السبت، 7 سبتمبر 2013

العبد الصالح محمد مرسى أسطورة عالمية - فيديو



صدّقونى : إنهم هم السجناء و ليس هو 
 غفـر الله لك يا مرسـى ..فقـد أتعـبت من يأتى بعـدك و من معـك.  
 و لن تجد مصر رئيساً مثلك أبداً. 
 محـمد مرسـى أسطـورة عـالمية


اذا كان التاريخ سيذكر أن محمد مرسى هو أول رئيس مدنى منتخب فى مصر، فان هناك أيضاً الكثير من الأوليات التى انفرد بها هذا العبد الصالح العالم العامل ،و لا نزكى على الله تعالى أحداً..و من هذه الأوليات:
* أنه أول رئيس حافظ لكتاب الله العزيز عن ظهر قلب.
* و أول رئيس حاصل على درجة الدكتوراه ،وعالم دولى معروف فى تخصصه،بدليل أنه كان أستاذاً فى جامعة أمريكية مرموقة. *و أول رئيس فى مصر و العالم لم يحصل على قرش واحد من خزينة الدولة طوال عام كامل هو كل الفترة التى قضاها بالمنصب..و لم يكن أحد يعلم أن مرسى يعمل تطوعاً و حسبة لله تعالى بلا أجر ، حتى بدأ خصومه الفجرة فى التفتيش ، أملاً فى العثور على شيىء يدينه فاكتشفوا الأمر ، و اضطروا - مرغمين -الى الاعتراف بعدم تقاضيه أى راتب.
*و أول رئيس يرفض المبيت فى القصر الجمهورى ، و يقيم مع أسرته فى شقة مستأجرة.
*و أول رئيس تقاطع زوجته القصر، و لا تحمل لقب سيدة مصر الأولى ،و لا تتدخل فى شئون الحكم ،و ترتدى الحجاب مثل الأغلبية العظمى من نساء مصر الطاهرات العفيفات.
*و أول رئيس لا يعالج أقاربه فى الخارج على نفقة الدولة ،و ماتت أخته فى مستشفى عام بالزقازيق .
*و أول رئيس لم يترك اخوته العمل فى الحقول –بعد انتخابه- لينتقلوا الى القصور .
*و أول رئيس يعمل أحد أولاده بعقد فى الخارج من قبل تولّيه المنصب،و يتقدم ابنه الآخر لوظيفة متواضعة براتب 900 جنيه ،و ليست بالسلك الدبلوماسى أو شركات البترول أو الاستثمار ذوات الرواتب الفلكية..و عندما ثار ضده المنافقون و اللصوص الذين يتقاضون الملايين تنازل ابن الرئيس عن التقديم للوظيفة المتواضعة!! و لم يفتح له أبوه الأبواب لنهب المليارات من أموال البلاد كما فعل سلفه.
*و أول رئيس يعرض ميزانية رئاسة الجمهورية علانية على مجلس الشورى و فى وسائل الاعلام كافة ،و لا يبلغ حجم الانفاق بها فى عهده واحداً بالمائة مما كان يُنفق فى عهد سابقيه.
*و أول رئيس يتناول الطعام مع الحرّاس و الطبّاخين و عمال النظافة وغيرهم من البسطاء ،مثلهم فى ذلك مثل الوزراء و كبار المسئولين والضيوف الأجانب سواءً بسواء..
*و أول رئيس اهتم بالصعيد و سيناء و مطروح و غيرها من المناطق المهمّشة المظلومة . فلمّا انقلبوا عليه ألغوا كل مشروعات التنمية بها.!!
*و أول من حرص على رفع المعاشات و الحد الأدنى للأجور و تقديم دعم حقيقى للعمال والفلاحين ،و ذوى الاحتياجات الخاصة ،و أسر الشهداء و المصابين ، و انقاص المخصصات الهائلة للقطط السمان ..و بالطبع تم الغاء كل ذلك فور الانقلاب!!!
* و أول من سعى لتحقيق الاكتفاء الذاتى من القمح و السلاح و الدواء ،فأجهض الانقلابيون و العملاء و المنتفعون كل ذلك !!
*و أول من عمل على نهضة الصناعة ، و انتاج أول سيارة مصرية ،و أول جهاز كمبيوتر وتنمية قناة السويس و غير ذلك من مشروعات قومية طموحة .
*لم يُحبس فى عهده صحفى واحد ولا أى سياسى معارض،و لم يُغلق الصحف و القنوات التى كانت تتطاول عليه ببذاءة.منقطعة النظير بتمويل و تحريض من خصومه غير الشرفاء..فلمّا ابتُليت مصر بالانقلاب وقعت محارق و مذابح جماعية مروّعة غير مسبوقة فى التاريخ ،و امتلأت المُعتقلات بآلاف السياسيين و الاعلاميين والنشطاء المعارضين من كل ألوان الطيف المصرى.!!!
*هذه مجرد صفحات موجزة من انفرادات مرسى التاريخية ..وهى فى ذات الوقت من أهم أسباب عزله و التنكيل به و بأنصاره.
* لقد خلّد التاريخ اسم مرسى رغم أنوف الحاقدين الانقلابيين ..أرادوا ازاحته من المشهد ، فصار رمزاً للحرية و الأحرار فى العالم كله ، و ليس مجرد رئيس مصرى منتخب.
* محمد مرسى هو (مانديلا العرب و المسلمين) كما وصفته مراراً من قبل ،ثم تناقل آخرون هذا الوصف فى كل مكان.
*رفض تعليق صوره فى المكاتب الحكومية – كأسلافه - فأبى الله الا أن يهتف عشرات الملايين باسمه ، و يرفعون صوره فى كل ميادين ووسائل اعلام الدنيا بأسرها !!
* الذين اعتقلوه فى ورطة حقيقية الآن ..فلو قتلوه سيكون شهيداً ، و ستحرقهم دماؤه..و لو تركوه فى محبسه ستشتعل المظاهرات من أجله أكثر يوماً بعد الآخر..و لو أطلقوا سراحه سيعود ظافراً عزيزاً محبوباً منصوراً.
* صدّقونى : انهم هم السجناء و ليس هو.
* غفر الله لك يا مرسى ..فقد أتعبت من يأتى بعدك و من معك.
* و لن تجد مصر رئيساً مثلك أبداً.
صحفى ضـد الانقلاب



محمد رياض عضو حزب التيار المصري
 فى شهر 3 اللى فات وقفت قـدام بيت مرسى فى التجمع الخامس 
ورفعت يافظــه 2 متر مكتــوب عليهـا مرسى فاشـل 

والراجل عدى بالموكب بتاعه وشاور بإيده وحطها فوق راسه 
.. بيقــولى رأيك عــلى راسى من فـــوق ..
 فى عهد السيسى كنت بكتب يسقط  حكم العسكر على الحيطان 
.. إعتقلونى وعملولى قضيه قلب نظــام الحكــم ..
... أنا اســـــــف يا مرسى ...



 رئيس المخابرات الإسرائيلية يشرح بالتفصيل
 سبب الانقلاب علي مرسي





ليست هناك تعليقات: