يأجوج ومأجوج ظهروا وهم حولنا الآن ! والبرهان من القرآن - فيديو



البشرية الآن تعيش علامات آخر الزمان 
حقيقة يأجوج ومأجوج من القرآن الكريم 
 السجــــود هو نقطــــة البدايـــة والنهـــــاية



- ياجوج وماجوج من هم ومتي يخرجون واين هم الان . -ياجوج وماجوج | واين هم الان ومتى سيخرجون وما سيفعلونة فى البشر والارض - خروج يأجوج ومأجوج ؟
- حقيقة يأجوج ومأجوج
- قصة ياجوج وماجوج ونهاية العالم ا
- كتشاف مذهل..الكشف عن مكان " سد " ذو القرنين ويأجوج ومأجوج
- سد يأجوج ومأجوج ورحلة ذو القرنين والعين الحمئة - ذي القرنين
- رحلة يأجوج ومأجوج من الخزر إلى حكم العالم *
- ذو القرنين وحقيقة يأجوج ومأجوج الخفية | جمرة للفيديو
- كلام خطير يأجوج و مأجوج بيننا بالدليل القاطع | أروع محاضرة تكشف الستر عن يأجوج و مأجوج


- حقيقة قوم يأجوج ومأجوج من خلال رأي بعض العلماء ومن هم
- قصة الملك الصالح ذو القرنين مع قوم ياجوج وماجوج والسد الذي بناه
- قصة يأجوج ومأجوج | نهاية العالم نبؤة النبي صلى الله عليه تعرف معنا على حقيقة ماهية يأجوج ومأجوج، وجميع المسلمين تعلم أن من علامات يوم القيامة خروج يأجوج ومأجوج، والجميع يريد أن يعرف هلم هم ظهروا بالفعل أم لا؟
 نفهم عندما نقرأ آيات الله أن يأجوج ومأجوج هم أشخاص يفسدوا في الأرض، لكن في الواقع أنهم ليسوا أشخاص ونعرفكم على حقيقتهم في الفيديو المعروض أمامكم.
 * تعريف معنى لفظي يأجوج ومأجوج.
 يتضح التشابه التام بين اللفظين يأجوج ومأجوج في جميع الحروف المكونة منها الكلمتين ولكن تختلف الكلمتين في الحرف الأول فقط، يعني هذا أن الكلمتين لهم نفس الفعل، ولكن يختلفوا في الخطوة الأولى فقط.
 يأجوج ومأجوج : هم عمليتان متشابهتان لا يختلفان إلا في أول خطوة فيهم ولكن أول مرحلة في العملية الأولى “يأجوج” مختلفة عن المرحلة الأولى في العملية الثانية “مأجوج”... معنى لفظ أجوج الموجود في كلمتي “يأجوج، مأجوج” هي عملية حيوية تحدث، ولكن الإنسان هو من يلعب أو يتدخل فيها ولذالك يحدث الفساد في الأرض بعد حدوث العملية، وممن هنا نعرف أن يأجوج ومأجوج ليسوا بشر.
 حرف الياء يعنى هو خروج شيء من شيء دون عودة ونعلم ذلك من كلمة يد، يتيم، لكن بالنسبة لــ أجوج تعنى الثلاث حروف أن الشيء الذي خرج يحدث له تغير الخواص وفق للشخص الذي عمل الـ والذي الذي يخرج لم يبقى على سكنوه لكن يحدث له تفاعل وتداخل مع شيء أخر وهذا هو حرف الميم. يجب أن تحدث عملية يأجوج وبعدها مباشرة تحدث عملية مأجوج.
يأجوج ومأجوج .... ظهــروا وهم حولنـــا الآن ! 
والبرهـــان من القـــرآن
نُجيب لكم في الفيديو على جميع الأسئلة التي تدور في عقولكم 
هل هم بشر أم حيوانات أم لهم مسمى أخر؟
هل ظهر يأجوج ومأجوج أم لا؟
وكيف هم وماذا فعلوا؟ وما تأثيرهم؟



 كم مرة وردت كلمتي يأجوج ومأجوج في أيات الله
وشرح للآيات يوضح أن .... يأجوج ومأجوج ظهروا على الأرض منذ مائة عام
 وكيفية التجنب من فسادهم.

قال تعالى ( وَقَضَيْنَا إِلَى بَنِي إسْرائِيلَ فِي الْكِتَــابِ لَتُفْسِدُنَّ فِي الْأَرْضِ مَرَّتَيْنِ وَلَتَعْلُنَّ عُلُوًّا كَبِيرًا (4) فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ وَكَانَ وَعْدًا مَفْعُولًا (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمْ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7 ) عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا (8 ) إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا (9) وَأَنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا (10) وَيَدْعُ الْإِنسَانُ بِالشَّرِّ دُعَاءَهُ بِالْخَيْرِ وَكَانَ الْإِنسَانُ عَجُولًا (11) … وَلِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلًا (12 الإسراء )

●●●●●●●●
تعليــــق
من اجتهد وأصاب فله آجران ومن لم يصب فله اجر واحد وهذا الفيديو يدعو إلى التدبر بالعقل وما سخر الله من العلم والأمر والمخلوقات لاكتشاف عظمة الله.

بسم الله الرحمن الرحيم
 ..حَتَّى إِذَا بَلَغَ بَيْنَ السَّدَّيْنِ وَجَدَ مِنْ دُونِهِمَا قَوْمًا لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ قَوْلًا قَالُوا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِنَّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْجًا عَلَى أَنْ تَجْعَلَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ سَدًّا قَالَ مَا مَكَّنِّي فِيهِ رَبِّي خَيْرٌ فَأَعِينُونِي بِقُوَّةٍ أَجْعَلْ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ رَدْمًا آَتُونِي زُبَرَ الْحَدِيدِ حَتَّى إِذَا سَاوَى بَيْنَ الصَّدَفَيْنِ قَالَ انْفُخُوا حَتَّى إِذَا جَعَلَهُ نَارًا قَالَ آَتُونِي أُفْرِغْ عَلَيْهِ قِطْرًا فَمَا اسْطَاعُوا أَنْ يَظْهَرُوهُ وَمَا اسْتَطَاعُوا لَهُ نَقْبًا قَالَ هَذَا رَحْمَةٌ مِنْ رَبِّي فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ رَبِّي جَعَلَهُ دَكَّاءَ وَكَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا ..

وهذه الآيات تبين لنا كيف كان يأجوج ومأجوج في قديم الزمان أهل فساد وشر وقوة لا يصدّهم شيء عن ظلم من حولهم لقوتهم وجبروتهم، حتى قدم الملك الصالح ذو القرنين، فاشتكى له أهل تلك البلاد ما يلقون من شرهم، وطلبوا منه أن يبني بينهم وبين ” يأجوج ومأجوج ” سدّاً يحميهم منهم، فأجابهم إلى طلبهم، وأقام ردماً منيعاً من قطع الحديد بين جبلين عظيمين، وأذاب النحاس عليه، حتى أصبح أشدّ تماسكاً، فحصرهم بذلك الردم تحت الارض واندفع شرهم عن البلاد والعباد.
 وقد تضمنت الآيات السابقة إشارة جلية إلى أن بقاء ” يأجوج ومأجوج ” محصورين تحت الردم إنما هو إلى وقت معلوم وهذا الوقت هو ما أخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم في أحاديثه، من أن خروجهم يكون في آخر الزمان قرب قيام الساعة.
 اما عن صفة خلقهم عن خالد بن عبد الله بن حرملة عن خالته قالت: خطب رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو عاصب رأسه من لدغة عقرب فقال: ” إنكم تقولون لا عدو! وإنكم لن تزالوا تقاتلون حتى يأتي يأجوج ومأجوج: عراض الوجوه, صغار العيون, صهب الشغاف, ومن كل حدب ينسلون. كأن وجوههم المجان المطرقة ” قال النبي صلى الله عليه وسلم: ” إن يأجوج ومأجوج ليحفرون السد كل يوم حتى إذا كادوا يرون شعاع الشمس، قال الذي عليهم: ارجعوا فستحفرونه غدا، فيعيده الله أشد ما كان، حتى إذا بلغت مدتهم، وأراد الله أن يبعثهم على الناس حضروا، حتى إذا كادوا يرون شعاع الشمس قال الذي عليهم: ارجعوا فستحفرونه غدا إن شاء الله، واستثنوا، فيعودون إليه وهو كهيئته حين تركوه، فيحفرونه ويخرجون على الناس، فينشفون الماء، ويتحصن الناس منهم في حصونهم، فيرمون سهامهم إلى السماء، فترجع وعليها كهيئة الدم الذي أجفظ، فيقولون: قهرنا أهل الأرض، وعلونا أهل السماء! فيبعث الله عليهم نغفا في أقفائهم فيقتلهم بها، والذي نفسي بيده إن دواب الأرض لتسمن وتشكر شكرا من لحومهم ودمائهم ” كل الكلام ده بيثبت ان الكلام الى العيل ده بيقوله كلام مغلوط ونتيجه لتفكير عقيم وفهم خاطئ للقرآن وبهذا جمعنا بين تعليقات الزوار بين الرفض والقبول على موضوع حقيقة يأجوج ومأجوج.
نهــــــــــــــاية إســــــــرائيل 


لماذا لم تكشف الأقمار الصناعية سد يأجوج ومأجوج؟
 معرفة جميع بقاع الأرض والإحاطة بما فيها من المخلوقات لا يقدر عليها إلا الله عز وجل الذى أحاط بكل شيء علما ,ولا يزال من عدم اكتشافنا لمكان سد يأجوج ومأجوج ,أو مكان الدجال ,أو غيرهم من المخلوقات أنهم غير موجودين؛فقد يكون الله عز وجل صرف الناس عن رؤية يأجوج ومأجوج ورؤية السد ,أو جعل بينهم وبين الناس أشياء تمنع من الوصول إليهم كما حصل لنبي إسرائيل حين ضرب الله عليهم التيه(1) فضلوا أربعين سنة في فراسخ قليلة من الأرض ,فلم يطلع عليهم الناس حتى انتهى أمد التيه,والله عز وجل على كل شيء قدير, جعل لكل شيء أجلا ووقتا, قال تعالى:{ وَكَذَّبَ بِهِ قَوْمُكَ وَهُوَ الْحَقُّ قُلْ لَسْتُ عَلَيْكُمْ بِوَكِيلٍ (٦٦) لِكُلِّ نَبَإٍ مُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ (٦٧) } .
وما عجز الأوائل عن اكتشاف ما اكتشفه المتأخرون إلا لأن الله عز وجل جعل لكل شيء أجلا.



|••| رحماك ربي ما أرحمك |••| 

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو


؛؛ أهــل مصـــر ؛؛ أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ ؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛
ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ ؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛

..☆۞ ””” آخـــر الأخبـــــار ””” ۞☆