الجمعة، 22 يناير 2016

دور "الفاتيكان" وكتائب البابليون فى تدمير مساجد وسنة العراق .. فيديو



« كتائب بابليون »
الجناح العسكري للحركة المسيحية في العراق



واجه الكاتب والإعلامي السعودي عصام أحمد مدير – الباحث في مقارنات الأديان – محاولات مجلس كنائس الشرق الأوسط ببيروت، إنكار مشاركة كتائب بابليون – الحركة المسيحية بالعراق – في جرائمه ضد أهل السنة بالعراق وتدمير مساجدهم.
ورد "مدير"، عبر مكالمة هاتفية من مكتبه نشر نصها على حسابه عبر موقع "تويتر"، على إدعاءات مجلس الكنائس الذي ادعى أن كتائب "بابليون" حركة فردية زاعما أنه يسمع عنها لأول مرة. وواجه "مدير" مكتب مجلس الكنائس، ببيان كتائب "بابليون" التي تضم كافة كنائس العراق بمختلف طوائفها والتي يقودها "ريان كلداني" بشأن القصاص من رجل الدين الشيعي نمر النمر، والذي يتهم الحكومة السعودية برعاية الإرهاب.
ورد مجلس الكنائس بأن المجلس مسؤول فقط عما يصدر منه، إلا أن "مدير" رد عليه بأن البيان صادر عن حركة موجودة ولها فصيل مسلح وتضم الكنائس في العراق وأرسلوا نسخة من البيان إلى الفاتيكان والأمم المتحدة وللسفارة الفرنسية في العراق وللمنظمات الدولية. وأكد "مدير" أن الكيان مسلح ويضم ألف عنصر، مشيرا إلى أن هذه الكيانات نشأت في البداية بذريعة حماية الكنائس لكنها حين تخرج عن إطار الكنائس وتنشر صورا لمشاركتها وتشارك في عمليات ضد أهل السنة سيكون لها تداعيات كبيرة في المنطقة. 
 وعقب "مدير" على رد المجلس، مستنكرا إنكاره بمعرفة هذه الحركات رغم أن هذه الحركات تظهر مع قساوسة كبار في العراق وتضم كافة كنائس العراق، مشيراً إلى أن مدير المجلس يتظاهر بأنه لا علم لديه وأن الحركات كثيرة فضلا عن أنها معروفة لدي الإعلام وللكنائس. ووعد "مدير" في تغريدة له على حسابه اليوم، بنشر أقوى الأدلة المادية والمرئية التي تكشف تورط الفاتيكان وكنائس العراق مع كتائب بابليون ضد أهل السنة في العراق وذلك اليوم في الساعة العاشرة والنصف مساء.


كتائب بابليون المسيحيه في معارك تكريت





ليست هناك تعليقات: