الجمعة، 16 مايو 2014

والدة عبد الله الشامي : يخافون إبني رغم سيطرتهم على مصر بالحديد والنار؟.فيديو


يارب إنهم طغوا في البلاد فصب عليهم سوط عذابك 
 والدة عبد الله الشامي : 
لماذا يخافون إبني الضعيف الجسد 
 رغم سيطرتهم على مصر بالحديد والنار؟ 
رسالة مسربة لعبد الله الشامى بعد نقله لسجن العقرب 
 يكشف فيها تفاصيل محاولة الشرطة اطعامه بالضرب


عبر حسابها علي موقع التواصل الإجتماعي كتبت السيدة ثرية الشامي والدة مراسل الجزيرة المعتقل منذ 9 أشهر عبد الله الشامي عن معاناتها هي وجهاد زوجة عبد الله الشامي بعد معرفتهم بنقل عبد الله إلي مكان احتجاز أخر دون إعلامهم به ومعاناتهم في مكتب النائب العام وفي سجون طرة حتي علموا بوجوده في سجن العقرب شديد الحراسة والسماح لهم بزيارته فقط لمنع وفد حقوقي من الدخول لعبد الله بحجة أن أهله في زيارة لعدم فضح انتهاكات السلطة الحالية التي يتعرض لها عبد الله وبقية المعتقلين ،كما تحدثت عن وضع عبد الله الصحي وتدهور حالته ووضعه في زنزانة إنفرادية لم يخرج منها منذ إيداعه العقرب بسبب إضرابه عن الطعام ورغبة إدارة السجن في الضغط عليه لفك الإضراب حيث قالت والدة عبد الله : فرج الله عندما يريد بعد معاناة قاتلة أمس الثلاثاء عند النائب العام واليوم الاربعاء في كل سجون طرة، والسؤال المستحيل الجواب ،بعث الله لنا اليوم في السجن وفد صحافي وحقوقي عالمي لزيارة عبدالله.. فماكان ممن رفض إجابتنا ، إلا أن يجيب، ويسمح لنا بالزيارة كي يمنع الوفد من الدخول لعبدالله بحجة أن أهله معه في زيارة ، لأنهم لو قابلوا عبدالله ستكون فضيحة عالمية ! دخلنا وكانت الطامة ! إبني منهك القوى.. والزيارة من خلف الزجاج وبالتليفون إبني في سجن العقرب شديد الحراسة . 
في زنزانة إنفرادية لم تفتح منذ دخوله من 3 أيام . 
 والسبب : إضرابك يسبب لنا حرج كبير و ستموت هنا إن لم تكسره! ! . 
لقد فضحتنا في كل الدنيا !! وهنالن يراك أحد !! وسنعلن أنك غير مضرب !! لماذا يخافون إبني الضعيف الجسد كما رأيتموه رغم سيطرتهم على مصر بالحديد والنار ؟! صعقت لحالة إبني لم أره منذ 4 شهور ..لم أتمكن من إحتضانه ..ولم يكتفوا بذلك فلما خرجت وجدت خبر نفى مصلحة السجون للمحامي أن عبدالله مسجل عندهم.. فقتلوني ولم أستطع الكتابة إلا الآن الله وحده يعلم بي .. الداخلية تريد قتل إبني.. لأنه قهرهم بصموده وإصراه وانتصر عليهم في معركة الأمعاء الخاوية اللهم إجعله وكل الأحرار بعينك يارب إنهم طغوا في البلاد فصب عليهم سوط عذابك يارب صب عليهم سوط عذابك يارب صب عليهم سوط عذابك يا منتقم..
إضراب مراسل الجزيرة عبد الله الشامي يدخل يومه المائة ثريا الشامي والدة المعتقل مراسل الجزيرة عبد الله الشامي على قناة الحوار








ليست هناك تعليقات: