السبت، 31 أغسطس 2013

.."30 لا" لكل ظلم وخروج عن الحق والعدل فيديو



... لاءات العـــزة والكـــرامة ...
هل مصر خارج المنطقة الأخلاقية والإنسانية في العالم؟
 سيف عبد الفتاح يطرح 30 "لا" على طريق العزة والكرامة 
ورسائل إلى الشعب المصري ولآخرين
تحليل ناري من د محمد الجوادي اليوم عن مظاهرات جمعة الحسم



قال الدكتور سيف عبد الفتاح: إن كلمة (لا) أصعب كثيرا من أن تُقال في مثل هذه الظروف التي تحيط بالإنسان المصري من ارتباك وعجز وحيرة واشتباك واختلاط، مشيرا إلى أن كل هذه الأمور تجعل الإنسان يركن إلى السكوت، والبعض الآخر قد يستمر في موكب الطبل والزمر ويقول نعم ويسير مع الناس كالإمعات. 
واستدرك – في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك – قائلا: "لكن نحن نقول "لا" بقيمتها، نقولها بملء فمنا، فإن شهادة أن لا إله إلا الله تبدأ بكلمة "لا"، وكلمة "لا" التي تعبر عن حالة احتجاجية وتقدم كل معاني الإرادة الرافضة لكل ظلم وخروج عن أصول الحق وأسس العدل". 
وطرح عبد الفتاح قائمة من "30 لا"، وصفها بأنها من لاءات العزة والكرامة التي لا يصدع بها إلا كل ثابت على المبدأ.
 1. لا للعسكر في العملية السياسية ولا لحكم العسكر من وراء ستار.
 2. لا لجعل العسكر دولة فوق الدولة وتحصين ذلك دستوريا بما يشوه العلاقات المدنية العسكرية.
 3. لا للانقلاب العسكري على ثورة 25 يناير.
 4. لا للدولة العسكرية الفاشية وتعاونها مع الدولة البوليسية القمعية.
 5. لا للمحاكمات العسكرية للمواطنين والمدنيين.
 6. لا لفرض حالة الطوارىء فى محاولة لنشر أجواء الترويع والتفزيع والتخويف.
 7. لا لحظر التجول باعتبار ذلك أهم مؤشر لتقييد حركة البشر وإلزامهم بيوتهم بدعوى الأمن فى الظاهر ، وهى محاولة مكشوفة لتثبيت الإنقلاب الفاشى الغاشم.
 8. لا لعودة رموز (نظام مبارك) أو التحالف مع رموزه، ضمن ترتيبات الانقلاب والعودة للدولة العميقة.
 9. لا للثورة المضادة على ثورة 25 يناير.
 10. لا لاستدعاء الخارج.
 11. لا للمعايير المزدوجة التي تقسم الشعب الواحد إلى شعبين.
 12. لا لصناعة الكراهية بين أبناء الشعب الواحد.
 13. لا لسلطات فرعونية في يد رئيس مؤقت معين من قبل العسكر.
 14. لا إقصاء أو تشويه أو تصفية لأي فصيل سياسي.
 15. لا مصالحة في ظل الإجراءات الاستثنائية وتكميم الأفواه وتقييد الحريات.
 16. لا لمغالبة جديدة تقضي على إمكانات "التراضي" الوطني وبيئة المصالحة.
 17. لا لحكومة من لون واحد ليست بحكومة تكنوقراط ولا كفاءات.
 18. لا للفلول في الحكومة.
 19. لا لإعلان دستورى يستند فى ديباجته لبيان العسكر الإنقلابى.
 20. لا لتعديل دستوري أو دستور جديد قبل انتخابات برلمانية ورئاسية.
 21. لا للعنف من أي طرف كان ( فى السلمية أمان وتأمين).
 22. لا للعنف في التعامل مع المعارضة والتظاهرات.
 23. لا لعودة أمن الدولة وممارساتها القمعية تحت أى إسم.
 24. لا لإعلام مطبّل للعسكر ومدمّر للوطن ويصدّر الفتنة للجماعة الوطنية.
 25. لا للزج بالقضاء في الصراع السياسي.
 26. لا لتلفيق القضايا للخصوم السياسيين والمحاكمات الانتقامية.
 27. لا لنائب عام جديد(ملاكى) في ظل انقلاب على ثورة 25/1.
 28. لا لتحدي هوية المجتمع.
 29. لا لثقافة وفنون الابتذال(لم أطق حوارا فى هجوم المسلسلات الساقطة، فى أحدها حوار يتسم بالبذاءة والفحش والتلوث السمعى والبصرى).
 30. لا للتسوّل من الخارج. رسائل إلى الشعب المصري ولآخرين..


الرسالة الأولى: شعبنا المصري العظيم: اخرج إني لك من الناصحين: انزل للشارع، وشارك في إسقاط الانقلاب الذي أجهز بالبيادة والدبابة على صوتك في 7 انتخابات أشرف عليها الجيش والقضاء. قال سيدنا عمر: أحب للرجل إذا سيم خطة خسف أن يقول بملء فيه: لا. فقل: لا، لله ثم لكرامتك. قال الله تعالى: "ومن جاهد فإنما يجاهد لنفسه".
- الرسالة الثانية: اخرج في وجه من ظلمك وإخوانك وأخواتك: اخرج أمرا بالمعروف ونهيا عن المنكر، وهو واجب شرعا، اخرج في وجه من قتل وحرق وخنق أمك وأباك وأختك وأخاك، اخرج في وجه من قتل 6000، وجرح 25000، واعتقل 12000، فهل تجلس في بيتك حتى يقتل ويحرق ويعتقل كل من حولك؟ الرجل ينزل في الميدان، ويدافع عن أرضه وعرضه، ولا تخش لومة لائم.
- الرسالة الثالثة: انزل ولا تخش على رزق ولا أجل: بلدنا مصر أمنا الحبيبة مغصوبة، وحرائرنا قتلن واعتقلن وتحرش بهن البلطجية، وأموالنا مسروقة، ورئيسنا مخطوف، ودستورنا معطل، وكرام بلدك إما شهداء أو جرحى أو معتقلون، فهل تسكت خوفا على رزق أو أجل، أما الرزق والأجل فهما فقط بيد ربك "وفي السماء رزقكم وما توعدون" والأجل "فإذا جاء أجلهم فلا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون"، خليها على الله وانزل.
- الرسالة الرابعة: أجب نداء الله لأجل مصر ومستقبلك: انزل كما قال الله تعالى: "ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون"، والله إن فلاحك في الدنيا والآخرة أن تنزل معنا إنقاذا لمصر من الدمويين المرتدين على ثورتنا 25 يناير.
- الرسالة الخامسة: احشد ولا تنزل وحدك: الدال على الخير كفاعله، ووالله إنه لنعم الخير أن تقنع به أسرتك وجارك وقريبك وشريكك، فنحن نريد كما قال الله: "ربيون كثير"، فالربانيون هم الذين جردوا حياتهم لله، والكثرة مهمة في إفاقة مغتصبي مصر، المعتدين على بناتنا وشبابنا قتلا وحرقا وخنقا مثل هتلر تماما.
- الرسالة السادسة: مكملين حتى يحكم الله: واصبر حتى يحكم الله، وهو خير الحاكمين، هل حكم ربنا هو الدستور والقانون والقرارات، طبعا: لا، إذن ديانة وسياسة انزل وانكر المنكر حتى يحكم الله. وصدقني ستسعد في الدارين.
- الرسالة السابعة: بيان الداخلية أنهم سيستعملون الذخيرة الحية، وإحنا هننزل - إن شاء الله - بالقلوب الحية، بالخوف من الله فقط، إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم، وخافون إن كنتم مؤمنين، "وإوعى تنسى: الرب واحد، والعمر واحد".
 الرسالة الثامنة: كلما رأيت أو تذكرت دم الشهداء والجرحى أحس أنها صارت وقود ندائنا: ثوار أحرار هنكمل المشوار، "واللي عند ربنا مابيروحشي".
- الرسالة التاسعة: لا تنسوا شبابنا وبناتنا مع زحمة المسيرات أن نغرف من معين القرآن، سجدة فجر الجمعة، وسورة الكهف، والصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، واستغفار ودعاء يعجل لنا ربنا بالفرج، "ألا إن نصر الله قريب".
 رسائل أخرى الرسالة الأولى: إلى الببلاوي:
 تعليق الببلاوي - أقصد "البلاوي" - على قناة الABC أن حكومته قتلت مثلما فعلت أمريكا في الحرب العالمية الثانية، وحرب فيتنام، ونسي أنها كانت دولاً تحارب دولاً أخرى وجيوشا تحارب جيوشا، على كلٍّ نحن بالله، ثم بسلميتنا أقوى منك ومن السيسي الذي عينك، يا من جئت بلا صوت واحد انتخابي سوى صوت البيادة والدبابة.
 الرسالة الثانية: إلى مجلس العموم البريطاني: مناقشة ضرب سوريا لسبب أخلاقي وإنساني كما يذكر السيد كاميرون رئيس الوزراء، أو السيد مليباند رئيس حزب العمال المعارض شيء حقا جيد، وسؤالي البريء جدا: أين كانت إنسانيتكم وأخلاقكم سنتين ونصف من مجازر سوريا؟ وقتل 200000، وجرح مليون، وتشريد 3 مليون بالخارج، و7 مليون بالداخل؟
هل يفترق القتل بالكيماوي عن ضرب النار أو الذبح بالمنشار؟!
وبالمناسبة، ما أخبار القتل والحرق والخنق الذي قام به الانقلابيون في مصر؟
من قُتلوا بمصر في الأسبوع نفسه أضعاف من قتلهم جزار الأسد 1500 بالكيماوي، بينما قتل السيسي فوق ال5000 مصري سلمي!!! هل مصر خارج المنطقة الأخلاقية والإنسانية في العالم؟
تصريحات نارية من المؤرخ محمد الجوادي في جمعة الحسم
" الشعب يســـترد ثـورتـــه " 



فضيحة اللواء حمدي بخيت
على الشرطة التخلص من كل المتظاهرين المؤيدين للشرعية 





ليست هناك تعليقات: