الأربعاء، 17 يوليو 2013

عمر الشريف يكشف علاقته السرية بـ"سوزان مبارك" - فيديو




عمر الشريف يكشف علاقته السرية بـ"سوزان مبارك".
إتصلت ببيجن من هــاتف السـفارة المصـرية وأبلغتــه
 أن الرئيس السادات يرغب في زيارة إسرائيل
 وكان رد "بيجين"
 "إذاجاء السادات سأستقبله كالمسيح"


كشف النجم العالمي عمر الشريف، عن علاقته القوية التى كانت تجمعه بزوجة الرئيس السابق "سوزان مبارك" . وقال الشريف، في تصريحات تليفزيونية إن "سوزان" كانت تطلب منه مرافقتها في الحفلات خلال تواجدهما بالعاصمة الفرنسية باريس ، وعن الرئيس الأسبق قال: إن علاقته بـ"مبارك" كانت سطحية جدا . قال النجم العالمي عمر الشريف، إنه وصل إلى مرحلة لم يصبح هناك شيئا يضايقه، وأنه يعيش كل دقيقة بحالتها، موضحا أنه أصبح لا يفكر في المستقبل أو في الماضي لكنه يفكر في اللحظة التي يعيشها .
 وأضاف عمر الشريف أنه شخص جرئ ليس لأنه يمتلك الجرأة ولكن لأنه لا يهمه شيء، كاشفاً أن والده كان تاجر أخشاب وعمل معه فترة قبل عمله في التمثيل، موضحاً أنه لم يلتحق بالجامعة وأنه تخرج من مدرسة فيكتوريا كوليدج وعمل لمدة عام واحد كمدرس كرة في فيكتوريا .
 وأوضح النجم العالمي، أنه كان متواجدا في مصر أثناء اندلاع ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أنه كان مقيم في فندق يطل على ميدان التحرير وكان يشاور للمتظاهرين، وعندما صعدت له الصحافة وسألته عن موقفه أكد لهم أنه مع الشعب .
 وأشار عمر الشريف إلى أنه زار عددا كبيرا من الدول على مستوى العالم، لكنه لم يرى شعبا مثل جمال الشعب المصري، وأنه شعب تحمل الكثير لكنه في 25 يناير قال "هذا يكفي نريد أن نقول رأينا .
وعن ثورة 23 يوليو، قال عمر الشريف إنه كان يصور وقتها أول فيلم وكان سعيد جداً، لكن ما ضايقه تأشيرة الدخول والخروج أثناء السفر، لأنه لكي يحصل على تأشيرة الخروج يجب أن يحصل قبلها على شهادة حسن سير وسلوك لأنه فنان .
 ويرى الفنان عمر الشريف أن الجمهور في مصر يحبه أكثر من الخارج، مشيرا إلى أن الشعب المصري دمه خفيف أكثر من الشعوب الأخرى، مضيفا أن هناك دفء في مصر يجده مجرد أن يرى وجوه الناس تبتسم .
 ونفى الشريف، حصوله على أي جنسية أخرى غير المصرية، وكشف عمر الشريف عن المهمة التي كلفه بها الرئيس الراحل أنور السادات، وهي اتصاله برئيس إسرائيل في ذلك الوقت "بيجن"، موضحا أنه اتصل ببيجن من هاتف السفارة المصرية وأبلغه أن الرئيس أنور السادات يرغب في زيارة إسرائيل، وكان رد "بيجين" وقتها "إذا جاء السادات سأستقبله كالمسيح" وحدثت الزيارة بعد أسبوع من المكالمة .
وكشف الشريف أنه طلب منه أن يكون جاسوسا أيام "صلاح نصر" مدير المخابرات في عهد الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر ، لكنه رفض قائلا "أنا رجل فنان ولا أصلح لهذه المهمة"، وكانت المهمة عبارة عن التقرب من السورية المعروفة نضال الأشقر للوصول إلى والدها . وعن رؤيته لمستقبل مصر، قال النجم العالمى عمر الشريف إنه يرى مستقبل مصر مشرق وجميل جدا، وسيكون هناك ديمقراطية جيدة في مصر، مؤكدا رهانه على الشعب المصري . بالفيديو..عمر الشريف يكشف علاقته السرية بـ"سوزان مبارك"..



●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●
╬╬♥♥╬╬
مصـــر اليــــوم ╬╬♥♥╬╬
●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●


▂ ▃ ▅ ▆ ▇مصــر اليـوم ▇ ▆ ▅ ▃ ▂


لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة


▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

ليست هناك تعليقات: