الأحد، 11 أكتوبر 2015

فاروق الفيشاوي.. أحدث فنان في ركاب "الشيعة" فيديو



احتفال الشيعة بعيد "الغدير" 
فنانين لدعم الحشد الشعبي الشيعى
 بعد مشاركة فاروق الفيشاوى وأحمد ماهر وحنان شوقى فى احتفالات شيعية.. 
فنانون يتورطون سياسيا 
.. بسبب المشاركة بمهرجانات خارجية .. 
وعلامات استفهام حول دور أجهزة الاستخبارات 
فى استقطاب المشاهير



نضم الفنان فاروق الفيشاوى إلى مجموعة الفنانين المصريين اللذين لمعوا في حضرة الشيعة، إذ سافر الفيشاوي إلى العاصمة العراقية بغدا»، للمشاركة فى احتفال الشيعة بعيد "الغدير"، الذى بدأ الاحتفال به قبل أسبوع.
 ومهرجان الغدير، وهو أحد أهم الأعياد الشيعية الدخيلة على الإسلام، ويتزامن، حسب اعتقادهم، مع وصية الرسول باختيار على أميراً للمؤمنين من بعده.
وقال ناصر رضوان مؤسس ائتلاف "أحفاد الصحابة" أن تكريم الفيشاوى جاء بدعوة من هادى العامرى، أحد قيادات الحرس الثورى الإيرانى، والمخابرات الإيرانية. 
فنانين لدعم الحشد الشعبي
وكانت آخر هذه الزيارات، والتي أثارت الجدل في الساحة المصرية الأيام الماضية، ما قام به وفد من الفنانين المصريين يضم أحمد ماهر وحنان شوقي ووفاء الحكيم، من زيارة منطقة القصور الرئاسية في مدينة تكريت العراقية وارتدت الممثلتان الملابس العسكرية للحشد الشعبي الشيعي، كما ارتديتا العباءة العراقية وزارتا مرقد الإمامين العسكريين في سامراء، وذلك برفقة مقاتلين من الحشد الشعبي. زار وفد من الفنانين المصريين مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين في يونيو الماضي  للمشاركة في إحياء الذكرى السنوية الأولي لـ "مذبحة سبايكر" التي ارتكبها تنظيم (داعش) الإرهابي عقب اجتياح الموصل، وتضامنا مع  النظام العراقي في مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية.
محمود الجندي يرتدي زي الحشد الشعبي
رتدى محمود الجندى زي ميليشيات الحشد الشعبى، ليؤكد دعمه لهم، وتأييده تهجير وإبادة السنة بالعراق، كما التقى عدداً من وسائل الإعلام الشيعية.


حنان شوقي
 شكرت شوقي الحشد الشعبي
 على ما يقوم به 
 موجه رسالة لمن تطاول عليه، قائلة: 
ارحمونا وقفوا بجانبنا
مؤكدة القدرة على الفوز بهذه المعركة.



وفــــاء الحــــكيم 
 خلال زياراتها مع وفد الفنانين المصريين
 أكدت على دعمها لميليشيات الحشد الشعبي، 
ضد تنظيم "الدولة الإسلامية"



أحمـــــد ماهـــــــر





تلقى ماهر دعوة من السفارة العراقية بالقاهرة للمشاركة في إحياء ذكرى مجزرة "سبايكر" التي نفذها تنظيم "الدولة الإسلامية" ضد قوات شيعية العام الماضي.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها "ماهر" على القنوات الشيعية؛ حيث خرج على شاشة قناة "المنار" التابعة لحزب الله اللبناني، يبكي في ذكرى مولد الحسين - رضي الله عنه - وذلك أثناء تواجده في ساحة مرقد الحسين بكربلاء بالعراق.
كما قام ماهر بزيارة مرقدي الامامين موسى بن جعفر وحفيده محمد بن علي الجواد، وهما من الشخصيات الهامة لدى اتباع المذهب الشيعي في العراق والعالم.  وقد أكد ماهر عشقه لآل البيت ,ومدي تأثره بالإمام الحسيني , وحرصه علي قراءة تاريخه وسيرته الذاتية , وسعيه لإنتاج عمل فني يؤرخ ويبرز للمسلمين حياة الامام الحسين .-شيعة مصر.
عـبد العـــزيز مخيــــون


وفي نوفمبر 2012، تقدم مخيون وفدا مصريا يضم 60 شخصية بينهم عدد كبير من الفنانين، قام بزيارة إيران، بهدف إعادة الحياة إلى العلاقات المصرية – الإيرانية، التي انقطعت منذ عقود، وذلك بحسب تصريحات مخيون.
وأكد مخيون، في تصريحات صحفية، أن الزيارة تمت بمبادرة شعبية لا تعلم جماعة الإخوان المسلمين - والتي كانت تحكم في ذلك الوقت - عنها شيئًا. ومن أبرز المشاركين في هذا الوفد: "سامح الصريطي وكيل أول نقابة المهن التمثيلية، المخرج علي بدرخان، والفنان عبد العزيز مخيون منسق الدعوة، ومحمود عبد السميع مدير التصوير، ورؤساء النقابات الفنية أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين، ومسعد فودة نقيب السينمائيين، وإيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين، والمنتج محمد فوزي وفاروق الرشيدي".
السفـــر مقـــابل أمـــوال
واستنكر الدكتور محمد بيومي، عضو مجمع البحوث الإسلامية، اتجاه الفنانين المصريين، إلى ما وصفهم بـ"الروافض" لعمل دعايا لمذهبهم، مؤكدًا أن الجمعيات الشيعية في إيران والعراق تقدم الإغراءات المالية للمشاهير في إطار توطيد المذهب الشيعي في العالم العربي.
وطالب بيومي الإعلام العربي بمواجهة هذة الحملات الشيعية بكل الطرق الممكنة، قائلا:" إن الشيعة تستغل التدهور الاقتصادي في  البلدان العربية وحالة الحرب في جذب السنة إلى أراضيها للعودة بأفكارهم كي تكون أمر واقع.


|••| رحماك ربي ما أرحمك |••| 

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛





ليست هناك تعليقات: