الأربعاء، 17 يوليو 2013

الفرق بين طائرات الفانتوم المصرية والإسرائيلية لنعرف حجم الكارثة فيديو



إلى ( الشعب المصري )
 خيانه مبارك وطنطاوي لصالح إسرائيل وأمريكا



*مصر طالبت "إسرائيل" برفع حظر صفقة "طائرة F16" 
سيناتور أمريكي: طائرات F16 التي تسلمتها مصر تفتقر إلى التكنولوجيا وأقدم من مثيلتها فى اسرائيل ..طائرة ديكور بموافقة وشروط اسرائيلية ومصر تتعهد بالموافقعلى شروط اسرائيل وتطاب منها السماح بالطائرة الديكور لمصر علشان نضحك على الشعب ونوهمة بأمتلاك الفانتوم تعتبر الطائرة f16 من اقوى الطائرات المقاتلة فى سلاح الطيران المصر ولكن دعنا نجرى مقارنة بينها ومثيلتها فى إسرائيل لنعرفة حجم الكارثة .. نوع الطائره الموجود في مصر دفاعيه ومدى ردار الطائره 90 كم والموجوده في اسرائيل مداها 150 كم ..وهذا يعنى إن الطائره الإسرائيليه تقوم باإلتقاط وضرب طائراتنا دون أن يلتقطها رادر طائراتنا..


السيناتور الأمريكي، مايك إينزي، بيانا دعا خلاله إلى تخفيض مبيعات السلاح الأمريكي لمصر أو تعليقها بصورة مؤقتة بدلا من وقفها بشكل كامل أو ربطها بشروط معينة، وذلك حتى يتبين للكونجرس مدى التزام مصر باتفاق السلام مع إسرائيل وبأمن السفارة الأمريكية والقنصليات التابعة لها في مصر. كما جدد إينزي معارضته لأي وقف فوري للمساعدات العسكرية لمصر لأن من شأنه أن يتسبب في عواقب وخيمة منها تعريض سلامة حاملات الطائرات والسفن الحربية الأمريكية التي تمر في قناة السويس للخطر.
 وأشار خلال البيان إلى رفضه لمشروع القرار الذي تقدم به السيناتور راند بول لتخفيض سقف الدين المصري، كما أعرب عن اتفاقه في الرأي مع النواب الذين ينتمون للجنه الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية "إيباك"، أقوى جمعيات الضغط الإسرائيلية في الولايات المتحدة، من أن التعديلات التي يقترحها السيناتور "بول" يمكن أن تعرض نفوذ الولايات المتحدة في منطقة الشرق الأوسط للخطر. وأوضح السيناتور الأمريكي خلال بيانه أن طائرات F16 التي سلمتها الولايات المتحدة لمصر غير مجهزة بنفس إمكانات F16 التي تستخدمها القوات الجوية الأمريكية وذلك لأن الحكومة المصرية لم توقع على اتفاق يتعلق بحماية التكنولوجيا المتطورة التي تستخدم في تلك الطائرات، ولذلك فقد تم تعديل الطائرات المرسلة لمصر وجعلها تفتقر إلى التكنولوجيا الموجودة في نفس الموديلات التي تستخدمها الولايات المتحدة ولهذا فإن طائرات F16 التي تسلمتها مصر تعد من طراز أقدم بعدة أجيال بالنسبة للطائرات الأمريكية. وخلال بيانه أكد إينزي أنه لا أحد يدعم إرسال أسلحة إلى أي دولة يمكن ان تستخدم ذلك السلاح ضد شعبها أو لدعم الإرهاب، أو ضد الولايات المتحدة أو حلفائها.
 *مصر طالبت "إسرائيل" برفع حظر صفقة "طائرة F16" 
 ذكرت صحيفة "معاريف" أن عددًا من المحللين "الإسرائيليين" أكدوا أن النقاشات التي كانت تدور بين كلٍّ من القاهرة وتل أبيب للإفراج عن عميل الموساد "الإسرائيلي" "إيلان تشايم جاربيل" جاء فيها أن مصر طالبت "إسرائيل" برفع حظرها على صفقة طائرة F16 تمت بين مصر والولايات المتحدة، وكانت قد عارضتها "إسرائيل" لأسباب أمنية، إضافة إلى تعزيز وجود الجيش المصري في شبه جزيرة سيناء.
وكشفت الصحيفة عن مصادر "إسرائيلية" أن الصفقة خرجت إلى حيز التنفيذ بعد موافقة الجانب "الإسرائيلي" على إطلاق سراح حوالي 16 سجينًا مصريًّا بينهم ثلاثة أطفال قاصرين. وقالت الصحيفة "الإسرائيلية": "الصفقة تتضمن عدة بنود سرية لم يتم الإفصاح عنها تتعلق بالأمن القومي المصري، إضافة إلى القاصرين المنوي الإفراج عنهم والذي ينسب إليهم ارتكاب مخالفات جنائية تتعلق بالتسلل عبر الحدود".
وأوضحت معاريف أن الجانب المصري كان قد تحدث عن أن البنود التي جرى الحديث عنها مع الجانب "الإسرائيلي" لإتمام الصفقة مرتبطة بطلبات عسكرية وأمنية تتعلق بالأمن القومي المصري لا مجال للحديث عنها بالتفصيل للرأي العام. تعتبر الطائرة f16 من اقوى الطائرات المقاتلة فى سلاح الطيران المصر ولكن دعنا نجرى مقارنة بينها ومثيلتها فى إسرائيل لنعرفة حجم الكارثة.


نوع الطائره الموجود في مصر دفاعيه ومدى ردار الطائره 90 كم والموجوده في اسرائيل مداها 150 كم ده معناه إن الطائره الإسرائيليه تقوم باإلتقاط وضرب طائراتنا دون أن يلتقطها رادر طائراتنا الكارثه الأكبر في الطائره الموجوده لدى سلاح القوات الجويه المصريه جهاز التحكم بالطائره اسمه ( الدك ) هذا الجهاز إسرائيلي الصنع وبه شريحه متصله بالقمر الصناعي مركز تحكم هذا القمر في إسرائيل . هذا الجهاز يستطيع تحديد موقع طائراتنا والهدف المتجهه عليه ؛.....؛ تستطيع إسرائيل التحكم في طائراتنا عن طريق مركز التحكم بالقمر الصناعي الموجود عندها فتستطيع أن تغير إتجاه الطائره وإتجاه الصواريخ التي تطلق منها كما تستطيع أن توقف محرك الطائره في أي وقت . بمعنى أدق أقوى طائره لدينا إسرائيل تستطيع التحكم فيها !!!!! بالإضافه إلى أن السوفت وير لهذه الطائره ( dEMO ) أي نسخه تجريبيه وليست أصليه ... بمعنى أخر تستطيع إسرائيل وأمريكا أن توقف هذا السوفت وير في أي وقت وتصبح الطائره قطعة حديد خرده !!!
الهدف من نشر هذه المعلومه ليس نشر أسرارنا العسكريه لأن تعريف الأسرار العسكريه هي الأسرار التي لايعرفها العدو عن قواتك أما إن كانت هذه الأسرار هو من وضعها العدو عندك وبعلمك وبمعرفتك فلاتعتبر أسرار عسكريه إننا نقوم بنشر هذه المعلومه لصاحب الجيش وهو ( الشعب المصري )حتى يعلم بمدى الخيانه العظمى لمبارك وطنطاوي منذ عشرات السنين لصالح إسرائيل وأمريكا . المصدر / ضابط مهندس تخصص ميكانيكا طيران يعمل في إحدى ورش القوات الجويه المصريه . والله على مانقول شهيد ... اللهم بلغت اللهم فأشهد..




ليست هناك تعليقات: