الاثنين، 28 أبريل 2014

قتلوا "أحلام طامية" بالبلدوزر بسبب أرجوحة..كما قتلوا أحلام مصر.



.. رئيس مدينة طاميا بالفيوم ..  
يدهـس سـيدة بالبـلدوزر بسبب أرجـوحـة


الانقــلاب يحطــم ملاهي أطفــال الفقــراء
.. ويمارس هوايته فى قتل النساء ..
.من تكون أحــلام شعبـــان ؟!. 
على الجوجـل لاتوجــد إلا
 صور هيفاء وهبى وسوزان مبارك وإلهام شاهين
ماتت أحلام شعبان تحت عجلات اللودر، فهاج الناس وبدأوا فى تحطيم كل ما هو أمامهم فتم استدعاء قوات من الداخلية والجيش فلم يسيطروا عليهم. 
أحلام شعبان (25 عاما) لقت مصرعها دهسا تحت عجلات لودر تابع للوحدة المحلية فى حملة إزالة إشغالات الباعة الجائلين فى المولد السنوى الصيفى لمدينة طامية، بمنطقة سوق طامية. 
وقال شهود عيان إنهم فوجئوا بوجود قوات إزالة مدعومة بلودر وآلات للهدم، طردتهم وهدمت المولد بالقوة، مما لاقى اعتراضا من الباعة وحدثت بلبلة فى محيط المولد، وأثناء قيام اللودر بفض المولد إزالة ما فيه قام بدهس إحدى البائعات وأسقطها قتيلة. وأضاف شهود العيان: إن السيدة رفضت ترك مكانها فصدمها اللودر التابع لمجلس المدينة، مما أدى إلى مصرعها في الحال. 
وأكد شهود عيان أن القتيلة تم قتلها عمدا بمنطقة البورة دون أى مقاومة من جانبها سوء تمسكتها "بفرشتها المراجيح" مصدر رزقها الوحيد هى وأولادها الأربعة، مضيفا أن رئيس المجلس المحلى بمركز طاميه قام بتهديدها بالقتل على مرأى ومسمع من الجميع، وعلى الفور أمر سائق اللودر بازالة البائعة بفرشتها فى آن واحد، فسرعان ما قام سائق اللورد بتنفيذ الأمر بضربها على رأسها بسلاح اللودر مما أدى إلى مقتلها فى الحال. 
و تجمهرت أسرة القتيلة مع عدد من الباعة فى مكان الحادث، وحاولوا منع سيارة الإسعاف من نقل الجثمان إلى المستشفى، إلا أن قوة أمنية من الشرطة تدخلت لفض التجمهر ومكنت سيارة الإسعاف من نقل الجثمان. 
وحاولت مجموعة من الباعة الجائلين وأصحاب "المراجيح" تحطيم محل مملوك لأيمن محمود عبدالسلام نجل رئيس مجلس مدينة طامية بالفيوم، احتجاجا على مصرع أحلام وهى أصلا من قرية بيهمو بمركز سنورس. 

رئيس مدينة طاميا بالفيــوم
 يدهس سيدة بالبلدوزر بسبب أرجوحة

  ووصلت مدرعات جيش كامب ديفيد لحماية مجلس المدينة ومبنى النيابة من غضب الأهالى. وأكد محمد تمام المخرج المسرحي وأحد شهود العيان علي حادث دهس لودر مجلس مدينة طامية لشابة في العقد الثاني من عمرها وصاحبة "ارجيحة" خلال الحملة التي شنها المجلس لإزالة الباعة الجائلين ليلة الاحتفال بمولد الشيخ البدوي بالمركز.
ويروي "تمام" قائلا: علمت ان السيد رئيس مجلس مدينة طامية وبعض القادة التنفيذين سيقومون بحملة موسعه لإزالة تعديات الباعة الجائلين، وبالفعل تم اعداد القوه واستعدت للإزالة واثنا سيرها فى احد الشوارع الرئيسية اعترض سيرها مجموعات من الباعة الجائلين واسرهم ومن معهم لإيقاف مسيرتهم فى الازلة واثناء هذا الزحف والشد والجذب فوجئ الجميع بان هناك امرأة وتدعى احلام صاحبة "ارجوحه" تحت عجلات احدى سيارات الإزالة "لودر" وهنا حصل مالم تحمد عقباه ماتت الست تحت عجلات اللودر، فهاج الناس وبدأوا فى تحطيم كل ما هو أمامهم فتم استدعاء قوات من الداخلية والجيش فلم يسيطروا عليهم.
وأضاف: وفى هذه الاثناء وانا بصور بكاميرتي فإذا ببعض موظفى مجلس المدينة يقفزون علي وقاموا بضربي واخذوا منى الكاميرا والتليفون، ونظارتي، وقاموا بتحطيمهم تماما لعدم فضح جريمتهم، الا ان صرخات ابنى الذي كان معي انقذتني من بين ايديهم فأخذني بعض الناس وهربوني انا وابنى يوسف فى توك توك واعطوا السائق مبلغا من المال ليوصلنا الى سنورس حيث اسكن.
وهكذا نجح الانقلابيون فى تدمير ملاهى الأطفال الفقراء وقتل صاحبة الأرجوحة ومارسوا هوايتهم فى قتل النساء بعد ما كانت الحالة: بهجة تعم الجميع، وزحمة المدينة بالباعة الجائلين، وإنتشار الحلوى والألعاب، إستعدادا للإحتفال بمولد السيد البدوي، سيطرت حالة من الحزن على وجوه الباعة. كان الأمر بمثابة فاجعة لهم، خاصة أنهم جاءوا للإحتفال والبحث عن لقمة العيش، لم يجدوها سوى في الموالد والأعياد والإحتفالات الدينية والوطنية. 
وروى أحد الباعة، أنهم فوجئوا بإقتحام إحدى "اللودرات" التابعة لمجلس مدينة طامية الشارع، لإزالة بضائعهم وألعابهم التي وضعوها بين جنبات الطرق ليسترزقون منها خلال إحتفالات المولد. 
وقد بحثنا عن صورة لأحلام شعبان فلم نجد. ومن تكون أحلام شعبان. على الجوجل لاتوجد إلا صور هيفاء وهبى وسوزان مبارك وإلهام شاهين.


ليست هناك تعليقات: