الأحد، 15 سبتمبر 2013

السيسي يخوض حربا بالوكالة تحت الأرض . أنفـاق غـزة - فيديو


أبو إسماعيل تنبــــأ بأحـــداث 3 يوليو
 ( الانقـــلاب العســــكرى)


موقف المصريين من المغرر بهم المؤيدين للأنقلاب
 و كواليس القبض علي مرسي اثناء خطاب السيسي 
أنفــــــاق غــــــــــــــــــزة: 
 السيسي يخـــوض حربا بالوكـــــالة تحــت الأرض 
بالشــــراكة مع الجــــيش الأمريكـــــي


أفاد تقرير نشره موقع (Intelligence Online) الاستخباري أن الحملة المصرية الأمريكية المشتركة لهدم الأنفاق السرية بين مصر وقطاع غزة، والتي مُنعت خلال حكم الرئيس مرسي، عادت الآن مرة أخرى.
وكشف التقرير أن فيلق مهندسي الجيش الأمريكي منح عقدا بحوالي 10 ملايين دولار لشركة رايثيون للتكنولوجيات (raytheon BBnTechnologies) في 28 أغسطس لمساعدتها في الكشف عن أنفاق تحت الأرض بين سيناء وقطاع غزة تستخدمه حماس لاستيراد البضائع والأسلحة، وفقا لما أورده التقرير.
 وأشار التقرير إلى أن سلاح المهندسين قد بدأ العمل في الكشف عن أنفاق غزة مع مصر في عام 2007، ولكن عندما تولى الإخواني محمد مرسي الحكم في يونيو من العام الماضي، توقفت الحملة المصرية الأمريكية المشتركة.
ولما أطاح النظام العسكري الجديد في مصر، والذي يعارض بشدة حركة حماس، بالرئيس وتولى إدارة البلاد، أعاد بسرعة العمل بمقتضى الشراكة مرة أخرى. وكان وزير الدفاع الرئيس المخلوع حسني مبارك، الجنرال محمد طنطاوي، قد بدأ برنامج كشف الأنفاق مع الولايات المتحدة، وطلب فريقا من خبراء مشاة المهندسين المتخصصين في كشف وهدم الأنفاق لتفتيش منطقة الحدود بين مصر وغزة. وكان تقرير مهمتهم، الذي كشفت عنه برقية دبلوماسية نشرها موقع "ويكيليكس" بتاريخ 21 نوفمبر 2007، متشائما جدا حول فرصهم في رسم خرائط الأنفاق، قائلا إنه من الصعب العثور عليها بدقة بسبب صغر حجمها وغياب مضخات أو "كابلات" الكهرباء لتسهيل الكشف عنها. ومع ذلك، ورغم هذه المتاعب، زود الولايات المتحدة منذ عام 2008 الجيش المصري معدات لكشف الأنفاق بقيمةا 23 مليون دولار، بما في ذلك أجهزة الاستشعار وسيارات التحكم عن بعد وآلات الحفر وكاميرات الأشعة تحت الحمراء. وقد استمر برنامج مكافحة النفق، الذي يشرف عليه الجيش الأمريكي، من 2008 إلى 2010، وحقق بعض النتائج، ذلك أنه وفقا لبرقية دبلوماسية نشرها موقع "ويكيليكس، بتاريخ 22 ديسمبر 2009، تم اكتشاف واحد إلى ثلاثة أنفاق يوميا. ومع ذلك، توقف البرنامج مؤقتا في عام 2010 بسبب انعدام الأمن في سيناء والإطاحة بمبارك يعني بعد عام واحد من ذلك، ثم تجدد العمل به فور الإطاحة بالرئيس مرسي.
↓♥↓♥↓♥↓↓♥↓♥↓♥↓
أسامه محمد مرسي يكشف
 كواليس القبض علي مرسي اثناء خطاب السيسي



من نوادر أمن الدولة
أخ لسه أول يوم ليه في المعتقل، فالإخوة المعتقلين حبه يعملو فيه فصل المهم، كان في شيخ كبير ولحية بيضه، أول ما قابل الأخ راح اتعرف عليه وقاله: هو يبني لسه جمال عبد الناصر بيعتقل الناس ؟؟؟ الأخ مفزوع : جمال عبد الناصر مااااااااااااات يا حج الشيخ: الحمد لله، طب يبني مين مسك البلد بعده؟ الأخ: السادات يا حج الشيخ: برضه يبني بيعتقل في الناس ؟؟؟ الأخ مفزوع جدا جدا: السادات اتقتل يا حج، هو أنتو بئلكم هنا قد أييييييييييييييييه :))) يارب نعرف نبتسم تانى بعد كل الهموم دى .
أطفال سيناء وهم يلعبون ببقايا الصواريخ
 التي اطلقتها قوات الجيش عليهم :
.. الحكومــة ولعت فينـــا ..



لا هو بغزة او بدرعا او ببغداد ، انه في مصر وبالاخص سيناء حيث مشهد الأطفال وسط دمار المقاتلات الحربية يحدث في مصر كأحد عواقب الانقلاب الدموي،الذي تفجر ووجه أسلحته نحو اطفال وطنه العزل الابرياء. "الحكومة ولعت فينا" عبارة بألف كلمة وكلمة .. خرجت من لسان أحد اطفال سيناء حينما سئل عن احداث العار التي شهدتها بلدتهم الايام الماضية، بعدما شنت قوات الانقلاب هجوما دمويا وغاشم على مناطق شمال سيناء بحجة مطارة جهادين. 
واظهر الفيديو المصور قيام الاطفال باللعب ببيقايا الصواريخ التي اطلقتها قوات الجيش المصري علىهم، لتبقى ذكرى سوداء في عقول هؤلاء الأطفال الذين تفاجأو بحكومتهم تستبيح دمائهم وتشرد عائلاتهم..

 


أبو إسماعيل تنبأ بأحداث 3 يوليو ( الانقلاب العسكرى) تماما كما وقعت موقف المصريين من المغرر بهم المؤيدين للأنقلاب قابلت عدداً من المصريـين في مدينة الرياض وخارجها ، وتعجبت من تأييد بعضهم للانقلابيين ، وكنت أحسب أنه لا أحد يخفى عليه أمرهم ، ولا يتردد في تجريمهم خاصة بعد مجازرهم ، فقلت كيف بحال المصريين في مصر الذين هم تحت التأثير المباشر للانقلابيين ؟ هذه الحالة العجيبة تدعو إلى تذكير إخواننا المصريين المضطهدين بواجبهم الشرعي تجاه إخوانهم المغرر بهم ؛ حتى لا يدفعهم القهر الذي ذاقوه ، والألم الذي تجرعوه إلى استعداء إخوانهم والغلظة عليهم ، فيزداد أعداؤهم بينما هم في أشد الحاجة إلى تكثير سوادهم وإضعاف خصمهم . ولذا فلعل من المناسب التذكير بأربعة أمور : 
●الأول : ضرورة إعذار إخواننا المضطهدين لإخوانهم المغرر بهم ؛ وذلك بأن يتذكروا أن الله تعالى قد وصف مكر أعدائه بقوله : ( وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال ) فإذا كانت الجبال الصِّلاب تزول من مكر الأعداء فكيف بحال القلوب التي هي مضغة ضعيفة ؟ كما أخبر الرسول صلى الله عليه وسلم أن ( من البيان لسحرا ) سواء كان في حق أو في باطل ، وقد وُصِف البيانُ بالسحر لأن السحر يجعل المتأثر به يتخيل ويتصور الأشياء على غير حقيقتها . 
ومن نظر إلى حجم وقوة الآلة الإعلامية التي يملكها الانقلابيون ومن يؤيدهم عَلِم سبب تأييد بعض البسطاء للانقلابيين . فإذا صعب على إخواننا المصريين المضطهدين إعذار إخوانهم ، فليتذكروا أجر العافين عن الناس فيعفوا عنهم ، ولا يغيب عنهم فعل حبيبهم وقدوتهم صلى الله عليه وسلم يوم فتح مكة مع أعدائه الذين أخرجوه وحاربوه وقتلوا أصحابه ، فقال لهم : (اذهبوا فأنتم الطلقاء) . 
 ●ثانياً : رحمة المسلم بأخيه من أهم صفات عباد الله المتقين ، كما قال الله تعالى في وصف الصحابة رضوان الله عليهم ( رحماء بينهم ) والرحمة تقتضي تجاوز المسلم عن أخطاء أخيه. وقال تعالى عن عباده المؤمنين : ( أذلة على المؤمنين ، أعزة على الكافرين ) قال ابن عباس : هم للمؤمنين كالوالد للولد ، والسيد للعبد . وقال ابن كثير : هذه صفات المؤمنين الكُمَّل . فلا يحرم مسلمٌ نفسَه من هذا الخلق العظيم . 
 ●ثالثاً : المصريون أحوج ما يكونوا الآن إلى تقوية شوكتهم ، وجمع كلمتهم ، وتكثير سوادهم . 
وأكثر ما يمنع ذلك هو التنازع فيما بينهم . ومما يدل على ذلك أن الله تعالى لـمّا أمر المؤمنين – في حال الحرب – بالثبات وذِكره تعالى وطاعته وطاعة رسوله ، نهاهم سبحانه بعد ذلك عن التنازع فقال : ( ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم ) ثم قال : ( واصبروا إن الله مع الصابرين ) والدعوة للصبر هاهنا ليس في وقت الحرب فحسب بل أيضاً الصبر على دوافع النفس وحظوظها ، والصبر على كظم الغيظ ، والصبر على مشقة العفو ، والصبر على مخالفة إخوانك للحق الذي تراه . 
قال القرطبي عند هذه الآية : أمر (سبحانه) بالصبر وهو محمود في كل المواطن . 
 ●رابعاً : أهمية معرفة الشُبَه التي لدى المغرر بهم ، ومناقشتهم فيها بالحجج النقلية والواقعية والعقلية . 
أسأل الله تعالى أن ينصر إخواننا في مصر ، وأن يؤلف بين قلوبهم ، ويصلح ذات بينهم ، ويجمع كلمتهم على الحق . 
 كتبه / منصور بن محمد الـمقرن  
لـن تصـــدق.. حازم أبو إسماعيل تنبأ 
بأحداث 3 يوليو تماما كما وقعت




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



●●●ஜ۩۞۩ஜ●●●

ليست هناك تعليقات: