السبت، 26 أكتوبر 2013

انقــــلابيــو مصــــر: فضـــائح لا تنتــــهي




صداقة حميمة بين مخابرات السيسي واسرائيل
مبــارك وســـاويرس أعـــز أصدقــــاء السيسى.. وطـــارق
 نــــور هـــو اللغــــز الكــــبير الذي غيـــر حيـــــاته
فضيحـــة جــــديدة للسيســــي:
خطــــة لتأجــــير الأهرامــــات لشــــــركة صينيــــــة
عدلي منصور كان يدير العلاقات النسائية للوليد بن طلال 
نائب الرئيس المصري صديق حميم للسفاح شارون!
السيسي يمـــلك عـــدة ملاهــي ليليــة.. 
.. ويحــل ضيفـــاً على اســـرائيل والســــعودية ..
صداقة حميمة بين مخابرات السيسي واسرائيل 
حكومة الببلاوي جمعت 63 دولاراً فقط من داعميها



القاهرة – أسرار عربية – خاص: تمكن موقع “اسرار عربية” من الحصول على تفاصيل كثيرة حول السيرة الذاتية الغامضة للرجل الأول في مصر الفريق عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد عدة أسابيع من البحث والاستقصاء، حيث تم التأكد في النهاية أن السيسي وعائلته كانوا من أقرب المقربين لعائلة الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، كما أن الرجل كان كثير التردد على اسرائيل حتى خلال فترة حكم الرئيس محمد مرسي، فضلاً عن أنه شريك في ملكية عدد من الملاهي الليلية بشارع الهرم الى جانب رجل الأعمال الشهير طارق نور.
 وتقول المصادر التي تحدثت لموقع “أسرار عربية” ان السيسي ومدير المخابرات السابق عمر سليمان كانا الأكثر تردداً على اسرائيل وأحيانا على واشنطن، ولم يكن أحد لا في الجيش ولا في المخابرات ولا في أجهزة الأمن الأخرى يتردد بصورة دورية على تل ابيب بالقدر الذي كان لهذين الرجلين.
 كما تشير المصادر الى علاقة أيضاً حميمية بين السيسي وكل من السعودية والامارات، وهو الأمر الذي يفسر اختياره لعدلي منصور رئيساً مؤقتاً للدولة، وهو الرجل المقرب من أمراء سعوديين، وفي مقدمتهم الوليد بن طلال الذي ربما يكون على علاقة صداقة مع السيسي أيضاً.
أما حازم الببلاوي فهو رجل الامارات والصديق الحميم للقائد العام لشرطة دبي ضاحي خلفان الذي تربطه علاقة حميمة أيضاً مع السيسي تكونت على مدى سنوات بحكم عمل ابن عمه مستشاراً لدى خلفان منذ سنوات. وبحسب المعلومات التي وصلت لموقع “أسرار عربية” وورد بعضها في رسالة لطبيب من عائلة السيسي فان الفريق عبد الفتاح كان يعمل رئيساً لفرع المعلومات والأمن بالأمانة العامة لوزارة الدفاع، وكان المسؤول عن تقديم تقرير الجيش المصري للرئيس مبارك صباح كل يوم احد وثلاثاء وخميس من كل اسبوع، وهو ما أدى الى أن يصبح رجلاً مقرباً من مبارك وزوجته سوزان التي توسطت لاحقاً في عقد قرانه من زوجته نهاد نور، وهي شقيقة طارق نور الذي يدير ويشغل عدداً من الملاهي الليلية في شارع الهرم، وفي شرم الشيخ، فضلاً عن أنه يمتلك بشكل جزئي أو كلي عدد من القنوات الفضائية ومن بينها “القاهرة والناس” و”سي بي سي”. كما تشير المعلومات الى أن السيسي كان أيضاً قائداً للفرقه الثانية مشاة ميكانيكي والتي كانت مسؤولة عن حماية مبارك، وهي التي ربما يتم استخدامها حالياً في قمع التظاهرات وتنفيذ بعض الاعتداءات في الشوارع. وتقول مصادر قريبة من السيسي انه كان العضو الأصغر في المجلس العسكري الذي كان يرأسه المشير طنطاوي، وكان رجل مبارك في المجلس. كما يرتبط السيسي بعلاقات قوية مع أمراء في السعودية والكويت، وشيوخ بدولة الامارات، فضلاً عن أنه يقال بأن السيسي كان ضابط الارتباط وحلقة الوصل بين المخابرات المصرية والأمريكية، وهو ما يفسر سفره الكثير لاسرائيل والولايات المتحدة، الا أن هذا يؤكد بأن له علاقات قوية مع مسؤولي الاستخبارات في تل ابيب وواشنطن.
 ●علاقته بطارق نور يمثل رجل الأعمال المصري المعروف طارق نور علامة الاستفهام الأكبر في حياة السيسي، تعرف اليه بواسطة سوزان مبارك، ثم تزوج شقيقته نهاد لاحقاً، وبزواجه من نهاد تغيرت حياة السيسي، فتحول من جندي في الجيش المصري الى واحد من أثرى أثرياء البلاد. دخل السيسي عالم البزنس من بوابة طارق نور، أصبح شريكاً معه في سلسلة من الملاهي الليلية بشارع الهرم، ثم توسع العمل الى شرم الشيخ، قم الى قنوات فضائية، فضلاً عن أن نور قدم له الدعم السياسي الكبير في عالم السياسة. كما ان طارق نور يملك أجزاءا من صحف: الدستور الأصلي، اليوم السابع، والفجر، اضافة الى قناة القاهرة والناس، وهو أحد أقدم وأهم رموز الحزب الوطني الذي كان حاكماً طوال فترة حكم مبارك. وتقول بعض المصادر ان طارق نور هو الذي مول برنامج باسم يوسف طوال فترة حكم الرئيس محمد مرسي. كما أن عددا من الاعلاميين الموالين لمبارك كانوا حتى عشية 30-06-2013 يجتمعون في أحد الملاهي الليلية التي يمتلكها نور والسيسي في شارع الهرم.
 *********** 
 مدير المخابرات الحربية المصرية مع صديقه الاسرائيلي في لقاء سري حميمي
 صداقة حميمة بين مخابرات السيسي واسرائيل حصل موقع “أسرار عربية” على صورة مسربة من داخل أروقة الجيش المصري يظهر فيها مدير المخابرات الحربية المصرية ناجي شهود، وهو في لقاء ودي وحميم عقد سراً في قاعدة عسكرية اسرائيلية مؤخراً مع الجنرال آساف أوريون رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي بالجيش الاسرائيلي. ويظهر من الصورة ان اللقاء يعقد في قاعدة عسكرية، ربما تكون اسرائيلية أو مصرية، لكن اللافت ان اللقاء كان حميمياً جداً بين الرجلين الذين تعانقا قبل التقاط الصورة بثواني كما يبدو من الموقف. أما أهم ما يمكن التوقف عنده في الصورة، فهو أن منصب مدير المخابرات الحربية هو ذات المنصب الذي كان السيسي يشغله خلال فترة حكم الرئيس المخلوع حسني مبارك، وهو ما يؤكد صحة المعلومات التي سبق أن نشرها موقع “أسرار عربية” من أن السيسي على علاقة وطيدة جداً مع الاستخبارات الاسرائيلية وكان كثير التردد على تل أبيب، كما أنه كان أحد الرجال المخولين بالتنسيق مع الأمن الاسرائيلي في العديد من الملفات خلال السنوات السابقة ..

 ********** 
 عدلي منصور كان يدير العلاقات النسائية للوليد بن طلال 
 كشف مصدر مقرب من القاضي المصري المعروف عدلي منصور، الذي أصبح مؤخراً رئيساً للجمهورية بقرار من وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي، كشف أن منصور على علاقة حميمة مع الأمير السعودي الثري الوليد بن طلال، اضافة الى عدد من افراد الأسرة الملكية السعودية، وهم الذين -على ما يبدو- ساعدوه في الوصول الى أعلى رأس الحكم في مصر بصورة مفاجئة. وقال المصدر المطلع، وهو قاضي يعرف منصور ويقول ان علاقته به جيدة، ان منصور بنى أول علاقاته مع الأمير الوليد بن طلال عندما كان يعمل موظفاً في السعودية، حيث كان مستشاراً في وزارة التجارة بالرياض، وكان يسكن في أحد الأحياء المعروفة باكتظاظها بالوافدين المصريين. ثم بعد أن تعرف منصور الى الأمير الوليد اصبح مرافقه الشخصي خلال زياراته لمصر وكان يدير العلاقات النسائية للأمير، ويوفر له ما يحلو من رغبات خلال السهرات الليلية الحمراء التي كان الأمير يقضيها في منتجعه بشرم الشيخ. وبحسب المصدر فان منصور عندما دخل سلك القضاء قام بتسهيل عدد من المعاملات الرسمية والمالية واستصدار التراخيص واستملاك الاراضي لصالح اسثتمارات الأمير السعودي، وهو ما جعله مقرباً من الأمير ذاته، وفتح له علاقات جديدة بأمراء سعوديين، كما جعله مقرباً من عائلة الرئيس حسني مبارك في الوقت ذاته، كما تمكن منصور من جمع ثروة مالية كبيرة نظير عمليات ادارة الأموال للأمير السعودي والتهرب الضريبي الذي قام بتوفيره لشركات الأمير، أو تحديداً لشركة “المملكة القابضة” واستثماراتها في مصر. ويستطرد المصدر بالقول ان منصور الان اصبح شريكاً مهماً لأمراء سعوديين في عدد من الشركات بمدينة حلوان، وفي شرم الشيخ، كما أنه تورط في عمليات تسجيل اراضي بصورة غير قانونية لأمراء سعوديين من أراضي الدولة المصرية. ورفض المصدر المصري القضائي الكشف عن تفاصيل العلاقات النسائية التي كان منصور يديرها لصالح الأمير الوليد بن طلال، الا أن محرر “أسرار عربية” سأل المصدر ان كانت العلاقات طالت فنانات ومشاهير، فاكتفى بالقول: نعم. يشار الى ان القاضي عدلي منصور كان يشغل منصب رئيس المحكمة الدستورية العليا في مصر، وهي أعلى هيئة قضائية في البلاد، حتى قرر الجيش المصري عزل الرئيس المنتخب محمد مرسي عن منصبه يوم الثالث من تموز/ يوليو 2013 وقرر تكليف منصور بالقيام بمهام رئيس الجمهورية، كرئيس معين من الجيش ولكن بشكل مؤقت لحين اجراء انتخابات جديدة.
 ************ 
 البرادعى صديق حميم للسفاح شارون! 
 عين الانقلابيون العسكريون في مصر المعارض المعروف محمد البرادعي نائباً للرئيس المصري المؤقت عدلي منصور، ليتبين لموقع “أسرار عربية” بأن البرادعي ربما يكون تعيينه في هذا المنصب مكافأة له على صداقته الحميمة بالسفاح الاسرائيلي المعروف، ورئيس الوزراء الاسرائيلي الأسبق الذي نفذ أكبر عدد من المجازر بحق المصريين والعرب أرييل شارون. وحصل موقع “أسرار عربية” على صورة تجمع البرادعي بشارون في تل أبيب، حيث لاقى ترحيباً كبيراً قبل عدة سنوات عندما زار شارون في مكتبه بتل أبيب، وتناول معه طعام العشاء. أما علاقات البرادعي بنظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، فلا تبدو أقل حالاً من علاقاته مع الاسرائيليين، حيث حصل موقع “أسرار عربية” على صورة تجمع البرادعي بمبارك، وهو ما يعني ان الصداقة التي تجمع بين الرجلين ربما تؤدي الى اطلاق سراح مبارك، خاصة وأن البرادعي وصل الى منصبه هذا في الوقت الذي يغيب فيه البرلمان والدستور وتغيب فيه كل افرازات صناديق الاقتراع في مصر. يشار الى أن السفاح الاسرائيلي أرييل شارون شغل منصب وزير الدفاع الاسرائيلي وأمر بارتكاب مذبحة صبرا وشاتيلا في لبنان عام 1982، الا أنه قبل ذلك كان جنرالاً في جيش العدوان الاسرائيلي الذي ارتكب مذبحة بقر البقر عندما استهدفت طائراته مدرسة للأطفال المصريين.
 ********** 
 حكومة الببلاوي جمعت 63 دولاراً فقط من داعميها 
 قالت مصادر اقتصادية في القاهرة ان الحكومة التي يترأسها حازم الببلاوي، والمعينة من قبل وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، تمكنت خلال ستة أسابيع من جمع 440 جنيهاً فقط (63 دولاراً فقط)، كدعم لها ولاقتصادها، وذلك في اطار الصندوق الخاص الذي أسسته لهذه الغاية. وبحسب المعلومات فان الحساب البنكي (306306) العائد لصندوق دعم الاقتصادن والذي أسسته الحكومة المصرية منذ الخامس من تموز/ يوليو الماضي تمكن من جمع 440 جنيهاً فقط حتى يوم 22 آب/ أغسطس الحالي، وذلك على الرغم من الدعاية الواسعة التي قامت بها الحكومة لهذا الصندوق، وخاصة عبر القنوات الفضائية المصرية الخاصة. وكانت الحكومة قد أسست هذا الصندوق لدعم الاقتصاد المصري الذي يعاني أسوأ أحواله منذ عشرات السنين، حيث كانت تطمح الى جمع دعم مالي من الشعب المصري، ومن المصريين المؤيدين للانقلاب العسكري في الخارج، وكذلك من رجال الأعمال واصحاب المصالح والشركات والأثرياء، الا أن المفاجأة أن لا أحد استجاب لهذه المبادرة. وتقول المصادر التي تتناقل هذه المعلومات ان الاعلانات التي تم تخصيصها للترويج لهذا الصندوق تبلغ تكلفتها مئات الآلاف من الجنيهات، حيث تم بث اعلانات واسعة على القنوات المصرية الخاصة والحكومية وعبر الصحف، ضمن حملة اعلامية واسعة، كانت الحكومة المصرية تأمل منها أن تجمع مبالغ مالية كبيرة.
 ********** 
 فضيحة جديدة للسيسي: 
 خطة لتأجير الأهرامات لشركة صينية تتوالى فضائح النظام الجديد في مصر، حيث فجر موقع اخباري اسرائيلي مفاجأة جديدة من العيار الثقيل ليكشف عن خطة لتأجير الأهرامات، وهي أهم معالم الثقافة والتراث في مصر، لصالح شركة أجنبية، ربما تكون صينية، وذلك من أجل حل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها النظام. وتأتي الفضيحة الجديدة لنظام السيسي بعد أيام قليلة فقط من الفضيحة التي انفرد موقع “أسرار عربية” بنشرها، حيث تعاقدت الحكومة المصرية مع شركة “غلوفر بارك جروب” الأمريكية التي يديرها ضابط اسرائيلي من أجل القيام بحملة علاقات عامة تروج للانقلاب العسكري في مصر، وتبين أن هذه الشركة مقربة من اسرائيل واللوبي الصهيوني في واشنطن، ويديرها ضابط اسرائيلي متطرف وصديق شخصي حميم للوزيرة سيئة السمعة تسيبي ليفني. وفي تفاصيل الفضيحة الجديدة المتعلقة بالأهرامات، فقد كشف موقع “نيوز وان” الاسرائيلي أن الحكومة المصرية برئاسة حازم الببلاوي وعضوية الفريق عبد الفتاح السيسي تعتزم “تأجير” الأهرامات من أجل حل الأزمة المالية الرهيبة التي تعاني منها البلاد، حيث تتقاضى مصر مقدماً مبلغاً مالياً مقابل ترك عملية ادارة واستثمار المكان لصالح الشركة الأجنبية التي ستستأجره. ويقول الموقع إن شركة الإنترنت الصينية المعروفة “نت إيز” هي أقوى المرشحين للاستحواذ على العقد، حيث ستستفيد من المكان في عمليات تصوير، واطلاق ألعاب كمبيوتر، ومن ومن المنتظر أن تعقد مؤتمراً لانطلاق لعبة “دراغون سورد” الجديدة بهرم خوفو في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل. وبحسب الموقع الاخباري الاسرائيلي فانه “في حال تم تطبيق خطة تأجير الأهرامات وبعض المعالم السياحية بالفعل فان الحكومة المصرية يمكن أن تتلقى خلال خمس سنوات فقط أموالا بما يزيد عن 200 مليار دولار، وهذا المبلغ يكفي لمساعدة الحكومة على دفع ديونها الخارجية المرتفعة واستعادة النشاط لاقتصادها”.
............



ليست هناك تعليقات: