السبت، 14 سبتمبر 2013

الإنقلاب يأكل نفسه و شعب جديد سيخرج من تحت الركام - فيديو

اعترافات مذهلة .. الإنقلاب يأكل نفسه اللحظـــــــة تقــترب و شــــــعب جـــــــديد يخــــــــرج من تحـــــت الركـــــــــام

أحمد فوزي ، أمين عام الحزب المصري الديمقراطي ( حزب ليبرالي ) دعم التفويض وشارك في 30 يونيه وأيد الانقلاب ، يصرخ بعد مقتل عضوين مسيحيين من الحزب على يد أحد البلطجية - و الذى شارك فى حرق الاقسام - و يشكو أنه هدد الداخلية و لم تستطع فعل شئ دولة البلطجة بدأت تأكل من دعموها و فى هذا اعتراف ان من حرقوا الأقسام هم البلطجية ليتم بعد ذلك ألصاق التهمة الملفقة بالإسلاميين اعتراف خطير جدا :
 جمهورية البلطجية يذبحون من ( فوض السيسي )
ومن ( أيد الانقــــلاب ) !!
هذه هي مصر التي يريدونها، مصر القهر والظلم والطغيان، مصر الديكتاتورية والتتار الجدد والسجن الكبير، مصر المستباحة في هويتها ودينها وكرامتها وشعبها ونسائها وخيراتها ومقدراتها، مصر مسلوبة الحرية والإرادة، وهكذا تصبح المعركة علنية واضحة بين الحق والباطل، إنه صراع على الهوية، ولن ينجحوا في ذلك بإذن الله، وهكذا يجب أن يعي الجميع حجم المؤامرة على مصر وهويتها، ويثوروا في وجه الانقلاب وأهله ويستمروا في فعالياتهم وجهادهم السلمي ومقارعتهم للباطل، حينئذ يتحقق وعد الله "ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون"، وإذا بلغ الصراع هذا الحد فأبشروا بنصر الله القادم "ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون" .. والله أكبر ولله الحمد 
مهما قتل و سجن الفرعون فينا .. سيخرج منا من يقتله

↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓

عااااااااااااااااجل
المسيرات تصل محيط رابعة .. وارتقاء شهيدين الموقف الآن :
 الثــــــــوار يحـــاصرون رابعـــــــه و يجـــــبرون الجــــــــيش على الإعتصــــــــــــام بداخـــــــــــله

حوار بين مجند وقائدة بالأمن المركزى
بعدما حوصروا فى ميدان رابعة

●العسكري : يا باشا هوا احنا واقفين هنا ليه ؟ 
●اللواء : بتقول ايه يلا إنتا عليك تسمع الأوامر وبس
 ●العسكري : بس يا باشا الأوامر إننا نمنع الإعتصام في الميدان
 ●اللواء : طيب ما انتا عارف اهو خليك ساكت بقى ومستعد
 ●العسكري : يا باشا بس تقريبا إحنا المعتصمين دلوقتي
 ●اللواء بعد الصمت والتفكير فترة : تصدق فعلا . . طيب حنطلع إزاي من الوقع السودا دي.
  ●العسكري : قول معايا يا باشا
 ●اللواء : حاضر  
●العسكري : يسقط يسقط حكم العسكر
●اللواء : مصر دولة مش معسكر
 ●العسكري : إجري يا باشا . . . بسرعه يا باشا
 ●اللواء : مش قادر لسى واكل . . اه اه يا جماعة انا معاكم يسقط يسقط حكم العسـ اه طب براحه شوية اه اه خلاص انا آسف إلحقوني العسكري : الله يرحمه . . كان راجل طيب  ..

↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓

من أهم تطورات التظاهرات .. الدخول في أماكن كان الإنقلاب كرسها كمحرمات .. الإتحادية .. شارعي النصر و الطيران (حصار ميليشيا السيسي في رابعة) قصر القبة - طلعت حرب - كورنيش الإسكندرية - كورنيش المعادي التظاهرات الحاشدة في أماكن وأحياء جديده في القاهرة القديمة .. غالبية الميادين الرئيسية في المحافظات ولا ننسي ثبات وبطولة قرية دلجا مركز دير مواس المنيا - رمز كل قرى مصر .. المظاهرات تتطور كل جمعة والخناق يضيق على رقبة الإنقلابيين واللحظة تقترب و شعب جديد يخرج من تحت الركام

 ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
 حاجه خطيره : محمود عطيه يقول الارهابيين اللي في المسجد يجب قتلهم شاهد قلة الأدب والبجاحه


ياسر برهامي يواصل استفزاز مشاعر الإسلاميين و يغازل الأنقلاب هل "النظام السيسي" قتل ويقتل مسلمين أم لا؟
 رفض الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس "الدعوة السلفية"، تشبيه الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، بالرئيس السوري بشار الأسد، الذي قتل عشرات الآلاف من شعبه، قائلاً: "هل النظام المصري نظام علوي مرتد كنظام الأسد؟!

 هل سفكَ من الدماء كما سفك نظام الأسد"؟!
 وتابع برهامي في رده على سؤال نشره موقع "صوت السلف": "أنا لا أدافع عمن قتل، بل أقول: كل مَن أمرَ وباشر وتسبب ورضي سفك الدماء بغير حق فهو مشارك، لكن هناك روايات مختلفة فيمن بدأ باستعمال السلاح، وفيمن تجاوز حدود الدفع إلى البدء بالقتال واستهداف الناس".

 وجاء ذلك في رده على السؤال الذي ورد في نصه: "لقد بيَّنتم قبل ذلك أن "النظام السوري" مجرم وبشع؛ لأنه يقتل المسلمين... فهل "النظام السيسي" قتل ويقتل مسلمين أم لا؟ أم نحن كفار عندكم؟ وإلا فلماذا تشاركون بـ"لجنة الخمسين" وتدوسون على نحيب الثكالى والأرامل ورائحة الجثث التي لم يتم السماح لذويها بدفنها؟!

فيما دافع برهامي عن مشاركة حزب "النور" ـ الذراع السياسية لـ "الدعوة السلفية" في "لجنة الخمسين لتعديل الدستور"، وقال: "أما المشاركة في "لجنة الخمسين": فمعذرة إلى ربكم ولعلهم يتقون، وليس الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبذل كل جهد في المحافظة على الهوية دوسًا على نحيب الثكالى والأرامل. أم هي متاجرة ممن تسبب في الثكل والترمل؛ ليستدر عطف الناس فعوقب بنقيض قصده فاستدر كرههم وغيظهم"؟!

 فتاوي البرهامي أثارت سييلا من الهجوم ضده ، و تسائل البعض ، هل المطلوب من السيسي أن يقتل المزيد من الشعب المصري بمئات الألاف حتى يقوم هذا البرهامي بتشبيهه ببشار و هل نحن ضد بشار لأنه علوي فقط أم لأنه سفك دماء الالأف ، هل لأن السيسي سني فيجوز له قتل المصريين المسلمين يتسائل آخر ؟!

 :فيما واصل البرهامي استفزازه لمشاعر المصريين المسلمين و لكل مصري يحمل قليل من الانسانية عندما قال أم هي متاجرة ممن تسبب في الثكل والترمل؛ ليستدر عطف الناس فعوقب بنقيض قصده فاستدر كرههم وغيظهم"؟! فقصده هنا شنيع ، فهو يعتبر ان المتظاهرين الرافضين للانقلاب يتاجرون بالدم من أجل كسب عطف الناس !!

 ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
 ..أبو الغار يفجر مفاجأة :
 حكومات العالم تؤكد أن ما حدث في مصر انقلاب وليس ثورة


↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓
مبادرة الجماعة الإسلامية :
 عودة مرسي للرئاسة أو تعيينه رئيساً للوزراء

 أعلنت الجماعة الإسلامية مبادرة جديدة للخروج من الأزمة السياسية الراهنة التي تعيشها البلاد، منذ عزل الرئيس محمد مرسي، تتضمن عودته إلى منصبه حتى اكتمال فترته، أو تعيينه رئيسًا للوزراء. وقال علاء أبو النصر، أمين عام حزب البناء والتنمية، التابع لـ«الجماعة الإسلامية»، اليوم الجمعة، إن الجماعة تنتظر رد الجيش على السيناريوهات الثلاثة التي اقترحتها للخروج من الأزمة السياسية الحالية والتي تضمنت خروج الرئيس المعزول محمد مرسي من السجن ليكمل مدته الرئاسية، أو أن يشغل مرسي منصب رئيس الوزراء وتتم الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، أو الاستفتاء على خارطة الطريق الحالية.

 وتساءل في تصريحات صحفية: «كيف نعترف بالوضع القائم في ظل سقوط آلاف القتلى؟»، موضحًا أنهم عرضوا «مبادرة على الجيش وهو من يعرقلها لإصراره على قبول الأمر الواقع والتسليم بكل الإجراءات المترتبة على أحداث 30 يونيو».

 وتابع: «السيناريوهات طرحها عبود الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، تهدف إلى احترام الشرعية الدستورية وعودة مؤسسات الدولة بصلاحيات كاملة، وبها حلول كثيرة ترضي جميع الأطراف، لكن أهم شيء هو الرغبة في الحل وبعدها يتم التفاوض على قبول أي سيناريو منها».

 وأشار إلى أن «المبادرة تتضمن مصالحة شاملة وفعالة بين جميع الأطراف لحل الأزمة»، موضحًا أنهم أرسلوا نسخًا من الرسالة مكتوبة إلى القوات المسلحة والحكومة والأحزاب المختلفة.

 ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓ ‏
فيديو مؤلم لرابعة صورة احد السكان فيديو مفزع صوره أحد سكان ميدان رابعة لاحتراق ميدان رابعة بالكامل النار أشبه بنيران البراكين ↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓♥↓



«سلماوي»: الرأي الغالب في «لجنة الـ50» عدم إعادة المادة 219 للدستور ممدوح شاهين :لا مساس بموادالجيش بالدستور لأن الشعب استفتي عليهافي دستور 2012 و يجب احترام إرادةالشعب قال الكاتب الصحفي محمد سلماوي، المتحدث باسم لجنة الخمسين لتعديل دستور 2012، الجمعة، إن الرأي الغالب داخل اللجنة هو عدم إعادة المادة 219 التي تشرح معنى الشريعة الإسلامية الموجود في المادة الثانية، وأن هذا يعكس الرأي العام خارج اللجنة أيضاً، ولفت إلى أن مسودة الدستور التي أعدتها لجنة العشرة جاءت خالية من هذه المادة.

●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●
╬╬♥♥╬╬
مصـــر اليــــوم ╬╬♥♥╬╬
●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●

▂ ▃ ▅ ▆ ▇مصــر اليـوم ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة


▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

ليست هناك تعليقات: