الجمعة، 23 مايو 2014

حفيد مبارك . أسرار وكواليس العائلة ،لابتزاز الشعب عاطفيا فيديو


عائلة مبارك تستخدم حفيده عمر لابتزاز الشعب عاطفيا 
إعلام مصر يدعو للتعاطف مع نجلي المخلوع



"عمر علاء مبارك" أصبح مؤخرا كلمة السر فى عائلة الرئيس الأسبق، بعدما صار اسمه يتردد بقوة بعد رحيل نظام جده، وإيداع مبارك وعلاء وجمال السجن بتهمة قتل المتظاهرين والإضرار العمدى بالمال العام، كتابات عمر مبارك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اعتبرها البعض نقلا مباشرا، لما يدور فى كواليس العائلة، خاصة أنه يوثق فى بعض الأحيان ما يكتبه بالصور، حيث يتعرض لحال جده مبارك الذى يرقد داخل مستشفى القوات المسلحة بضاحية المعادى، بعدما تجاوز السادسة والثمانين عاما، وينقل أخبار والده علاء مبارك وعمه جمال اللذين يحاكمان فى قضية قتل المتظاهرين برفقة والدهما بالإضافة إلى قضية القصور الرئاسية، كما يتعرض الطفل للأوقات العصيبة والظروف القاسية التى تمر بها والدته هايدى راسخ، وينقل "عمر" فيما يكتبه عن ظهور علامات الحزن على والدته، طالبا من متابعى صفحته الدعاء لها بأن يفرج الله كربها. 
  العديد من التساؤلات بدأت تقفز على السطح من جديد حول "حفيد مبارك" الذى تحول مؤخرا إلى ناشط على "فيس بوك" يرصد أسرار وكواليس العائلة، والأشخاص الذين يقفون وراء تمرير هذه المعلومات، وسر الصور التى بدأ الحفيد فى وضعها على صفحته والتى تجمع الجد مبارك، بالزعيم جمال عبد الناصر تارة، والسيدة جيهان السادات وغيرها من الصور هذا بخلاف كلمات الاستعطاف وطلب الدعاء. مقربون من عائلة مبارك، أكدوا أن ما يكتبه عمر يخضع لإشراف مباشر، من سوزان ثابت حرم الرئيس الأسبق، وتراجع ما يكتبه من عبارات قبل نشرها على "فيس بوك"، خشية أن يتم تمرير بعض الكواليس والأسرار التى ربما تضر بالموقف القانونى للجد ولعلاء وجمال مبارك، بل اعتبرت المصادر أن سوزان مبارك هى من تمد الحفيد ببعض الصور الخاصة لمبارك، لاسيما القديمة منها والتى تجمعه بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وجيهان السادات، بهدف كسب ود المواطنين لإثبات أن مبارك كان ومايزال جزءا من تاريخ مصر، كما أن صور هايدى راسخ يتم الرجوع إليها قبل نشرها. 
  وكان عمر علاء مبارك قد بدأ نشر سلسلة من الكتابات عن أحوال الأسرة عبر صفحته على فيس بوك، حيث نشر صورة لوالدته هايدى راسخ، وعلق عليها قائلاً: "اللهم فك كربها وفرّج همها وأسعد قلبها وانصرها يا رب العالمين"، ونشر صورة لوالده علاء مبارك وعمه جمال مبارك أثناء خروجهما من قاعة المحكمة، طالبا الدعاء لهما بالنصر فكتب: "اللهم انصرهم وفك كربهم وارفع عنهم البلاء يارب العالمين.. لا تنسوهم من صالح دعائكم"، ونشر صورة لجده أثناء حضوره إحدى المناسبات الدولية وهو يضحك بشكل هستيرى. وحرص الحفيد على نشر صور لجده مع الزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذى يتمتع بمكانة خاصة فى قلوب معظم أبناء الشعب المصرى، وكتب بجوارها: "الرئيس حسنى مبارك مع الزعيم الراحل جمال عبد الناصر"، كما نشر صورة لجده أثناء مصافحته السيدة "جيهان السادات"، زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات. كما كان لجدته سوزان مبارك نصيبا من الكتابات عبر فيس بوك، حيث احتفل الحفيد بعيد ميلادها، واصفاً إياها بسيدة مصر الأولى، متمنياً لها أفضل الأمنيات، فكتب: "اليوم 28 فبراير عيد ميلاد سيدة مصر الأولى سوزان مبارك، أتمنى لكى أطيب الأمنيات، وأرجو من الله أن يكون الرئيس مبارك ونجلاه علاء وجمال معكِ فى عيد ميلادك القادم".
إعلام مصر يدعو للتعاطف مع نجلي المخلوع 
 دشن عدد من الفنانين والإعلاميين المصريين عددا من الدعوات للتعاطف والتضامن مع نجلي الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ووصفهم بـ"المظلومين". وأعلنت الممثلة المصرية إلهام شاهين عن تعاطفها مع جمال وعلاء مبارك، وقالت إنهما حبسا "ظلما"، ومضيفة "علاء ليس له أي تهمة أعرفها، وإنما حبس إرضاء لـ6 إبليس وغيرهم"، في إشارة منها إلى حركة 6 إبريل. وتابعت بأنهما "ظلما جدا". 
 وفي السياق، استنكر مقدم البرامج، المصري خيري رمضان، صدور الحكم الأخير في قضية "قصر الرئاسة" بالسجن المشدد القاضي بالسجن لمدة ثلاث سنوات على ابني مبارك، وتساءل: "ما ذنبهما؟". 
 وتابع "لست أفهم ما هو الاتهام لعلاء وجمال، والدهما أصدر قرارا وقام بعمل منزل لهما وفيلات. لماذا يدان الابن؟ هل لأنهما قبلا؟".



خيري رمضان بحزن شديد :
 ليه سجنتوا علاء وجمال مبارك دول ملهمش ذنب..
 الهام شاهين تنهار ع الهواء
 علاء وجمال مبارك اتحبسو ظلم علشان يرضو الشعب و 6 ابليس ولازم يخرجوا






ليست هناك تعليقات: