السبت، 14 سبتمبر 2013

رساله الى انصار السيسي :عجائب عهد الانقلاب مذبحة رابعة..فيديو



 رساله الى انصار السيسي
 ::مذبحـــة رابعـــة! .. زى النهــــاردة::


... جيراليزوم بوست:
السيسي قائد عظيم استطاع ان يقضى على مشروع الاخوان المسلمين
.. الذى يهدف الى اقامة امبراطورية الاسلام ..
 أتجاة لألغاء المادة 219 من الدستور الجديد
ائتلاف أقباط مصر" يطالب بإلغاء المادة 219 .. وأن مصر متعددة ومتنوعة الثقافات والأديان.. المصريين ينتظرون دستورا مدنيا !!!!!! 
" قولوا للعالم مصر اسلاميه لا علمانيه لا ليبراليه "
... حكــاوى سيدة سـيناوية ... 
الحد الأدنى يحاصر الببلاوي.. ومظاهرات السبت تربك الانقلابيين
 أبتسم ...فرزقك مقسوم..وقدرك محسوم ..
خدعوا الرئيس..واصطحبوه..ومن يومها.. وهو أسير.

 محمد عباس .. اللبن كان مسكوبا !!
 يوم الأربعاء 26 يونيو كنت ضيفا على قناة أمجاد.. وكنت قد توسلت إلى الدكتور محمد مرسي أن يتخذ قرارات حاسمة صارمة وإلا ضاع كل شيء.. بل كتبت على الفيس مشروع قرار جمهوري ورجوته أن يوقعه.. لم يقل الرئيس ما أتمنى.. كنت غاضبا جدا فامتنعت عن دخول الاستوديو وقفلت راجعا .. كان إزدحام الطرق المتعمد وطوابير البنزين والسولار قد وصلت إلى أقصاها.. استغرق الطريق أكثر من عشر ساعات.. يوم 29 يونيو كان عندي حلقة في قناة الخليجية.. حاولت الاعتذار فرجوني أن الوضع خطير جدا ولا يليق أن أعتذر.. ذهبت.. امتدت الحلقة حتى الواحدة صباحا(30 يونيو).. في الدقيقة الأخيرة كنت أصرخ وأرجو الدكتور محمد مرسى أن يتصرف بأقصى سرعة .. الآن وليس غدا.. فقد لا يكون هناك غد.. جمد المحكمة الدستورية .. اقبض على جبهة الإنقاذ والإعلام المنحرف.. و.. و.. ... ظللت من يومها أبكي على لبن مسكوب.. لكنني أمس الأول اكتشفت أن اللبن كان مسكوبا من قبل.. فمنذ 28 يونيو كانوا قد خدعوا الرئيس.. وأوهموه أنه توجد صعوبات فنية في إذاعة خطاب كان يريد توجيهه للأمة من قصر الاتحادية.. وأن هذه التجهيزات متوفرة في مبنى الحرس الجمهوري....واصطحبوه..ومن يومها.. وهو أسير..

صحيفة جورزليم بوست الصهيونية عاموس جلعاد رئيس الطاقم السياسي والأمني بوزارة الدفاع الإسرائيلية، والمبعوث العسكري الصهيوني إلى مصر مصر بقيادة السيسي كتلة سنية لا ترى فى اسرائيل عدوا لها السيسي قائد عظيم استطاع ان يقضى على مشروع الاخوان المسلمين الذى يهدف الى اقامة امبراطورية الاسلام وخلع الانظمة العربية الحاكمة وابادة اسرائيل المصدر من جريدة جوريزاليم بوست الصهيونية:

هل سيعي حمير السيسي هذا الكلام 
ام سيرددو كلام اعلام الدعاره دون فهم او وعي منهم
... رساله الى انصار السيسي ...
 هل انتم مسلمين حقا طيب لو كنتم مسلمين تغارون على دينكم هل تقبلون هذا الكلام اين انتم ام ماتت فيكم الرجوله والنخوه فااصبحت العوبه في ايد الاعلام القذ يتحكم فيكم كيف يشاء مراد وهبة: مصر «دولة علمانية».. و«المادة الثانية» موظفة من «الإخوان» للخلافة الإسلامية قال الدكتور مراد وهبة، رئيس منتدى ابن رشد، إن المادة الثانية في الدستور موظفة من جانب جماعة الإخوان المسلمين كبداية للخلافة الإسلامية، مؤكدًا أن الحديث عن مدنية الدولة «وهم» لأن مصر «علمانية».



 http://www.nile-news.com/w/eg/8585-2013-09-14-16-23-25.htm

 أتجاة لألغاء المادة 219 من الدستور الجديد



ائتلاف أقباط مصر" يطالب بإلغاء المادة 219 .. وأن مصر متعددة ومتنوعة الثقافات والأديان.. المصريين ينتظرون دستورا مدنيا !!!!!
" قولوا للعالم مصر اسلاميه لا علمانيه لا ليبراليه "
طالب ائتلاف أقباط مصر في مذكرة تسلمتها لجنة الخمسين صباح اليوم السبت، بإلغاء المادة 219 والاكتفاء بالمادة الثانية، وبتمثيل فعلى للأقباط والمرأة فى كافة المجالات دون تمييز إلا على أساس الكفاءة، و تقليل صلاحيات واختصاصات رئيس الجمهورية.
 كما طالب بأن ينص الدستور صراحة على أن مصر متعددة ومتنوعة الثقافات والأديان، وحرية التظاهر والتعبير عن الرأى بشكل سلمي، وإلغاء التعقيدات المتسببة في تعطيل بناء دور العبادة، وحظر قيام الأحزاب على أساس ديني، وتعديل المادة 3 من دستور 2012 على أن تشمل أصحاب الديانات السماوية لغير المسلمين.
 وجدد الائتلاف مطالبته بـ"تحديد" سمات من له الحق بالتصويت فى الانتخابات على أن يكون كامل الاهلية من أبوين مصريين فوق الـ 18عاما له الحد الادنى من التعليم ( محو الامية) مع الغاء الرموز بالتمام من كافة الانتخابات.  
وطالب ائتلاف أقباط مصر، لجنة الخمسين بإعداد دستور جديد ، لافتا إلى أن المصريين ينتظرون دستورا مدنيا من بدايته ومعبرا عن جموع المصريين، على حد وصفه. وأعرب الائتلاف عن أمنياته بالتوفيق للجنة الخمسين، داعيا إلى تفعيل مواد الدستور من خلال تطبيقها على أرض الواقع. 
انشودة " قولوا للعالم مصر اسلاميه لا علمانيه لا ليبراليه "
 شييييييييييييير وسمع العالم




الحد الأدنى يحاصر الببلاوي.. ومظاهرات السبت تربك الانقلابيين


ما يزال الدكتور حازم الببلاوي رئيس حكومة الانقلاب، يكتفي بالتصريحات حول قضية الحد الأدنى والأقصى للأجور، حيث أدلى بتصريح آثار ردود أفعال واسعى قائلاً إن 800 جنيه هو حد أدنى مناسب. واستدرك الببلاوي في تصريحات جديدة له اليوم إن الـ 800 جنيه هي فكرة مطروحة ولم يتم البت فيها حتى الآن.
 إحياء ذكرى رابعة
 تشهد العديد من محافظات الجهورية اليوم مظاهرات لرافضي الانقلاب العسكري، إحياء لذكرى مجرزة رابعة العدوية والنهضة، وذلك ضمن دعوات التحالف الوطني لدعم الشرعية للتظاهر على مدى يومي الجمعة والسبت رفضاً للانقلاب.
محاكمة القرن
 ومجدداً.. قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة القرن المتهم فيها الرئيس المخلوع حسني مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي وآخرين بتهمة قتل المتظاهرين، كما قرر القاضي حظر النشر في القضية لـ «اعتبارات الأمن القومي».

 وفاة مُعلم مبارك
 توفي اليوم الدكتور أسامة الباز المستشار السياسي للرئيس المخلوع حسني مبارك عن عمر يناهز 82 عاماً. وشيعت جنازة الباز ظهر اليوم السبت، بمسجد السيدة نفيسة، وحضرها عدد من الشخصيات العامة والسياسية.


 يا اغلى اسم فى الوجود يا مصر يا اغلى اسم فى الوجود يا مصر يا اسم مخلوق للخلود يا مصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر تفوت عليكى المحن و يمر بيكى الزمان و انتى اغلى وطن و انتى اعلى مكان و مهما كان انتى مصر و كل خطوه بنصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر كلك شهامه وكرامه يا رايا فوق كل رايا انتى لحبيبك سلامه و انتى لعدوك نهايه و مهما كان انتى مصر و كل خطوه بنصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر يا اغلى اسم فى الوجود يا اسم مخلوق للخلود انت بلادى الجميله حصن السلام والامان و انتى الحضاره الاصيله قبل التاريخ والزمان و مهما كان انتى مصر و كل خطوه بنصر نعيش لمصر و نموت لمصر مصر مصر تحيا مصر .....................



حكاوى سيدة سيناوية 
1 : أمى العجوزة قتلوها .. قتلوها .. قتلوا أمى العجوزة .
 2 : سرقوا ذهبنا و أموالنا سيدة
3 : قتلوا حتى " بهيميتى " اللى بترزق منها سيدة
4 : و الله اليهود أرحم منهم سيدة
5 : أنا شغالة باليومية ,, ليه يعملوا فينا كدة .. سيدة
6 : بدل ما يحمونا .. بيقتلونا سيدة
7 : و الله بيتى ما قادراش اكمله بنيان .. عشان يحرقوه كانت هذه بعض من حـكاوى نساء سيناء عن إجرام




 زى النهاردة شاهد شعب الحجار قتل العُزل فى "مذبحة رابعة"
 وسط دفىء أسرهم ثم قاموا و قالوا
 "أحسن يستاهلوا ما هما حذروهم كذا مره"! 
زى النهاردة إنتزع أحط الخلق أرواح أطهر الخلق، 
و إِنتُزعت إنسانية المؤيدين و المفوضين و المباركين!


  ::مذبحة رابعة! .. زى النهاردة::
ظن أشر الخلق أن لديهم قدرة "الله" فى أنهم يحيوا و يميتوا
::مذبحة رابعة! ... زى النهاردة بعد زهق الأرواح قال المفوضين، "خلاص بقى الله يرحمهم خلونا نبص لقدام و نبنى مصر"
::مذبحة رابعة  ..شهر مضى على مجزرة فض إعتصام رابعة العدوية

فى ذكري مرور شهر على مذبحة رابعة والنهضة أبشع مايمكن أن تراه في مجزرة رابعة .

http://www.youtube.com/watch?v=ZCgsh5HfctQ 
انشر وفكر المصريين حتى لا ننسى

---------------------------------------------------
 يا اغلى اسم فى الوجود. يا مصر.
 يا اسم مخلوق للخلود. يا مصر. نعيش لمصر. ونموت لمصر. مصر مصر. تحيا مصر. تفوت عليكى المحن. ويمر بيكى الزمان. وانتى اغلى وطن..وانتى اعلى مكان.ومهما كان انتى.مصر.وكل خطوه بنصر
فيديو..مؤثر جداً.. شاهد ماذا فعلت هذه السيدة عند مرور مسيرة ضد الإنقلاب أسفل بيتها بكاء وتأثر سيده من هتاف المتظاهرين عند المرور اسفل بيتها بالمهندسين اليوم 13 سبتمبر




 فيديو لعجائب عهد الانقلاب :
 فرحه عارمه لمصلين وجدو مساحة مسجدهم أكثر من 80 متر
اضحـــك مع وزير الأوقـــاف




 .. أبتسم ...فرزقك مقسوم..وقدرك محسوم ..
 في محاولة رجل ياباني تجديد بيته قام بنزع جدران بيته ومن المعروف أن البيت الياباني التقليدي مبني من الخشب حيث يكون بين جدران البيت فراغ .
 فعندما نزع أحد الجدران وجد سحلية عالقة بالخشب من إحدى أرجلها . انتابته رعشة الشفقة عليها .
 لكن الفضول اخذ طريق التساؤل عندما رأى المسمار المغروز في رجلها يعود إلى عشرة سنوات خلت عندما انشأ بيته لأول مرة .
 دار في عقله سؤال: ما الذي حدث ؟
 كيف تعيش السحلية مدة عشرة سنوات في فجوة ما بين الجدران يلفها الظلام والرطوبة ودون حراك ؟
 توقف عن العمل واخذ يراقب السحلية .
 كيف تأكل ؟ وفجأة ظهرت سحلية أخرى حاملة الطعام في فمها دهش الرجل .
وعمت في نفسه مشاعر رقة الحب الذي أثارها هذا المشهد سحلية رجلها مسمرة بالجدار وأخرى تطعمها صابرة مدة عشرة سنوات سبحان الله الخالق .. أبتسم ... فرزقك مقسوم وقدرك محسوم...... وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم.. لأنها بين يدي الحي القيوم.

 ابتسم : عندما تجلس مع عائلتك .. فهناك من يتمنى عائلة ..
 ابتسم : عندما تذهب إلى عملك .. فالكثير ما زال يبحث عن وظيفة.. 
 ابتسم : لأنك بصحة وعافية .. فهناك من المرضى من يتمنى أن يشتريها بأغلى الأثمان .. _________________________

 ابتسم : لأنك حي ترزق ..





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: