الجمعة، 23 أكتوبر 2015

يا أبا عبدالله الحسين فى الشام ثورة يقمعها من يدّعون حُبك,,شيعة آل البيت



لقد تحولت كل بقعة فى العراق والشام إلى كربلاء
فاشتد الكرب واشتد البلاء
 يابن بنت رسول الله .. سلام عليك .. وسلام لك 
من كل المظلومين والمعذّبين فى العالم 



لبيك يا حسين لبيك يابن امير المؤمنين لبيك يابن فاطمة الزهراء بنت خاتم النبيين
 لبيك يا سبط رسول الله صلى الله عليه وعلى اله اجمعين.
الشبهة: هل قول لبيك يا حسين يعارض قول لبيك اللهم لبيك؟ .
يشكل البعض على التلبية للامام الحسين او الرسول و الأئمة عليهم الصلاة والسلام و أن قول (لبيك يا حسين)او (لبيك يا محمد)أو (لبيك يا علي) ...الخ يعتبر من الشرك بالله تعالى، و كان استناد المثير لهذه الشبهة هو قول الحجاج في حج بيت الله الحرام (لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك) و يعتبر المثير لهذه الشبهة ان كلمة (لبيك) لا يجوز استعمالها لغير الله تعالى و من استعملها في غير هذا المورد فهو مشرك .
و الجواب على هذه الشبهة هو:
أولا: يجب ان نتعرف في معاجم اللغة العربية على معنى كلمة (لبيك) فنرى في معجم المعاني الجامع ان معنى كلمة لبيك هي (إِنِّي عَلَى طَاعَتِكَ مُقِيمٌ) _اي انا  مستمر في طاعتك .
و ذكر صاحب كتاب المزهر في الصفحة (263) فقال: معنى لَبَّيك من الإلباب، ويقال: لَبّ الرجل بالمكان إذا أقام به، فمعنى لبيك أنا مقيم عند أمرك..اي مجيب لدعوتك في اي وقت...
و عليه فان كلمة (لبيك) هي اظهار للإجابة من الداني الى العالي مثل الاب و الابن اذ ينادي الاب على ولده فيجيبه الابن لبيك يا ابي اي:( أنا مجيب لأمرك يا ابي).
و عند قول لبيك اللهم لبيك المراد منها (نحن على دوام الاجابة لله تعالى).
والنتيجة فإن كلمة (لبيك) مشتركة الاستعمال للمخلوق و الخالق و تستعمل من الداني الى العالي.
السلام عليك يا أبا عبدالله الحسين السلام عليك يابن بنت رسول الله ..السلام عليك يابن أمير المؤمنين .. السلام عليك يا أمير الشهداء .. السلام عليك وعلي صحبك فى كربلاء .. السلام عليك وعلي الأحرار الذين يمضون على دربك ويقتفون آثارك .. ألتمس منكم الصفح ، على جرأتي فى توجيه الخطاب إليكم .. فأنّي لمثلي أن يُخاطب مثلك .. لكن حسبي أني أحدثكم عن ثورة تشبه ثورتكم .. ثورة ضد الظلم والطغيان والاجرام والافساد والاستبداد .. يا بن بنت رسول الله .. فى الشام ثورة .. يقمعها من يدّعون حُبك .. من يسمون أنفسهم شيعة آل البيت يقتلون من يقولون : هيهات منا الذلة .. يقتلون من يقولون : هل من ناصر ينصرنا .. يابن بنت رسول الله .. ثمة قتلة يُدعَون خامنئي وقاسم سليماني وحسن نصرالله ، يُعملون القتل والترويع فى أهلنا السوريين .. يغتصبون النساء ويقتلون الأطفال ويسحقون الشباب ويهدمون البيوت ببراميل البارود وصواريخ الكاتيوشا ويحرقون الأشجار .. لا لشئ .. إلا لأن السوريون طالبوا بالحرية التى ناديت أنت بها ... .. يابن بنت رسول الله .. فى سوريا سفاح مجرم قاتل يُدعي بشار الأسد .. ينحدر من طائفة مجرمة مارقة تسمي نفسها العلوية وتدعي الانتساب لوالدك العظيم الإمام على بن أبي طالب .. يابن بنت رسول الله .. في العراق ثورة .. يقمعها من يدّعون حُبك .. يقمعها مراجع الشر والاجرام والخسة وعلي رأسهم على السيستاني وعمار الحكيم .. يابن بنت رسول الله .. إنهم يقتلون المسلمين وهم يقولون : لبيك يا حُسين ! يابن بنت رسول الله .. فى مدينة الفلوجة .. يقتل – من يدعون حُبك – الأطفال والنساء والشيوخ بشتي أنواع الأسلحة الفتاكة يابن بنت رسول الله .. لقد أسال القتلة بحور الدماء .. بزعمهم الأخذ بثأرك ! فهل يُرضيك – وأعلم أنه لا يُرضيك يابن بنت رسول الله .. لقد أهلك القتلة الحرث والنسل .. بزعمهم أنهم لا يُريدون للسيدة زينب أن تسبي مرتين ! فهل يُرضيك – وأعلم أنه لا يُرضيك يابن بنت رسول الله .. لقد اغتصب القتلة النساء والفتيات .. بزعمهم أن ذلك سيعجل بخروج شخص يقولون أنه المهدي المنتظر ! فهل يُرضيك – وأعلم أنه لا يُرضيك يابن بنت رسول الله .. لقد تحولت كل بقعة فى العراق والشام إلى كربلاء .. فاشتد الكرب واشتد البلاء .. يابن بنت رسول الله .. إني ليحزنني أن كل ما يحدث يتم الزج فيه باسمك الطاهر يابن بنت رسول الله .. سلام عليك .. وسلام لك من كل المظلومين والمعذّبين فى العالم فى 23 أكتوبر 2015م ( العاشر من محرم الحرام )





ليست هناك تعليقات: