الأحد، 29 نوفمبر 2015

السفير البريطاني بالقاهرة جاء بـ”عربية فول” إلى السفارة ليطعم موظفيه !



”اللمة_الحلوة” ”reasons to like cairo” 
 (أسباب تجعلك تحب القاهرة)
 لو الايام بتتكلم ، كانت قالت عملنا ايه



أعلنت سفارة المملكة المتحدة في القاهرة، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” أن السفير جون كاسن أدخل “عربية فول” من تلك التي تنتشر في الأحياء الشعبية المصرية إلى داخل مقر السفارة. وأضافت السفارة أن كاسن “قام بدعوة فريق العمل بالسفارة لتناول الافطار من عربية فول من السيدة زينب بالأمس لتحفيز طاقم السفارة وشكرهم على مجهوداتهم في الفترة السابقة”. وكتب كاسن عبر حسابه على موقع “تويتر” باللغة العامية المصرية مع صور لعربة الفول: “عزمت زمايلي في السفارة على الفطار أمس وجبنا أحلى عربية فول في السيدة زينب عندنا”، مختتما تغريدته بوسمي”#اللمة_الحلوة” و”#reasonstolikecairo”
.. (أسباب تجعلك تحب القاهرة) ..
الذي أطلقه عبر حسابه منذ بدء عمله في مصر. وأثارت تغريدة كاسن العديد من التعليقات على موقع “تويتر” بين مرحب بأسلوبه وتحدثه باللغة العامية، ومشككين في الهدف من وراء ما اعتبروها محاولات للتودد من الشعب. 
 وقالت @miss14tweety: “على فكره عاجبنى أسلوبك والسستم الى انت شغال بيه بريطانيا عرفت تطور ادائها بالمقارنة بالسفير مايلز ايام الملك فاروق”. 
 وقال @sultanuse: “السفير البريطاني في مصر يتحدث باللهجة المصريّة ما معنى ذلك”. وقال @noureldineamr2: “لو القاهرة عاجباك اوي وبتحب مصر اوي كدة فين السياح البريطانيين.. ليه بتقولوا مصر غير امنة”، وأضاف: “وبعدين مشكلتكم انكم بتتعاملوا مع المصريين اننا مش فاهمين.. صدقني يا خواجة الشغل ده ما يدخلش علي اي مصري”. 
 وقال @TefJoker: “انت اللي بتهون علينا تصرفات بلدك يا چون والله”. 
 وكتب ‏@Simo_442014: “طب ايه رأيك نروح بحة في الناصرية جنب السيدة و تضرب عكاوي وممبار وعكاوي وانا اللي عازمك”. 
 وقال ‏@m_hamdy74: “عندي احساس انك هاترجع مصر بعد التقاعد وهاتدروش في حي الحسين وهذا ما يطلق عليه#استشراق#سحر_الشرق..





ليست هناك تعليقات: