الأحد، 12 مايو 2013

ضابط علوي يعاتب الأسد باكيًا بعد أن أفرج عنه الجيش الحر- فيديو


ضــابط علوي يعــاتب الأســد باكيًــا
 بعد أن أفرج عنه الحر

بث نشطاء سوريون على مواقع الإنترنت تسجيلاً مصورًا لضابطين من ضباط الأسد وهما يوجهان رسالة لوم إلى بشار الأسد، بعد أن أفرج عنهما الجيش الحر وتخلى عنهما النظام، و ذلك بعد مضي 3 أشهر على أسرهما. 
وقد توجه كل من العقيد الركن أحمد الرعية من مرتبات الحرس الجمهوري، برفقة العميد الركن حسين وجيه علوش من مرتبات إدارة المركبات، وهما من الطائفة العلوية - برسالة لوم وعتاب إلى بشار الأسد "هل نحن أرخص من الإيرانيين".
;وتوجه العقيد العلوي أحمد الرعية بحديثه لـ"الأسد" وهو يغالب دموعه: "هل نحن كضباط بتنا أرخص عندك من الشعب الإيراني أم أن السياسات الدولية تفرض أن نكون نحن الضحية وغيرنا تحرر من خارج القطر من غير حساب".
وأظهر الشريط المصور العقيد "رعية" وهو يعاتب بشار الأسد والدموع تغمر عيناه بعد أن أفرج عنه الجيش الحر قائلاً: "قد قدم الإخوان بالجيش الحر بمبادرة للإفراج عنا مقابل 50 معتقلاً من الأبرياء، بينهم نساء، ولم نلق قبولاً من الجهات المختصة".
أضاف العقيد الذي أفرج عنه الحر: "إن فرع المخابرات الجوية كان له الدور الأبرز في عرقلة هذه المبادرة.
يُذكر أن النظام السوري كان قد عقد صفقة تبادل للأسرى في بداية العام الجاري تم بمقتضاها تبادل 48 من الحرس الثوري الإيراني احتجزتهم المعارضة السورية مقابل أكثر من ألفي سوري احتجزهم النظام.
شريط مصور يظهر ضابطا في الحرس الجمهوري يبكي لتخلي النظام عنه بعد 3 أشهر من أسره..




ليست هناك تعليقات: