الخميس، 5 نوفمبر 2015

كل شيء في مصر يتراجع سوى الفشل .. ارحــل يـــا فـــاشــل . فيديو .



إلى الجنرال القصير القاطن في قصر الرئاسة 
الفشل والفشل وحده ..عنوان المرحلة 
 صارت "دولة الفشل" بلا منافس أو منازع 
..ارحـــــل يـــا فـــاشــــــل..


لم تعد مصر دولة فاشلة ،لا سمح الله ، بل صارت "دولة الفشل" بلا منافس أو منازع ، وبفضل مجهودات السيسي الجبارة ، باقية وتتمدد رغم كيد الأعداء. إلى الجنرال القصير القاطن في قصر الرئاسة ، يتوجه المصريون بالسؤال ، ماذا ينقصك لتنجح ؟! تملك جيشا وشرطة وقضاء وإعلام...ومؤسسات البلد قاطبة!!
 ●●●●▬▬
 المتحدث باسم رئاسة الوزراء يصدم "الابراشى" : المواطنون يتحملون مسئولية غرق بيوتهم لأنهم .." مش مستعدين للسيول؟!!!! " ... بهكذا عقلية ستتقدم مصر ؟!!! حكم عسكرى وقيادة متخلفة وفاسدة .. لا تجيد الا النهب والقتل اذ تحكمنا عصابة من البلطجية الجهلة الفاسدين .. فابشروا ابشروا .. مصر الى الهـــاوية قريبــا جدا .. هذا مايريدة لهــا الغرب واسرائيل .. .. ( سقوط مصر أغلى امانيهم ) .. للتذكرة المخابرات الأمريكية استخدمت هذا المبدأ : وهو:: ( توصيل الفشلة والفاسدين الى مفاصل الحكم لأسقاط الأتحــاد السوفيتى - وهو ما عرف بالحرب الباردة بين امريكا والأتحاد السوفيتى.. واصبحت روسيا دولة فاشلة

 ..[ إفشــال الدولــــة] ...


يضرب المصريون أكفهم في حيرة ،ما يمنعك أن تجبر خاطر مؤيديك ، تبلل ريقهم بقليل ماء ، فعلوا من أجلك الأفاعيل ؛ ألغوا عقولهم وداسو على كرامتهم ودفنوا أخلاقهم في بئر عميق ، شاركوك في القتل ، تحملوا معك وزر الدماء ، نساؤهم حبلى بنجمك ، ورجالهم حاضت لأجلك ، حمل الرجل حقيبة زوجته كي ترقص أمام اللجان، وتحت دعوى الإستقرار ،و"علشان مانكوش زي سوريا والعراق" ، قبلوا بشظف عيشك ، رضوا بالمهانة والإحتقار ، باعوا ما يملكون واشتروا أسهما في تفريعة القناة ، قبلوا بالإستبداد عله يأتي بالأمن والأمان ، لم يروا معك إستقرار وما عادوا يشعرون بأي أمان.
 قل لنا بالله عليك ، كيف أصبحت أيقونة للفشل والخراب ، كيف أعدت مصر في عام واحد إلى حقب ما قبل التاريخ ،ما الذي يدفعك دفعا نحو الهلاك ، طمعت في منصب الرئيس ، وتركت منصبا محصنا من العزل بحكم الدستور ، وقبل ان تحصل عليه ،فزت بلقب هو الأسوأ على مر الزمان ، مليار ونصف المليار إنسان إشتركوا في هاشتاج انتخبوا العر# ، وأصبح هو اللقب الأشهر لك .. لو أدار البلد أعداؤك ما فعلوا لتخريبها أكثر مما فعلته أنت ، نعلم جيدا أنك ما جئت سوى لتحقيق أمن إسرائيل ، أعلنتها بكل بجاحة ، وأفعالك أصلا تغني عن الكلام ، جرفت سيناء ، هجرت أهلها ، حاصرت غزة ، أغرقت الانفاق ، قتلت وسجنت كل شريف في البلاد .. لكن لماذا تدمر بلدا تريد أن تحكمها ردحا من الزمان ، توقن أنك لو تركت الحكم فمصيرك السجن أو الإعدام ،تعلم جيدا أن الملايين يعارضونك ، يخرجون يوميا بالآلاف لا يخشون الموت ، فقط كي ينزعوك من على رأس النظام ،فلم تخرب الوطن ، لم تعجل بنهايتك ، لم تقض على أي أمل لك في الإستمرار ..!! لم تأت ببرنامج انتخابى ، ورضي بذلك مؤيدوك ،وعدتهم بأن تحنو على الفقير وأن تجعله نور عينيك ،فلم ير منك سوى نعل حذائك حين قررت أن تدهسه برجليك ، لا يمر شهر على المصريين إلا ويحمل زيادة في رواتب الجيش والشرطة والقضاة ، وللموظفين قانون يجعل منهم عبيد لدى أسيادهم المدراء ، وعدت بأن تجعل مصر أد الدنيا ،فاصبحت مسخرة الدول ،موجة حر أصابتها قتلت من أهلها العشرات ، وزخات أمطار هطلت عليها أغرقت الشوارع والطرقات ، أردت أن تصلح الإقتصاد وتخدع مؤيديك بالأوهام،من عاصمة إدارية جديدة لمليون وحدة سكنية ، لمشروع قومي لإصلاح الطرق ، لمليون فدان ، لم تصلح شيئا ، وتهاوى الإقتصاد انهار سعر الجنيه وأصبحت مصر على شفا الإفلاس شهدت مصر اكبر نسبة عجز في الميزانية،ونسبة الإحتياطي من النقد الاجنبي صارت بالسالب لأول مرة منذ 23 عام .. أردت تشجيع السياحة ، فقصفت السياح بالأباتشي في الصحراء، وأردت إنعاش الإقتصاد فانخسف بسعر الجنيه الارض أمام الدولار ، وجن جنون الأسعار.
 بخطبك العصماء تحرق دماء شعب بأكمله مؤيدين قبل معارضين ، وما بين تأتأة و همهمة وغمغمة ، ولغة غير مفهومة ،وأفكار مبعثرة ، وكلمات ليست ذات معنى ، وتصفيق متفق عليه ،أجهدت عقلي كي أترجم ما تقول ؛ تلوم سيادتك على المصريين ، "أنتم جايين تعذبوني ولا أيه؟"
 يتساءل المصريون بدورهم في ذهول : ومن أتى بك أساسا؟!! 
 ألم تر اللجان وهي خاوية على عروشها ، ألم تستمع لإعلامييك وهم "يشرشحون" للمصريين على الهواء ، ويلوموا عليهم امتناعهم عن الذهاب للإنتخاب؟!! امتطيت دبابتك وقفزت فوق عرش مصر . خربتها وقعدت على كرسي الحكم بها . واليوم لم تعد هناك دولة من الأساس كي تحكمها ، بل خرابة غارقة في الزبالة ومياه الأمطار .. فلم تتحمل سوء العذاب؟ يأبى الشعب المصري الحنون أن يرى أحدا يتعذب من أجله ، وإشفاقا منه عليك ، فقد عفا عنك ، بإمكانك الرحيل الآن. ارحـــــل يـــا فـــاشــــــل.





|••| رحماك ربي ما أرحمك |••| 
▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬



ليست هناك تعليقات: