الأربعاء، 30 أبريل 2014

قطع المساعدات عن فلسطين وكلب الحراسة للمصالح الصهيو امريكية ؟ فيديوهات


أوباما: المصالحة الفلسطينية لن تساعد عملية التسوية
"لا يمكن إرسال أموال إلى حكومة فلسطينية تضم أعضاء من حركة حماس" 
الخارجية الأمريكية تقطع المساعدات المالية عن فلسطين

لهذا السبب السيسى يخشى امريكا ويحارب الارهاب فى سيناء واغلاق المعابر واعتبار حماس منظمة ارهابية والرئيس مرسى كانت علاقتة جيدة مع حماس فاغضب الامريكان وطلب من كلب الحراسة الامريكى فى مصر بالتخلص من حكم مرسى .. وجاء كلب الحراسة يعوى بعد انقلابة على اول رئيس شرعى للبلاد متهما اياة بالتخابر مع حماس.. معرضا الامن المصرى للخطر( جاسوس !!)
اما اسيادة الصهاينة والامريكان حماة للأمن القومى المصرى .. اليس هذا تاكيدا على ان كلب الحراسة هذا عميلا للأمريكان واسرائيل.
والسؤال هنا هل تم زرع السيسى فى مصر ليكون كلب الحراسة للمصالح الصهيو امريكية..؟؟؟؟

أوباما: المصالحة الفلسطينية لن تساعد عملية التسوية قال الرئيس الأميركي باراك أوباما إن اتفاق المصالحة مع حركة حماس لن يساعد عملية التسوية، مضيفا أن الحاجة قد تدعو إلى إيقاف المحادثات مؤقتا بهدف إعادتها إلى المسار الصحيح. وفيما خير رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو رئيس السلطة محمود عباس بين اتفاق المصالحة وعملية التسوية، رأى محللون إسرائيليون أن الموقف الرسمي الإسرائيلي لم يغلق الباب أمام المفاوضات بانتظار أن تلاقي عملية المصالحة الفلسطينية مصير سابقاتها.



قطع المساعدات المالية لفلسطين


أعلنت الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، قطع المساعدات المالية لفلسطين، مشيرة إلى إمكانية عودة المساعدات الأمريكية بشرط التخلص من حركة المقاومة الإسلامية "حماس " أو حال الاعتراف بإسرائيل. ونقل راديو " سوا " الأمريكي عن مساعدة وزير الخارجية الأميركي لشئون الشرق الأدنى آن باترسون خلال جلسة استماع بالكونجرس الأمريكي .. قولها " إن أي حكومة فلسطينية تضم حماس ستواجه قطعا للمساعدات الأمريكية". 
 وأضافت : " لن تذهب أية أموال من الحكومة الأمريكية إلى أية حكومة تضم حماس، إلا إذا قبلت حماس بشروط الرباعية وهي نبذ العنف والاعتراف بالاتفاقيات السابقة والأهم الاعتراف بحق إسرائيل في الوجود" . 

وقالت باترسون إن عباس وقيادة حماس "يتبادلان الكراهية". وأوضحت "تدور فكرة أن إحدى الطرق للتخلص من حماس هي إجراء انتخابات لأن هذه هي الطريقة التي دخلت بها العملية السياسية، وعلى أبو مازن (محمود عباس) التخلص منهم". وأشارت إلى أن محاولات المصالحة السابقة فشلت، مؤكدة أن "السلطة الفلسطينية تحتاج إلى دعمنا".

وصرح النائب تيد دويتش في جلسة مناقشة مخصصات الميزانية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا "دعوني أكون واضحا: "لن تتلقى أية حكومة فلسطينية تضم أعضاء إرهابيين من حماس تمويلا فلسطينيا". أما مساعدة رئيس اللجنة إليانا روز- ليهتينين فقالت إن اتفاق المصالحة الفلسطينية ستكون "له تأثيرات كبيرة" على ميزانية العام المالي 2015 التي تبدأ أكتوبر. وأضافت أن الإدارة الأمريكية تسعى إلى "تخصيص أكثر من 440 مليون دولار كمساعدات ثنائية مباشرة للسلطة الفلسطينية والضفة الغربية وغزة". وأكدت أن القانون الأمريكي واضح وهو أنه "لا يمكن إرسال أموال إلى حكومة فلسطينية تضم أعضاء من حركة حماس".
تجدر الإشارة إلى أن حركة حماس ومنظمة التحرير الفلسطينية ، قد اتفقتا الأسبوع الماضي ، على تشكيل حكومة وحدة وطنية بقيادة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لتتولى الإعداد لانتخابات رئاسية وتشريعية.. وفي المقابل أدانت إسرائيل تلك الخطوة وقررت إلغاء مشاركتها في محادثات السلام. وتدرج الولايات المتحدة حماس على قائمة المنظمات الإرهابية منذ 1993.

 المقطع الذي أفزع السيسي ليلة ترشحه لرئاسة جمهورية مصر العربية



"Follow us at Facebook"






ليست هناك تعليقات: