من هو أشرف السعد طبال العسكر الرخيص..؟
"شوكت الملط" يرد على "أشرف السعد":
لسنا في حاجة لأن ترتدي "فستان حريمي"!
...أشــــرف الســـــعد...
سر فى طريق الخالق .. لا فى طريق المخلوق الظالم!!
"شوكت الملط" يرد على "أشرف السعد":
لسنا في حاجة لأن ترتدي "فستان حريمي"!
...أشــــرف الســـــعد...
سر فى طريق الخالق .. لا فى طريق المخلوق الظالم!!

هو أمبراطور توظيف الأموال الذي هرب من مصر ثم أصبح بين ليلة وضحاها
يتحدث في السياسة ومصلحة الوطن ..!!
لن أشخصن الحديث فهذه أضعف حلقات الموضوعية فلن يهم القاريء تعدد زوجاته ومنها زوجة حبيب العادلى ولن تفرق مع أحد أن الشيخ أشرف كما يحب أن ينادي متزوج الآن من عراقية من الطائفة الصابئة (يعني لامسلمة ولا مسيحية ولايهودية..!) ....
لكن قد يهم القاريء أن يعرف .. لماذا هذا الهجوم الكاسح من أشرف السعد ضد الإخوان والرئيس مرسي ؟ ..
ولأن السعد فقاعة مرضية يجب أن تنفض حتي نزيل التشويش الذي يصدره ... بدأ اشرف السعد عصاميا" .. جاء من السنبلاوين بالمنصورة لايملك شيء على الإطلاق بل لايملك قوت يومه .. فبدأ حياته عند محلات التميمي للاجهزة الكهربائية في شارع شريف في وسط القاهرة ينظف المحل ويفتح ويغلق .. كعامل بسيط عند الحاج التميمي ..
** ومن هنا كانت بدايته .. ساعده الحاج محمد التميمي وعــرَّفه على رجال اعمال الاخوان..منهم الشريف ود. اسامة سليمان الذين أنفقوا عليه وساعدوه وأعطوه رأس مال ليبدأ عمل .. وكان العمل هو تجارة العملة من أموال الاخوان .. التميمي - الشريف - د. اسامة سليمان وغيرهم .. تضخمت ثروته من العملة ثم كانت لعبة توظيف الأموال .. ثم كانت رحلة تهريبه لجزء من أمواله ثم هروبه في لندن تعرف علي الكثير وكانت قضيته استعادة باقي امواله من مصر .. فوجد ان طريق الاعلام قد يمهد له الطريق لذلك .. فأنفق اشرف السعد الكثير على قناة المستقلة التى يملكها رجل الأعمال التونسي محمد الهاشمي .
مرت المستقلة بظروف مالية صعبة وأوقفت جهات كانت تدعمها دعمها لها فاتفق الهاشمي والسعد على عمل برامج لتلميع اشرف السعد مقابل الدعم المالي ..ففتحت له القناة أبوبها لكي يهرتل كيفما يشاء وينفخ البلالين ويتطاول ويتدني ولسان حاله للمصريين : بفلوسكم يا كلاب ..!
اشرف السعد اسمه على قوائم الإنتربول الدولي للقبض عليه بسبب قضايا مالية كثيرة من شركات توظيف الأموال في مصر من السبعينات والثمانينات برغم الرشاوى الكبيرة التى كان يدفعها اشرف السعد لوزراء داخلية سابقين ولواءات جيش وشرطة ولكنهم سجنوه وظل يرشيهم حتى استطاع ان يخرج من السجن ويخرج من مصر ايضا .. وظل يهاجم النظام السابق نظام مبارك الذي سجنه وصادر الكثير من امواله حتى الثورة ٢٥ ينـــــاير .... ومن هنا بدأ التغيير تغيير في طرح قناة المستقلة التي ينفق عليها و التى كانت تهاجم نظام مبارك وكانت مع الثورة .. بل وكانت تنقل بث الجزيرة ...!!!!
وتغيير في طرح السعد .. الذي انقلب بسرعة و هاجم الاخوان والثوار وقف وأيد العسكر ولكن لمــــاذا ؟ ...
بدأ العسكر الذين اشتروا أبواق عدة في الاعلام المصري والعربي يساوموا اشرف السعد على رفع أيديهم عن بعض امواله وممتلكاته مقابل العمل كبوق من أبواقهم وزادوا من إذلاله ومارسوا معه الإبتزاز ولعبة العصا والجزرة ..واعتقلوا ابنه ابراهيم في عهد الرئيس محمد مرسي ليتهم الاخوان ود. محمد مرسي انهم هم من أصدروا الأوامر بإعتقاله ...!!!
رضي العسكر قليلاً عن السعد فرفعوا التحفظ عن جزء كبير من أمواله .. ولكن لايزال يقبل أحذيتهم بسفه ليعطوه ما مما تبقى له ولكي يرفعوا اسمه من قائمة الإنتربول ولكنهم لازالوا يلاعبونه ويستغلونه .. يعطوه شيئا فشيئا .. ولم يرفعوا اسمه حتى يبقى عبد يعمل عندهم .. وللآن يذلونه ولايستطيع ان يرجع مصر للان حتى في عهـــد أسيــــاده..!
●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●
أشرف السعد: "لو حصلت ثورة على السيسي هلبس فستان وأحط روج"
أقسم رجل الأعمال المصري أشرف السعد، أن مشهد 25 يناير، و30 يونيو لن نراه مجددًا، ولو تكرر فسيقوم بلبس فستان فرح ويضع "روج" ويمشي في الشارع. وتابع "السعد" - في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى المقرب من جهاز الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا)، في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن-:
إنه يتعرض يوميًا لشتائم بالأم والأب، زاعمًا أن "ربنا بيدعم السيسي" على حد قوله.
كان المئات من المصريين والعرب والناشطين البريطانيين، شاركوا في اعتصام كبير، مساء الأربعاء، أمام مكتب رئيس الوزراء البريطاني وسط لندن؛ احتجاجًا على زيارة السيسي إلى المملكة المتحدة، اليوم الخميس، فيما رفعوا لافتات مكتوبًا عليها: "القاتل"، وارتدى أغلب المعتصمين الملابس الصفراء ورفعوا شارات "رابعة".
لن أشخصن الحديث فهذه أضعف حلقات الموضوعية فلن يهم القاريء تعدد زوجاته ومنها زوجة حبيب العادلى ولن تفرق مع أحد أن الشيخ أشرف كما يحب أن ينادي متزوج الآن من عراقية من الطائفة الصابئة (يعني لامسلمة ولا مسيحية ولايهودية..!) ....
لكن قد يهم القاريء أن يعرف .. لماذا هذا الهجوم الكاسح من أشرف السعد ضد الإخوان والرئيس مرسي ؟ ..
ولأن السعد فقاعة مرضية يجب أن تنفض حتي نزيل التشويش الذي يصدره ... بدأ اشرف السعد عصاميا" .. جاء من السنبلاوين بالمنصورة لايملك شيء على الإطلاق بل لايملك قوت يومه .. فبدأ حياته عند محلات التميمي للاجهزة الكهربائية في شارع شريف في وسط القاهرة ينظف المحل ويفتح ويغلق .. كعامل بسيط عند الحاج التميمي ..
** ومن هنا كانت بدايته .. ساعده الحاج محمد التميمي وعــرَّفه على رجال اعمال الاخوان..منهم الشريف ود. اسامة سليمان الذين أنفقوا عليه وساعدوه وأعطوه رأس مال ليبدأ عمل .. وكان العمل هو تجارة العملة من أموال الاخوان .. التميمي - الشريف - د. اسامة سليمان وغيرهم .. تضخمت ثروته من العملة ثم كانت لعبة توظيف الأموال .. ثم كانت رحلة تهريبه لجزء من أمواله ثم هروبه في لندن تعرف علي الكثير وكانت قضيته استعادة باقي امواله من مصر .. فوجد ان طريق الاعلام قد يمهد له الطريق لذلك .. فأنفق اشرف السعد الكثير على قناة المستقلة التى يملكها رجل الأعمال التونسي محمد الهاشمي .
مرت المستقلة بظروف مالية صعبة وأوقفت جهات كانت تدعمها دعمها لها فاتفق الهاشمي والسعد على عمل برامج لتلميع اشرف السعد مقابل الدعم المالي ..ففتحت له القناة أبوبها لكي يهرتل كيفما يشاء وينفخ البلالين ويتطاول ويتدني ولسان حاله للمصريين : بفلوسكم يا كلاب ..!
اشرف السعد اسمه على قوائم الإنتربول الدولي للقبض عليه بسبب قضايا مالية كثيرة من شركات توظيف الأموال في مصر من السبعينات والثمانينات برغم الرشاوى الكبيرة التى كان يدفعها اشرف السعد لوزراء داخلية سابقين ولواءات جيش وشرطة ولكنهم سجنوه وظل يرشيهم حتى استطاع ان يخرج من السجن ويخرج من مصر ايضا .. وظل يهاجم النظام السابق نظام مبارك الذي سجنه وصادر الكثير من امواله حتى الثورة ٢٥ ينـــــاير .... ومن هنا بدأ التغيير تغيير في طرح قناة المستقلة التي ينفق عليها و التى كانت تهاجم نظام مبارك وكانت مع الثورة .. بل وكانت تنقل بث الجزيرة ...!!!!
وتغيير في طرح السعد .. الذي انقلب بسرعة و هاجم الاخوان والثوار وقف وأيد العسكر ولكن لمــــاذا ؟ ...
بدأ العسكر الذين اشتروا أبواق عدة في الاعلام المصري والعربي يساوموا اشرف السعد على رفع أيديهم عن بعض امواله وممتلكاته مقابل العمل كبوق من أبواقهم وزادوا من إذلاله ومارسوا معه الإبتزاز ولعبة العصا والجزرة ..واعتقلوا ابنه ابراهيم في عهد الرئيس محمد مرسي ليتهم الاخوان ود. محمد مرسي انهم هم من أصدروا الأوامر بإعتقاله ...!!!
رضي العسكر قليلاً عن السعد فرفعوا التحفظ عن جزء كبير من أمواله .. ولكن لايزال يقبل أحذيتهم بسفه ليعطوه ما مما تبقى له ولكي يرفعوا اسمه من قائمة الإنتربول ولكنهم لازالوا يلاعبونه ويستغلونه .. يعطوه شيئا فشيئا .. ولم يرفعوا اسمه حتى يبقى عبد يعمل عندهم .. وللآن يذلونه ولايستطيع ان يرجع مصر للان حتى في عهـــد أسيــــاده..!
●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●
أشرف السعد: "لو حصلت ثورة على السيسي هلبس فستان وأحط روج"
أقسم رجل الأعمال المصري أشرف السعد، أن مشهد 25 يناير، و30 يونيو لن نراه مجددًا، ولو تكرر فسيقوم بلبس فستان فرح ويضع "روج" ويمشي في الشارع. وتابع "السعد" - في مقابلة مع الإعلامي أحمد موسى المقرب من جهاز الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا)، في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن-:
إنه يتعرض يوميًا لشتائم بالأم والأب، زاعمًا أن "ربنا بيدعم السيسي" على حد قوله.
كان المئات من المصريين والعرب والناشطين البريطانيين، شاركوا في اعتصام كبير، مساء الأربعاء، أمام مكتب رئيس الوزراء البريطاني وسط لندن؛ احتجاجًا على زيارة السيسي إلى المملكة المتحدة، اليوم الخميس، فيما رفعوا لافتات مكتوبًا عليها: "القاتل"، وارتدى أغلب المعتصمين الملابس الصفراء ورفعوا شارات "رابعة".
اشرف السعد ليلة القبض علي مرسي ويهدد السيسي
.. " يا تجيبـــوا من قفــاه ياترحـــل "؟!!!
أشرف السعد: السيسي عمر بن الخطاب بعث من جديد
و رد ناري لمحمد ناصر
(1) حينما ينتوى شخص ارتداء ملابس نسائية والتشبه بالنساء فهو فى طريقه إلى (الشذوذ)!!
(2) الفساتين وأدوات "المكياج" التى تتكلم عنها .. طبعاً من دماء المودعين اللذين خدعتهم تحت سمع وبصر النظام آنذاك!!
(3) مالك وما للثورة؟..فقد سرقت أموال المساكين المخدوعين حينما أوهمتهم بأنك رجل اقتصادى إسلامى..ألا يكفيك ما فعلت معهم؟!!
(4) لماذا لم تفصح عن توجهاتك العلمانية أثناء جمعك لأموال "الغلابة"؟
(5) من كان (شريفاً) فى تعاملاته المالية مع المصريين ... له أن ينصح المصريين الآن ...وإلا فلا!!
(6) لن يرى (السعادة) فى الدنيا أو فى الآخرة من يسعى فى شقاء المصريين!!
(7) من يزعم حبه لمصر والمصريين ...... ماذا فعل لمساعدة المصريين فى كبوتهم الاقتصادية الحالية؟
(8) المصريون والمصريات ليسوا فى حاجة للفساتين أو لأدوات"المكياج".... وإنما فى حاجة للمساعدة المالية من الشرفاء فقط!! (9) (الشرف) و(السعادة) لا يمتلكهما من هو (أخسر )الناس الذى باع آخرته بدنياه ولا (الأخسر منه) الذى باع آخرته بدنيا غيره !!
(10) أشرف السعد....سر فى طريق الخالق...لا فى طريق المخلوق الظالم!!
.. " يا تجيبـــوا من قفــاه ياترحـــل "؟!!!
اشرف السعد يتصل بالسيسي علي الهواء
من قناة المستقلة
... ويطلب منه الافراج عن مرسي ...
من قناة المستقلة
... ويطلب منه الافراج عن مرسي ...
أشرف السعد: السيسي عمر بن الخطاب بعث من جديد
و رد ناري لمحمد ناصر
"شوكت الملط" يرد على "أشرف السعد":
لسنا في حاجة لأن ترتدي "فستان حريمي"!
علق الكاتب شوكت الملط مؤلف القصص القصيرة على تصريحات رجل الأعمال "أشرف السعد" المقيم خارج مصر الذي صرح في مداخلة هاتفية مساء أمس بقوله (لو قامت ثورة ثالثة سارتدي فستان حريمي وأضع المكياج وأنزل الشارع)، فغرد قائلا:
حينما يقول (أشرف السعد):
(هلبس فستان وأحط روج لو قامت ثورة تالتة)..فلابد أن يسمع الرد:(1) حينما ينتوى شخص ارتداء ملابس نسائية والتشبه بالنساء فهو فى طريقه إلى (الشذوذ)!!
(2) الفساتين وأدوات "المكياج" التى تتكلم عنها .. طبعاً من دماء المودعين اللذين خدعتهم تحت سمع وبصر النظام آنذاك!!
(3) مالك وما للثورة؟..فقد سرقت أموال المساكين المخدوعين حينما أوهمتهم بأنك رجل اقتصادى إسلامى..ألا يكفيك ما فعلت معهم؟!!
(4) لماذا لم تفصح عن توجهاتك العلمانية أثناء جمعك لأموال "الغلابة"؟
(5) من كان (شريفاً) فى تعاملاته المالية مع المصريين ... له أن ينصح المصريين الآن ...وإلا فلا!!
(6) لن يرى (السعادة) فى الدنيا أو فى الآخرة من يسعى فى شقاء المصريين!!
(7) من يزعم حبه لمصر والمصريين ...... ماذا فعل لمساعدة المصريين فى كبوتهم الاقتصادية الحالية؟
(8) المصريون والمصريات ليسوا فى حاجة للفساتين أو لأدوات"المكياج".... وإنما فى حاجة للمساعدة المالية من الشرفاء فقط!! (9) (الشرف) و(السعادة) لا يمتلكهما من هو (أخسر )الناس الذى باع آخرته بدنياه ولا (الأخسر منه) الذى باع آخرته بدنيا غيره !!
(10) أشرف السعد....سر فى طريق الخالق...لا فى طريق المخلوق الظالم!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق