الأحد، 29 نوفمبر 2015

السيسي وعالم سمسم ومحاربة الأشرار - فيديو



مجلس إدارة الكون ، المتآمرون على تدمير مصر



مازال السيسي يدهشنا ويتحفنا بالمزيد ، ومازالت جعبته ملأى بالطرائف والنوادر والعجائب والغرائب يأتي بها دوما جديدة مع كل خطبة له أو تصريح .. ليست زلات لسان هي ، ولا أخطاء عفوية ، بل خطب تبدو ككلمات متقاطعة تحتاج للتفكير العميق وإعادة الترتيب ، جمل مبهمة وتعبيرات عجيبة وألغاز محيرة لن تجدها سوى عند "السيسي" ومن قبل عند الراحل "القذافي" ، وإن كان الأول قد تفوق على الأخير .. "السيسي" الذي دأب هو وإعلامه على سرد مشاريع وهمية والتغني بفناكيش حقيقية ، لا وجود لها على الأرض، يحدثنا ايضا عن مشاريع سرية ، لا يريد الإفصاح عنها ، خوفا من الأشرار ،
يقول السيسي في خطبته ببورسعيد :
 "أنه يحتاج من القنوات الإعلامية ان ترى على الواقع وتلتقي بالناس اللي ماحدش عارف عنها حاجة ، و تقدم للمصريين ايه اللي بيتعمل".. ثم يضيف "ده جزء صغير اللي انتم شايفينه ، وفي اجزاء أخرى ماشوفتوهاش" وعلى طريقة الحب الحب ..والود الود... ينفعل السيسي قائلا : "ده تحدي التحدي يا ماسريين" لا نعلم ما هي تلك المشاريع السرية التي لا نراها ، ولا نعرفها ، لكن يكفي أن السيسي يعرفها وقد ألمح عنها قائلا : "بالحديث عن المطارات ، في 3 مطارات".. ثم يعود ويستدرك وكأنه تذكر "حدوتة" جديدة: "في كلام مش برضى أقوله علشان الشر وأهله ، في مطارات بتتعمل بقى لها سنة ، مش مطار ومش اتنين ومش تلاته ، علشان تبقى بنية حقيقية لدولة بتحترم نفسها" ينتهي كلام السيسي عن تلك المشاريع الخفية ، وينتهي الاحترام أساسا لعقول السامعين.. السيسي الذي تحدث من قبل ، عمن كانوا يضربونه في صغره ، مازال يعيش في فيلم كارتوني طويل ، يتحدث وكأنه يخاطب أناس فقدوا عقولهم ، ويوجه كلامه لهؤلاء المعاقين من مؤيديه ، يريد أن يقنعهم بأن العديد من المطارات تبنى ولا يعلم أحد عنها شيئا، لا ترى بالعين المجردة ولا تظهر للعيان. 
 يسعى السيسي لربط المدن في مصر بشبكة مطارات ، الدولة التي تغرق في المجاري ، ولا تمتلك شبكة صرف صحية تحمي المدن والقرى من الأمطار ، ولديها أسوأ شبكة طرق وتصنف الأولى على العالم في الحوادث ، ويعيش أكثر من نصف سكانها تحت خط الفقر ، ولا يجد أحدهم مستشفى آدمي يعالج فيها ، ولا مدرسة محترمة يعلم بها أولاده ، وتنقطع الكهرباء فيها كل يوم بالساعات ، سيتنقل الناس فيها بين المدن بالطائرات!! وعلى طريقة علاج الإيدز بالكفتة ، سيتغلب المصريون على كوارث الطرق وحوادث السيارات ، وغرق العبارات ، وانزلاق المترو ،واصطدام القطارات ،بالطيران في الهواء ،وبعد أن يصبح لكل مواطن طائرته الخاصة التي يستعملها في الانتقال ، لن يجد المصريون حينها مكانا يركنون فيه تلك الطائرات ، لذا.. فقد وعدهم "السيسي" بمزيد من المطارات!! يطمئن المصريين : المشاريع موجودة وتمشي على قدم وساق ، لكنها ترتدي حاليا "طاقية الإخفاء". 
 ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها عن أهل الشر ،اتهمهم من قبل في تصريحاته أثناء زيارته لمطار "شرم الشيخ" بأنهم يريدون عرقلة مسيرة النجاح ، ولم يفسر لنا "السيسي" كيف يكون شكل هذا النجاح؟ وزيارته تأتي بعد ترحيل الدول لرعاياها من السياح ، وتحول "شرم الشيخ" المقصد السياحي الهام لما يشبه مدينة الأشباح يحتار المصريون في طبيعة هؤلاء الأشرار ومن يكونون؟ هل هم الحاسدون والحاقدون على مصر التي اصبحت في ذيل الأمم ، والأخيرة في كل شيء؟!! أم أعضاء مجلس إدارة الكون ، المتآمرون على تدمير مصر .. وهي المدمرة أساسا ، المنهار إقتصادها ، الغائب أمنها ، المستباحة حدودها ، المهان شعبها... مسخرة الدول؟!!

محمد ناصر يكشف حقيقة 
تصريح السيسي ووعده بإنخفاض الاسعار بمصر
 في نوفمبر و ديسمبر



طارق الزمر: كيف نسترد ثورتنا ؟




السيسى بعمل مطارات ومشاريع فى السر 
. عشان اهل الشر .


ليست هناك تعليقات: