الثلاثاء، 18 يونيو 2013

الإمارات قادرون على تدمير جيش إيران في 48 ساعة ردا على تصريحات العريان




إماراتي لعصام العريان: الجيش الإماراتي قادر على تدمير جيش إيران في 48 ساعة
 و لميس للعريان: رحلة سعيدة لعالم الجنائيات


عبر الدكتور سالم حميد رئيس مركز المزماة للدراسات السياسية بالإمارات عن استنكاره لتصريحات الدكتور عصام العريان الأخيرة بحق دولة الإمارات، مؤكدًا أن تلك التصريجات قوبلت بامتعاض واستهجان شديد من أبناء دولة الإمارات والجالية المصرية المقيمة هناك. وأضاف حميد خلال اتصال هاتفي لبرنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة سي بي سي مساء أمس الأثنين "الدكتور عصام العريان تلفظ بكلام غريب وعجيب وخالي من المنطق والعقل عندما قال على أهل الإمارات عبيد للفرس، وهو عليه أن يدرس موازيين القوى في المنطقة جيدا، فالجيش الإماراتي قادر خلال 48 ساعة على تدمير جيش إيران والمصريين في الإمارات قالوا لنا لا تأخذوا تصريحات العريان بجدية لأنه عريان ".
 وأكد رئيس مركز المزماة للدراسات السياسية بالإمارات أن تصريحات العريان تزيد من حدة التوتر بين الإمارات ومصر، مضيفا :"مصر دولة عزيزة على قلوبنا، ولسنا سعداء بما يحدث في مصر ، وماذا فعل الإخوان المسلمين منذ استلامهم للحكم منذ عام ، ورئيس الإمارات قام بإطلاق سراح 103 مصري منذ فترة قريبة في حين أن جماعة الإخوان المسلمين لم تهتم سوى ببحث سبل إطلاق الخلية الإخوانية بالإمارات".
 وأكد سالم حميد أن حرب الإمارات ليست مع مصر او الشعب المصري وإنما ضد جماعة الإخوان المسلمين، لافتًا لتبرع الرئيس الإماراتي الشيخ خليفة بدمه للمقاتلين المصريين خلال حرب أكتوبر عام 1973 .. علقت الإعلامية لميس الحديدي على تصريحات الدكتور عصام العريان بشأن الإمارات، قائلة:" بداية الغيث قطرة، انظر يا عريان إلى تصريحاتك المجنونة أين ستوصلك. رحلة سعيدة لعالم الجنائيات ". وتابعت في تغريدة لهاعلى تويتر:" عصام العريان أنت الصندوق الأسود للإخوان من يستطع فهمك... يستطع فهم منهج الإخوان حقدًا وغلًا كل ما تملكون !!!".

 لميس للعريان: رحلة سعيدة لعالم الجنائيات




ليست هناك تعليقات: