السبت، 24 مايو 2014

"ديلي ميل": عمر الشريف خسر قصرا ثمنه 4.5 مليون إسترليني في القمار.. صور.


المال الحرام يذهب من حيث أتى


(يا ايها الذين امنوا انما الخمر والميسر والانصاب والازلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
 «ان الحلال بين، والحرام بين، وبينهما مشتبهات
لا يعلمهن كثير من الناس 
 فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه 
وعرضه، ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام 
كالراعي يرعى حول الحمى يوشك ان يرتفع فيه».

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الفنان العالمي عمر الشريف خسر قصرا قيمته 4.5 مليون جنيه إسترليني في لعبة قمار.
وأشارت الصحيفة إلى أن الفنان كان أعجب بالقصر الفاخر الذي يقع في جزيرة "لانزراروت" الأسبانية، عندما كان يصور فيه فيلم "الجزيرة الغامضة" عام 1973، ليشتريه بعد ذلك على الفور، ولكنه خسره بعد ذلك في لعبة تسمى "لعبة الجسر".
 وطبقا لـ"ديلي ميل" فإن مساحة القصر تقارب 7 آلاف مترا، ويحتوي على مجموعة من المفروشات الفخمة وبركة سباحة خاصة، وأنفاق تقود صاحبها إلى المناظر المحيطة بالقصر.
وتضيف إن الفنان العالمي دخل في تحد مع رجل إنجليزي يدعى سام بينادي، وكانت الغلبة للأخير في اللعبة التي قرر بعدها عمر الشريف التوقف تماما عن ممارسة ألعاب القمار.
ويتبين من الصور أن القصر هو بناية وسط الجبل، ويقول مصمم الجزء السفلي من القصر المهندس المعماري فان هوف بياتريس، إن هذا المكان يعد من أروع الأماكن التي بنيت على المحاجر البركانية، وهذا يعني أن هناك جميع أنواع الممرات الطبيعية وأنفاقًا تقود المارة إلى جميع أنحاء المبنى.
جدير بالذكر أن الفنان العالمي الذي حرص على مؤازرة فريق هال سيتي ضد آرسنال في ملعب ويمبلي، لم يعلق على صحة هذا الخبر، خاصة أن الصحيفة قالت إن الفنان صور فيلم "الجزيرة الغامضة" في القصر عام 1973، وبعدها اشتراه، بينما قالت في بداية الخبر إنه اشتراه عام 1970.















ليست هناك تعليقات: