الاثنين، 5 مايو 2014

"المسيحية الصهيونية" قضيتنا إبادة الاسلاميين بالرصاص.? !! فيديوهات


مجدى خليل يكشف
 الخطــــة "المسيحية الصهيونيـــة"



قضيتنا تماثل قضية يهود اسرائيل
 لابد من إبـــادة الاســــلاميين بالرصـــاص
 هل يتورط انقلابيو مصر في إدخال التنصير إلي مصر؟
 يا رب نصرك، فالطـــاغوت أشعلها حربًا على الدين إلحـــادًا وكفــــرا

نواصل عرض أفكار مجدى خليل الناشط المسيحى الأبرز بين منظمات أقباط المهجر التى تكشف مشروعا متكاملا لمعاداة الاسلام نفسه كدين ، وأن ذلك يجرى بالتنسيق مع الحلف الصهيونى الأمريكى ، وذلك كما وردت فى دراسة أحمس المصرى  كانت خطة جماعةالاخوان المسلمين منذ تأسيسها عام 1928 هى الضغط على اليهود والمسيحيين حتى يتركوا مصر (وثيقة رقم 13 ) 
التعليق: سوف تلاحظ ربطه دائما بخبث بين اليهود والمسيحيين أولا لدفع المسيحيين للتعاطف مع اليهود وإشعارهم أنهم فى خندق واحد معهم وثانيا لإثارة حنق المسلمين على المسيحيين بسبب هذا الربط الذى يسعى إلى توليده فى ذهن المسلم وخلفيته الشعوريه تجاه إخوانه وشركائه فى الوطن. وكما حدث مع يهود مصر عامى 1948و 1949 كان الاخوان يهدفون لهدم وتخريب البنية الاقتصادية للأقباط وبث الرعب فى قلوبهم حتى يتركوا مصر (وثيقة رقم 13 )..  
التعليق: مرة أخرى يحاول الربط بخبث بين اليهود والمسيحيين أولا لدفع المسيحيين للتعاطف مع اليهود وإشعارهم أنهم فى خندق واحد معهم وثانيا لإثارة حنق المسلمين على المسيحيين بسبب هذا الربط الذى يسعى إلى توليده فى ذهن المسلم وخلفيته الشعوريه تجاه أخوانه وشركائه فى الوطن. · ممهدت عوامل كثيرة لسيطرة الاخوان المسلمين على الحكم فى مصر،وبدأت معهمعهم فترة عصيبة على الأقباط ،حيث شاهدوا أمام عيونهم تاريخ إضطهادهم يعود يبعث من جديد (وثيقة رقم 13 ) التعليق: لاحظ إدعاءاته الكاذبة بأضطهاد المسيحين فى عهد الإخوان الذى تمثل فى هذه السنة اليتيمة من حكم مرسى ولاحظ أيضا إستدعائه لعصور غابرة من التاريخ مر عليها قرون بعد تشويهها لتفزيع المسيحيين فى مصر من حكم الاخوان . · ومع عودتهم للحكم عام 2012 بدأ قادة الاخوان يحلمون بتهجير الأقباط من مصر (وثيقة رقم 13 )..  
التعليق: مرة أخرى وبشكل غير مباشر يحاول الربط بخبث بين اليهود والمسيحيين لأغراض الوقيعه وبث روح الشقاق والريبة بين المسلمين والمسيحيين . ·  وقد كان البابا شنودة الراحل يعتقد أن ثورة 25 يناير هى ثورة إسلامية من البداية،وقد قال هذا فى أجتماع خاص مع عدد من رجال الدين، ولهذا حذر الأقباط من الخروج فى هذه المظاهرات (وثيقة رقم 13 ).. 
  التعليق: اعتراف صريح وواضح من أحد نشطاء ثالوث القوى المسيحية بأن البابا والكنيسة كانوا ضد ثورة 25 يناير وأنهم قد دعوا الأقباط إلى عدم المشاركة فى فعالياتها بعكس مايحاول أن يروج له الآن بعض النشطاء بهدف ركوب موجة الثورة كما فعل كثيرون فى المجتمع المصرى. · ذلك الربيع تحول إلى كابوس بفعل القوى الإسلامية المعادية للديموقراطية والتى تعشش فى المنطقة منذ قرون طويلة.تحول الربيع بفعل هذه القوى إلى ربيع الخراب والدمار (وثيقة رقم 13 ) .. 
  التعليق: لاحظ تعبير (القوى الاسلامية التى تعشعش فى المنطقه منذ قرون) ودلاله هذا التعبير ومايقود إليه ومايعنيه صاحبه بعصور ماقبل الاسلام التى من الواضح أنه يقف عندها ولايريد أن يرى التغيرات الجذرية التى حدثت فى التاريخ من بعدها . >  إن العدو الجديد ليس مجموعة من الأشخاص ارتكبوا جرائم فقط ولكن فى الأساس هو فكر وايديولوجية مفرخة للجريمة، وهذه الايديولوجية لا يمكن لدولة محترمة قبول التعايش معها أو مصالحتها (وثيقة رقم 3 )  

التعليق: كلام خطير مفاده أن العدو بالنسبه له هو شعب أو قطاع واسع من هذا الشعب وأن العدو بالنسبه له هو ثقافة هذا الشعب وعقيدته التى يسعى لتفتيتها باعتبارها من أهم مقومات وجوده وتماسكه كقومية متجانسة. · لماذا تركت الدولة محكمة فى المنيا تصدر حكما شاذا لن ينفذ على 529 اخوانى بالإعدام فى حين تتركهم كل اسبوع يقتلون الأبرياء فى الشوارع ولا تتعامل معهم بالرصاص الحى دفاعا عن الدولة والبشر؟ (وثيقة رقم 12 ) التعليق: ددعوات صريحة ومباشرة لا لبث فيها بالتحريض على القتل ودعوة سلطة الانقلاب إلى إستخدام الرصاص الحى لقتل المتظاهرين والمعارضين لها . · هل يجرؤ اخوانى إرهابى أو بلطجى أن يخرج للشوارع لو قتلت الشرطة عشرة كل يوم جمعة من هؤلاء الذين يحملون السلاح ويهددون الأبرياء؟، اتحدى أن يخرج اخوانى إرهابى واحد للشوارع لو علم أنه سيدفع حياته ثمنا لإرهابه؟ 
(وثيقة رقم 12 ) التعليق: إلى هذا الحد وصل هوس الكراهية بهذا المتعصب مداه وهو يدعو سلطة الانقلاب إلى قتل 10 متظاهرين من الأخوان (البلطجية الارهابيين على حد قوله) كل يوم جمعة عند خروج المظاهرات وبهذه الاستهانه بالأرواح وقتلها يتحدث. · وظهر وكأن الدولة فى طريقها لمواجهة حاسمة تستأصل خلالها جرائمهم وفكرهم بأسرع وقت،ولكن اليد الرخوة للدولة بعد ذلك جعلت الاخوان وحلفاءهم يتبجحون فى مواجهة الدولة 
(وثيقة رقم 3 ) التعليق: تمنيات مريضة يعقبها إحباط واضح ولا يخلو من تحريض وقح . · الذى يتحدث عن المصالحة حاليا مثله مثل القائد الذى يبرر تقهقره أمام عدو يغزو بلاده بحجة الحفاظ على الارواح. نحن بالفعل أمام حرب حقيقية هجومية يقودها المحور الاخوانى بقيادة تركيا الأوردوغانية ضد مصر شعبا وجيشا ودولة وتاريخ وحاضر ومستقبل، وعلى المستوى الداخلى والمستوى الدولى. والمحور الاخوانى ينضوى تحته التنظيم الدولى للاخوان وقطر وحماس والنهضة التونسية وحزب الإصلاح اليمنى واخوان ليبيا والكويت والاردن وسوريا والمغرب، وحلفاءهم من الجماعات الجهادية حول العالم. 
(وثيقة رقم 2 )  التعليق: لاحظ فزعه هنا وفى مقاطع أخرى من مجرد طرح فكرة المصالحة التى قد تقطع الطريق على الاستقطاب المجتمعى واحتمالية الإقتتال الأهلى فقط لأنه أولا يرى أنها فرصة مواتية ليتخلص هو ومن على شاكلته من أعدائه العرب المسلمين كما يصورهم وثانيا حتى يدفع الأمور بمصر إلى حالة التحلل والإنهيار التى تسمح لإسرائيل والصهاينه الذين يدافع عنهم ضمنيا وصراحة لتحقيق حلمهم العنصرى التاريخى فى إقامة دولة أسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات.. يا رب نصرك، فالطاغوت أشعلها حربًا على الدين إلحادًا وكفرا.

هل يتورط انقلابيو مصر في إدخال التنصير إلي مصر؟



المتنصرون وكيف يتم تنصير المسلمون فى مصر






ليست هناك تعليقات: