السبت، 19 أبريل 2014

تشكيل عصابي يترأسه ضابط أمن دوله واعضاء حمله كمل جميلك


وداعا مصر الى حبن 
إمارة سيسيستان لا مكان للشرفاء


تشكيل عصابى يترأسه ضابط امن دوله سابق واعضاء حمله كمل جميلك بالشرابيه غرضه البحث عن اثار و كنوز مصر ويتورطون في قتل مواطن بالشرابيه من اجل الاثار . يتكون هذا التشكيل من :-
1 - عبد الفتاح حسين ضابط امن دوله سابق و والد الضابط المرتشي محمد عبد الفتاح حسين المحبوس فى قضيه رشوه سيارات ليبيا رئيس وحده مرور الوايلى – يسكن فى ميدان المظلوم وصاحب مكتب العميد للخدمات الحكوميه امام قهوة النوبى بالقرب من مسجد صهيب .
2 - خالد عبد الله حسين – عضو مجلس محلى الشرابيه عن الحزب الوطنى ومنسق حمله كمل جميلك بالشرابيه – ومدير بنزنيه موبيل بشارع رمسيس بمنطقه الظاهر – السكن : شارع ترعه الجلاد الشرقى .
3 - اسامه محمد محمد مغازى : مرشح حزب المصريين الاحرار شبرا ومهمشة وعضو حمله كمل جميلك – وعضو الحزب الوطنى – السكن بشارع ترعه الجلاد الشرقى . 
4 - محمد قاسم .. امين شرطة بقسم الشرابيه
5 - محمد محمود : يعمل بسنترال رمسيس ويسكن بمساكن المظلوم امام سنترال الشرابيه .
و إليكم و هذه هي تفاصيل الواقعة :- بدأت أحداث الواقعة بحوار بيت القتيل و يدعى صفوت المنياوى و هو يعمل كوكيل أو سمسار مع ضابط أمن الدولة السابق يخبره فيه بأنه وقع على مكان به أثار بحي عين شمس محافظه القاهرة حيث أكد له على مكان به كنوز فرعونية .
و على الفور تم الاتصال و التربيط بين أفراد العصابة السابق ذكرهم و كان اليوم الموعود أو اللقاء الموعود و تحرك الجميع صوب مكان الكنز و بعد الحفر و التنقيب عثر بالفعل على كنز فرعوني . إلا أن الطمع دخل بين الشركاء و أراد أفراد التشكيل العصابي الاحتفاظ بالكنز لأفراد التشكيل فقط ولا نصيب لغيرهم، و كان الضحية هذا الرجل صفوت المنياوى الذي قتل و دفن في نفس مكان الكنز . و لأن كل من يعمل فى هذا المجال يتحسس رأسه و يخشى الخيانة فقد أخبر القتيل زوجته لو حصل لى حاجه أنا مع الباشا عبد الفتاح هو المسئول عن حياتي بلغي البوليس مباشرا . و الآن التحقيقات بدأت فى القضية بعد افتضاح أمرهم من جهته حاول ضابط أمن الدولة التحكم في سير التحقيقات و توجيهها بعيدا عن افراد التشكيل . ويذكر انه تم استدعاء عبد الفتاح حسين الى مديريه الامن وقال بالنص " انا معرفش حاجه عن الموضوع ده انا لو اعرف كنت بلغت عنهم " . 

المال والبنون