الأحد، 28 فبراير 2016

" السيسى" فى مهمة استعمارية من أجل الصهيونىة .. المياه أولها - فيديو



"السيســـى" فى مهمـــة استعمـــارية


كشف الكاتب الصحفى، سليم عزوز، عن المهام التى يقوم بها العسكر فى مصر وعلى رأسهم عبدالفتاح السيسى، قائد الانقلاب العسكرى، من أجل خدمة الكيان الصهيونى، الذى بات يتحكم فى كل شئ ويأخذ ما يريد دون حساب.
حديث "عزوز" جاء ردًا على التصريحات المخابراتية التى أدلى بها الإعلامى الموالى للانقلاب توفيق عكاشة والذى التقى السفير الصهيونى مؤخرًا، وتأكيده أن مصر سوف تعطش بعد 14 شهرًا فقط، حسب قولة.
وأوضح "عزوز"قائلاً، "عكاشة" تحدث عن تعطيش مصر بعد 14 شهرًا، وأن قرى المنصورة تأثرت بسد النهضة فى الوقت الحالى، ولا يوجد حل سوى التعامل مع الكيان الصهيونى فى ذلك الملف حتى نجد ما يكفى حاجتنا من الماء ، الذى هو فى الأصل ملك للبلاد دون غيرها، لكن اتفاقيات "السيسى" مع أثيوبيا قد فرطت فى هذا الحق الأصيل.
وتابع "عزوز" قائلاً: "السيسى" يصنع الأزمة لكى يجد المبرر لرهن مصر لدى الكيان، فانظروا إلى القادم من بيت الوطنية المصرية، فـ "السيسى" وافق على سد النهضة لتعطيش مصر فلا يكون أمامها إلا أن تلجأ للكيان الصهيونى وبشروطه حتى تحصل علىها مرة آخرى.
وأضاف "عزوز" أن القصة لا "مرسى" ولا إخوان، القصة أن "السيسى" فى مهمة استعمارية، هذه القضية هى جزء منها، "فلما عكاشة، يقول لو مش عاجبكم اللقاء مع السفير الإسرائيلى، إلغوا كامب ديفيد، فهو تأكيد لكل ذلك، بجانب دعوة الدكتور نور فرحات قبل الهجوم على عكاشة، بإن يطالب البرلمان بإلغاء اتفاقية "كامب ديفيد، بجانب الدعوات التى خرج بها فترة المخابرات وتمرد، محمود بدر، بتخصيص فقرات فى الإعلام للمطالبة بتعديل كامب ديفيد.
واختتم عزوز قوله، عندما تجد كل ذلك فأعلم أنها محاولات لاختزال المشكلة في كامب ديفيد، فيسحبوننا بعيدا في جدل عقيم لطلب المستحيل الآن، ولقد فاتهم، أن كامب ديفيد لم تفرض الخيانة، ولم تحمل نظام حكمهم على خيانة مصر، ففي ظلها يقدم الجواسيس للمحاكم، ويوصمون قضائياً ووطنياً بالخيانة وعدم الوطنية.
"الإبراشى" يؤكد بنفسه حديث "عزوز" دون قصد
ورغم دفاعه عن العسكر فى كل شئ يفعلونه، أظهرت صدمة الإعلامى الموالى للانقلاب وائل الإبراشى، تأكيد الجميع لحديث الكاتب الصحفى سليم عزوز حول علاقة "السيسى" بالكيان، حيث استضاف هاتفيًا، أحد الصحفيين المتخصصين فى الشئون الإسرائيلية، للتعليق على زيارة"عكاشة" للكيان.
وصدم الصحفى الإبراشى على الهواء عندما سأله أن الإعلام الإسرائيلى ، تجاهل المقابلة تمامًا في البداية ثم بدأ يتحدث عنها بعدما رأى غضبة الشعب المصري ، فبدأوا يبررون المسألة بأن عكاشة لم يفعل هذا الا ليجذب الضوء لشخصه ولقناة الفراعين التي يملكها .. والتليفزيون الاسرائيلي قال أن الحديث لم يكن أكثر من مبادرة شخصية من عكاشة بصفته إعلامي وليس بصفته نائب.
فرد الصحفى قائلاً: طبعا العلاقة بين مصر واسرائيل في ظل حكم السيسي جيدة جدًا ، والسفير حازم خيرت قدم اوراق اعتماده كسفير لمصر في اسرائيل بعد 3 سنوات من عدم وجود سفير ، والطريف أن بيريز أثناء اعتماده للسفير المصري هتف بالعربية "مصر أم الدنيا" وتم عزف النشيد الوطني المصري داخل منزل الرئيس الاسرائيلي.
... السيسي وقــادة إســرائيل ...  
 السيسي باع النيل ..وهيشرب المصريين مية مجاري .... مية صرف صحي ...
 شيمون بيريز يفضح خطط الاحتلال الناعم لمصر شيمون بيريز في المؤتمر الدولي لمكافحة الإرهاب بهرتزليا 2014 
شيمون بيريز للسيسي:اتركوا اثيوبيا و نحن سنعوضكم 
- نصحنا المصريين أللا يحاربوا أثيوبيا من أجل منع بناء السد. 
الحرب مكلفة للغاية 
- عرضنا علي المصريين خبرتنا في التعامل مع الموارد المائية التي تستطيع مضاعفة كفاءة مياه النيل خمسة أضعاف 
- اذا تحرّج النظام في مصر من مساعدتنا المباشرة له باعتبارنا اسرائيليين, نستطيع التدخل من الباطن من خلال أي شركة متعددة الجنسيات 
- القوة المسلحة تستطيع احتلال المزيد من الأراضي بينما القوة العلمية تتيح لك أكثر من ذلك بكثير


ما علاقة داعش بالسيسي؟ وما علاقـة السيسي بإسرائيـل؟





ليست هناك تعليقات: