه في مناصرة الصهيونية .. فهو الذي ظهر عليه من اللحظة الأولى للانقلاب انه جزء من المشروع الصهيوني .
 واستكمل عدلان تعليقة ولقد بدا في مواقف أخرى جزء من المشروع الصليبي الذي يهدف إلى تنصير مصر .. كما لا يخفى دعمه للمشروع الشيعي بمساعداته للحوثيين في اليمن وبشار بالشام فهو كالبغي التي لا ترد يد لامس بينما هي تمتنع عن زوجها .. واستطرد عدلان حديثة عن علاقة السيسى الحميمة مع الكيان الصهيوني من أول يوم صارت قضية معلومة بالضرورة من فقه الواقع حتى لا يجهلها موافق له ولا مخالف .. وشدد عدلان على ان التصرف الفريد في مستوى انحطاطه لا يمثل شعب مصر قاصدا به قائد الانقلاب السيسى. وأنهى عدلان حديثة ان شعب مصر بكافة مكوناته يرفض احتلال الصهاينة ويرفض الاستيطان ويتعاطف مع الفلسطينيين وقضاياهم بينما أوضح : أحمد أبوزيد , منسق حركة صحفيون من أجل الإصلاح , ان السيسي حاكم مستبد فقد ظهيره الشعبي ويستمد قوته من الظهير الدولي اسرائيل وشركائها الغربيين وأضاف أبوزيد ان السيسى بذلك لا يستطيع طرح اي مبادرة لا ترضي هؤلاء الشركاء ولا يستطيع ان يخطوا خطوة في اي من المحافل الدولية الابرضاهم وياتي سحب القرار الذي تقدمت مصر به في هذا الاطار وأردف منسق صحفيون من أجل الإصلاح , ان صدور القرار الذي قدمته 4 دول اعضاء في المجلس يعد صفعة كبري للخارجية المصرية قبل الكيان الصهيوني ورسالة بان شعوب كثر اكثر ولاء للقضية الفلسطينية من انظمة الاستبداد العربية التابعة لإسرائيل .
على جانب اخر ابدى الكاتب الصحفى سيد أمين عدم اندهاشة من سحب السيسي لمشروع قرار ادانة انشاء المستوطنات في الاراضى المحتلة لان السيسى كان واضحا منذ البداية ولكن البعض يريد ان يلوى الحقائق ويفسرها بطريقة غير الطريقة الصحيحة.

وقال أمين , ان السيسى منذ البداية جاء ليحمى حدود اسرائيل وان سعى لسلام دافئ مع الكيان الصهيونى ، ومن البداية ايضا عبر السيسي عن كراهيته للاسلام والمسلمين واعتبر انهم هم من يريدون اكراه العالم على اعتناق الاسلام واجبار العالم على الخضوع لهم ، وهو بالطبع كلام مغرض ، لان المسلمين هم من يقتلون حول العالم ، وهم من تحتل اراضيهم ، وهم من تنهب ثرواتهم بواسطة تواطئ القوى الحاكمة التى نصبها الغرب لتحكم بلادنا معه ، وهم المستضعفون في الارض على كثرتهم ويطمحون في شفقة الجلاد الغربي . وأوضح الكاتب الصحفى ان كل خطابات السيسي منذ أن استولى على السلطة في نكسة 30 يونيو 2013 وهو لا يتاجر في بضاعة الا الارهاب ومحاربة الارهاب الاسلامى كما يسميه.


وأضاف سيد أمين ان السيسى يخلى سيناء تماما من اى مقاومة مستقبلية لاى مخططات دولية امبريالية تدبر في الخفاء لهذا الجزءالاصيل من مصر ويقوم بتوسيع الحاجز المائى عبر تفريعة قناة السويس السابعة من اجل تعجيز الوطنية المصرية من السيطرة على سيناء مستقبلا. ويقوم بالاتفاق مع اثيوبيا على سد النهضة ليصبح الحل الوحيد لتدفق المياة الى مصر فقط يتم عبر توصيلها للكيان الصهيونى ولذلك فرغم الازمة المالية والمائية الخانقة نجده يقوم بفتح 6 صحارات لتوصيل المياة لسيناء ومنها لاسرائيل. وأنهى أمين حديثة ان السيسى منحاز تماما لاسرائيل وفي عهده ظهرت دعوات ان اسرائيل جارة صديقة اما دول اخري شقيقة كقطر وتركيا اعداء لنا كل ذلك كان واضحا ولكن البعض لا يريد ان يري الحقيقة على نفس الجانب وصف الكاتب السياسى ,صابر علام ,تعطيل السيسى لقرار مجلس الأمن بأنه قرار من لا يدرى ولا يقدر دور مصر ، فهو يبخس من دور مصر فى محيطها ، بل ربما يجعل الدور المنوط بمصر مرفوض من اقرب جيرانها بل ومشكوك فيه ولا احد يطلبه او يسعى اليه . وأنهى الكاتب السياسى تعليقة بأن هذا القرار يضر بمكانة مصر الدولة وهيبتها على كل الاصعدة ، السياسية والاقتصادية لن يسعى احد اليك يطلب العون وفى المقابل لن يتعاون معك احد وقت ان تكون فى حاجة الى عون..

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: