الخميس، 1 مايو 2014

هل يتورط انقلابيو مصر في إدخال التنصير إلي مصر؟ فيديوهات


مصر إسلامية رغم أنف العلمانية 

رسالة قوية من شيخ السلفيين عبد الرحمن عبد الخالق لـ "برهامي" 
المشروع النصراني القبطي لتحويل مصر إلى دولة قبطية
يتورط انقلابيو مصر في إدخال التنصير إلي مصر؟
 يا رب نصرك، فالطاغوت أشعلها حربًا على الدين إلحادًا وكفرا

الى برهامى :: بعد أن دشنت لهم مشروع تحويل مصر لدولة قبطية...الأنبا تواضروس وشركاءك في خارطة الطريق استغنوا عن خدماتك دشنت لهم المشروع النصراني القبطي والذي يقضي بتحويل مصر إلى دولة قبطية وطرد المسلمين العرب إلى جزيرتهم العربية, وتنفيذ قرارات مؤتمر كلورادو في مؤسسة زويمر (زويمر أول منصر في جزيرة العرب). وها قد بدأ المشروع بالقتل الجماعي وشق الأمة المصرية إلى أمتين يقتل بعضهم بعضا وتخريب المساجد وإفقار المصريين بنقل ثروتهم إلى اللصوص في الداخل والخارج وتحويل ثروة مصر من المسلمين إلى الأقباط
يا رب نصرك، فالطاغوت أشعلها حربًا على الدين إلحادًا وكفرا.
●●●●●●
فضيحة مسرب اجتماع القوى المدنية المؤيده للانقلاب
 وكلام خطير عن هوية مصر




●●●●●●
علاء صادق عبر الفيس بوك 
خناقة بمشاركة 11 شخصا فى الطريق الزراعى
بعد حادث بين ثلاث سيارات نقل وميكروباص وملاكى
الشرطة العسكرية قبضت عليهم وسجنتهم الا صاحب الملاكى لأنه قسيس !!
●●●●●●

 قولوا للعالم مصر إسلامية لا علمانية لا ليبرالية



قل للذي جعل الكنانة كلها سجناً وبات الشعب شر سجين يا أيها المغرور في سلطانه أمن النضار خلقت أم من طين ؟ يا من أسأت لكل من قد أحسنوا لك دائنين فكنت شر مدين يا ذئب غدرٍ نصبوه راعياً والذئب لم يك ساعة بأمين يا من زرعت الشر لن تجني سوى شرٍ وحقدٍ في الصدور دفين سيزول حكمك يا ظلوم كما انقضت دول أولات عساكر وحصون ستهب عاصفةٌ تدك بناءه دكاً وركن الطلم غير ركين ماذا كسبت وقد بذلت من القوى والمال بالآلاف والمليون ؟ أرهقت أعصاب البلاد ومالها ورجالها في الهدم لا التكوين وأدرت معركة تأجج نارها مع غير (جون بولٍ) ولا كوهين هل عدت إلا بالهزيمة مرّة وربحت غير خسارة المغبون ؟ وحفرت في كل القلوب مغاوراً تهوي بها سفلاً إلى سجّين وبنيت من أشلائنا وعظامنا جسراً به نرقى لعليين وصنعت باليد نعش عهدك طائعاً ودققت إسفيناً إلى إسفين وظننت دعوتنا تموت بضربةٍ خابت ظنونك فهي شر ظنون بليت سياطك والعزائم لم تزل منّا كحدّ الصارم المسنون إنا لعمري إن صمتنا برهةً فالنار في البركان ذات كمون تا لله ما الطغيان يهزم دعوةً يوماً وفي التاريخ برّيميني ضع في يدي ّ القيد ألهب أضلعي بالسوط ضع عنقي على السكّين لن تستطيع حصار فكري ساعةً أو نزع إيماني ونور يقيني فالنور في قلبي وقلبي في يديْ ربّي .. وربّي ناصري ومعيني سأعيش معتصماً بحبل عقيدتي وأموت مبتسماً ليحيا دينى..

هل يتورط انقلابيو مصر في إدخال التنصير إلي مصر؟
هل يتورط انقلابيو مصر في إدخال التنصير إلي مصر؟الجزء الثانى


وجه الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق شيخ الدعوة السلفية رسالة شديدة اللهجة لياسر برهامي قال له أن الأنبا تواضروس وشركاءك في خارطة الطريق قد استغنوا عن خدماتك مبكراً.. بعد أن دشنت لهم المشروع النصراني القبطي والذي يقضي بتحويل مصر إلى دولة قبطية وطرد المسلمين العرب إلى جزيرتهم العربية وقال أنه يلهث خلف خارطة الطريق التي باركت كل ما مضى من جرائمها, حتى أنك سببت الخليلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وإبراهيم عليه السلام لتغطي جريمة من جرائم العصر هي أشدها فحشاً وفجور .

"اشـربـوا مـن الكـأس الـتـي مـلأتـمـوها شيخ ياسر: قد جاءتكم الفرصة لاختبار الدستور الذي شاركتم في وضعه وقلتم أنه نص على أن دين الدولة الإسلام والشريعة الإسلامية هي مصدر التشريع. وها قد جاءتكم الفرصة لاختبار ذلك, فقد قُدِمتم للمحاكمة بحجة ازدراء النصرانية لما ذكرتم أن الاحتفال بعيد القيامة عند النصارى باطل وأقول: 
كلامك حق فإن عيسى عليه السلام لم يمت حتى يقوم, وهو نص القرآن فقد قال تعالى (وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَـكِن شُبِّهَ لَهُمْ), وزعْم النصارى أن عيسى عليه السلام قتله بيلاطس الروماني بتحريض اليهود الذين قالوا لبيلاطس: اقتله ودمه في رقابنا كما هو نص الإنجيل لم يحدث وأن المقتول المصلوب كان شبهاً لعيسى عليه السلام , واعتقاد النصارى كما جاء في (الأمانة النصرانية) أن عيسى عليه السلام كان ابناً لله منذ الدهور, ولما ارتكب آدم الخطيئة بأكله من الشجرة, لم يستطع أحد الاعتذار عن جريمته لا آدم ولا أحد من أولاده من الأنبياء والمرسلين, وقد أصبح كل أولاد وذريه آدم مذنبين بذنب أبيهم فأراد الله أن يرفع الخطيئة عن أولاد آدم فأنزل ابنه من السماء وأصبح إنساناً في بطن مريم وولد وعاش إنساناً إلهاً, وقد لاحقه اليهود ليقتلوه وتم لهم ذلك قتلاً وصلباً على يد بيلاطس الرومي (وكان قتله وصلبه في اعتقاد النصارى ليرفع الخطيئة عن آدم وذريته), ولكن عيسى بعد قتله وصلبه ووضعه في القبر قام من قبره بعد ثلاثة أيام, وصعد إلى السماء ليجلس بجوار أبيه ليحكم العالم ويدين الأحياء والأموات؟! 

هذا موجز اعتقاد النصارى في المسيح, وإذا كنت يا شيخ ياسر قد قلت بأن عيسى عليه السلام لم يمت فقولك حق, وقد جاءتك الفرصة لاختبار دستورك الإسلامي فإن برؤك من هذه التهمة لأنك شهدت بمقتضى دين الدولة الرسمي وشريعة القرآن. وأما إن أدانوك فأقول لك هذا وقت المباهلة معهم بأن الله قال لرسوله في شأن النصارى (إِنَّ مَثَلَ عِيسَى عِندَ اللّهِ كَمَثَلِ آدَمَ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثِمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ{59} الْحَقُّ مِن رَّبِّكَ فَلاَ تَكُن مِّن الْمُمْتَرِينَ{60} فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ{61})
فهذا أوان المباهلة فباهلهم, وليست المباهلة مع ابن عبد الخالق, الذي قال لك أنك أنت من أرشدت كاتبي الدستور على أن يضمنوه هذا النص الذي يفرغ الدستور من الإسلام وهي أن تكون المرجعية في الشريعة للنصوص قطعية الثبوت قطعية الدلالة, فقلت لي أنا لم اقترح وضع هذا النص وإنما الأنبا بولا هو الذي اقترح وضعه في الدستور, وقلت لي أنا أباهلك على ذلك وأقول لك ما الفرق بين أن تكون أنت الذي اقترحت وضعه في ديباجة الدستور أو أن يكون الأنبا بولا شريكك في وضع الدستور هو الذي اقترحه وأنت وافقت عليه؟! سيّان, ألم تر أن الله خاطب اليهود الأحياء في وقت التنزيل وقال لهم (قُلْ فَلِمَ تَقْتُلُونَ أَنبِيَاءَ اللّهِ مِن قَبْلُ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ) وهم لم يكونوا القتلة وإنما آباؤهم ولكن لما كانوا موافقين لآبِائهم نسب إليهم القتل والجرم. وعلى كل حال قد جاءتك الفرصة لتختبر دستورك الإسلامي!! 

وتدخل في مباهلة صادقة, فإن أدانوك فاعلم أنك قد أدنت بتشريعك الذي شرعته, فاشرب من الكأس التي ملأتها. وأرى أن الأنبا تواضروس وشركاءك في خارطة الطريق قد استغنوا عن خدماتك مبكراً بعد أن دشنت لهم المشروع النصراني القبطي والذي يقضي بتحويل مصر إلى دولة قبطية وطرد المسلمين العرب إلى جزيرتهم العربية, وتنفيذ قرارات مؤتمر كلورادو في مؤسسة زويمر (زويمر أول منصر في جزيرة العرب). وها قد بدأ المشروع بالقتل الجماعي وشق الأمة المصرية إلى أمتين يقتل بعضهم بعضا وتخريب المساجد وإفقار المصريين بنقل ثروتهم إلى اللصوص في الداخل والخارج وتحويل ثروة مصر من المسلمين إلى الأقباط وإفقار عامة الشعب وإدخاله إلى الفقر والجوع وتخريب نيل مصر الذي هو شريان حياتها وسر وجودها وإقامة مناحة ومأتم في كل بيت مصري ليفقد الناس صوابهم ويكفروا بدينهم وتبقى الكنيسة في النهاية هي الملاذ. ولعل يا شيخ ياسر في تقديمك للمحاكمة بتهمة ازدراء النصرانية خيرٌ لك, فربما أوقفك هذا عن اللهاث خلف خارطة الطريق التي باركت كل ما مضى من جرائمها, حتى أنك سببت الخليلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وإبراهيم عليه السلام لتغطي جريمة من جرائم العصر هي أشدها فحشاً وفجورا" .

القساوسة . مصر دولة مسيحية أرثوذكسية طول العمر
 وستظل قبطية ارثوذكسية وليست دولة عربية مسلمة 


الدكتور سليم العوا مصر لن تكون دولة مسيحية

 مصر إسلامية رغم أنف العلمانية ..

الشيخ محمد حسان: مصر اسلامية وستظل اسلامية رغم انف الكارهين فى تعليقه على الحرب بين الاسلاميين و العلمانيين أكد الشيخ محمد حسان أن مصر دولة إسلامية وستظل إسلامية رغم أنف الجميع، ومصر تعرضت لعديد من الكبوات ونجاها الله، ومن قصدها بسوء كبه الله على وجهه، وأضاف بأن إسلامنا يعلمنا الآن اختلاف الناس فى العقيدة أمر ثابت فنحن لا تخشى الخلاف، ولكن نخشى أن يتحول الخلاف إلى تمزيق الأمة، والإسلام كدين لم يكره الآخرين على اعتناقه فكيف نطمع أن يعتنق الآخرون أرائنا؟، الاختلاف موجود منذ خلق الله البشرية. وأضاف بأنه يتعجب ممن يدعون إلى التوافق، رغم أنه لن يحدث لأن البشر مختلفون ولا يوجد بيت واحد فيه توافق سواء بين الأبناء أو الأزواج عقلا وجسدا.






"Follow us at Facebook"





ليست هناك تعليقات: