الخميس، 21 نوفمبر 2013

شيخ تنبأ بالثورات العربية وعودة الخلافه الاسلاميه وما سيحصل بعدهما - فيديو




إلــــــــــــى أيـــن يا مصــــــر؟
إحتـــلال مصــــر بــــــرآ بـــدون طــــائرات 



 القرآن و السنة النبوية تحتوي على تفسيرات لهذه التغيرات العالمية المنذرة بالسوء ، كما تكشف لنا أي دور, إن وجد, من المُقدر أن تلعبه مصر فى آخر الزمان
عودة الخلافه الاسلاميه
 الشيخ عمران تنبأ بحصول الثورات عام 2003 في محاضرة ألقاها.
 الشيخ عمران توقع سقوط مرسي 
واقترح على الاخوان حل لانقاد الموقف لكن لم يسمعه احد
 الغريب بالموضوع هو تنبأه أيضاً بدور وسائل الإعلام الذي سيلعبه وكيف سيري العالم بأن الأمة العربية والإسلامية نهضت
 لكن ما يحصل بالفعل هو تحريك الشارع من الخارج.
 وأيضاً تنبأ بموقف إسرائيل بالمستقبل القريب وهو خطيييير جداً



 احتلال مصر برآ بدون طائرات.. إلى أين يا مصر؟؟
.... أسئلة تحتاج لأجوبة....
 حقيقة التداعيات عظيمة الخطورة على مصر التى خُدعت سنة 1973 بتسهيل ظهور النظام النقدي الصهيوني للبترودولار, ثم خُدعت سنة 1979 بأن أقامت بغباء وبخطيئة اعترافاً بدولة اسرائيل الصهيونية الظالمة فى معاهدة مزيفة للسلام والصداقة ويقدم المقال الدليل على ادعائنا أن العالم يعيش الآن فى آخر الزمان وأن مفتاح فهم الحقيقة البشعة للعصر الحالى توجد في دراسة علم آخر الزمان الإسلامي. وبالرغم من ادعائنا هذا إلا أن الكاتب ينظر لعلم آخر الزمان في المسيحية الشرقية بعظيم الاحترام دعونا الآن نلقي نظرة أكثر قرباً على عالمنا المعاصر الغامض والذى نبحث عن تفسير له فى القرآن والأحاديث الشريفة. ونتمنى أن نقدم المزيد من الوصف والتحليل فى هذا الموضوع فى مقالات لاحقة إن شاء الله " سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ" ... سورة فصلت – آية رقم 53 إن مصر الآن فى مرحلة انتقالية وينبغى على المصريين – مسيحيين ومسلمين – أن يجتهدوا ليعرفوا النهاية التى يقودهم إليها التغير السياسى. يعتقد المسيحيون الأقباط أن مصر- وهى الأرض التى فرّ إليها النبى عيسى وأمه (عليهما السلام) من الأرض المقدسة- لها أهمية خاصة في آخر الزمان وستلعب دوراً هامّاً عندما يعود النبي عيسى (عليه السلام). ويتفق المسلمون مع المسيحيين في اعتقادهم بعودة المسيح في آخر التاريخ. فهل سيتفق المسلمون المصريون مع المسيحيين الأقباط ويتحدوا سوياً ضد هؤلاء المتهورين الراغبين في مهاجمة ليس فقط إيران وباكستان ولكن أيضاً مصر؟ لابدّ للمسلمين المصريين أن يتذكروا وصيّة النبي المبارك عن العلاقة بين المسلمين والمسيحيين في مصر "إذا فُتِحَتْ مصرُ فاستوصُوا بالقِبْطِ خيرا فإن لهم ذِمَّةً ورَحِماً." (البغوي، والطبراني، والحاكم عن كعب بن مالك) وينبغي على رجال الدين المسلمين والمسيحيين فى مصر أن يتبينوا من الطريق الذى يسير فيه التاريخ حتى يتمكن الفريقان من مواصلة السعي لفهم الحقيقة التى يواجهونها حالياً ونقدم هذا المقال لتسهيل هذا السعي لفهم الحقيقة ...
●● أسئلة تحتاج لأجوبة
●هل يتحرّك العالم الآن فى اتجاه أن يصبح مجتمع عالمي واحد ، و اقتصاد عالمي واحد ، و عملة الكترونية موحدة ، و حكومة عالمية واحدة ؟؟
● و إذا كان الأمر كذلك ..... فمن الذى يريد أن يقود و يرأس حكومة هذا العالم ؟؟
●هل هو المسيح الدجال الذي من أجل أن ينتحل شخصية النبى عيسى - المسيح الحق - عليه أن يحكم العالم من القدس ؟؟
●هل الثورات الملوّنة للربيع العربي مرتبطة بهذه الحركة العالمية ؟؟
●هل المصريون مسلمين ومسيحيين أقباط يجب أن يسبحوا مع أو ضد هذا التيار العالمى المنذر بالسوء؟؟
●هل ستهاجم اسرائيل مصر من الشرق وحلف شمال الأطلنطى (الناتو) من الغرب (من ليبيا الصهيونية) لتستولى اسرائيل على شرق دلتا النيل ومن ثَم تضمها إلى أراضي الدولة الأوروبية اليهودية ؟؟
● أين تقع السفارة الاسرائيلية فى القاهرة؟؟
●لماذا تطمع اسرائيل فى هذا الجزء من مصر ؟؟
●هل ستستطيع مصر مقاومة هذه الهجمات كمنطقة واحدة, أم ستعانى مصير دار الإسلام السابق من التمزق إلى أجزاء غيرة منعدمة الخطورة ؟؟
●كيف يمكن للمصريين مسلمين ومسيحيين أن يجهزوا أنفسهم لهذا الهجوم الإسرائيلى الأطلنطى المشترك على مصر؟؟
●طبقا للشريعة – هل معاهدة السلام المصرية الإسرائيلية حلال أم حرام؟؟
●●●●● إن الله تعالى أخبرنا أنه أنزل القرآن على سيدنا محمد (صلى الله عليه و سلم) لتفسير كل شئ (وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ) ... سورة النحل آية رقم 89 بما أننا فى هذا المقال نتحدث حول موضوع "إلى أين يا مصر ؟"و نجيب على العديد من الأسئلة المطروحة فيجب أن ندرك أن القرآن و السنة النبوية لم يخلوا من الإرشادات و المعلومات المتعلقة بالشؤون الاستراتيجية فى السياق التاريخي – كما أن هناك منهجية يجب استخدامها لفهم القرآن و السنة النبوية تحتوي على تفسيرات لهذه التغيرات العالمية المنذرة بالسوء ، كما تكشف لنا أي دور, إن وجد, من المُقدر أن تلعبه مصر فى آخر الزمان قمت بمحاولة لشرح هذه المنهجية..
  احتــلال مصـــر بـرآ بـــدون طـــائرات


الشيخ عمران حسين توقع سقوط مرسي 
واقترح على الاخوان حل لانقاد الموقف لكن لم يسمعه احد  



 الشيخ عمران حسين: سوريا وروسيا واخر الزمان



 عــــودة الخــــلافه الاســـلاميـــــه




شيخ تنبأ بالثورات العربية وما سيحصل بعدها






ليست هناك تعليقات: