الأربعاء، 17 أبريل 2013

رؤوس رموز الثورة المضادة حان قطافها جمعة "تطهير القضاء" - فيديو




جمعة "تطهير القضاء"
 الثورة على القضاء أو القضاء على الثورة
 "هويدي" :90% من القضاة لا يعترفون بالثورة
 و«الإخوان المسلمين» تعلن مشاركتها في جمعة "تطهير القضاء"


«الإخوان المسلمين» تعلن مشاركتها في جمعة "تطهير القضاء"
أعلن الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء، مشاركة الجماعة في مليونية الجمعة المقبلة أمام دار القضاء العالي بالقاهرة وكافة ميادين مصر، للمطالبة بتطهير القضاء، وذلك استجابة لنداء القوى السياسية، لتحقيق مطالب الثورة. جاء ذلك، عقب اجتماع مكتب الإرشاد الذي عقد اليوم، لبحث تداعيات المشهد السياسي في ظل تنامي الاستياء الشعبي تجاه القضاء، خاصة بعد قرار إخلاء سبيل الرئيس المخلوع، في قضية قتل الثوار، بعد انقضاءه مدة الحبس الاحتياطي. ومن المقرر أن تكون التظاهرات أمام دار القضاء العالي بالقاهرة، وكافة ميادين مصر، لتحقيق مطالب الثورة والمتمثلة في مطالبة مجلس الشورى بإقرار قانون السلطة القضائية والذي يحقق استقلال السلطة القضائية، وتطهير كافة مؤسسات الدولة من الفاسدين، واتخاذ الإجراءات الثورية المناسبة لذلك، ومحاكمة ومحاسبة كل من تسبب في قتل الثوار ورموز النظام السابق، الذين أفسدوا الحياة السياسية، والعمل على استرداد الأموال المنهوبة. يذكر أن مليونية بعد غد الجمعة، قرر المشاركة فيها كل من أحزاب الوسط، والأصالة، وجبهة الضمير، وتحالف الأمة الذي يتزعمه الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ومجلس أمناء الثورة، وحزب النور والدعوة السلفية، وحركة شباب 6 أبريل. محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء، قد قضت بحبس الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، سنة، وعزله من منصبه، بسبب امتناعه عن تنفيذ حكم قضائي صادر بإعادة شركة "طنطا للكتان" لملكية الدولة. السر وراء تبرئة كل رموز النظام السابق من تهم القتل والفساد وعلى رأسهم المخلوع مبارك يرجع إلى وقوف غالبية العاملين بالسلك القضائي والنيابة العامة ضد الثورة، واتخاذهم موقف مضاد منها منذ اللحظة الأولى، كما أنهم يلعبون دور رئيسي في محاولة إسقاطها. 
لو كان عندكم رجوله ونخوه حاكموا الزند الى القضاه طهروا نفسكم من المرتشين ... ويعرض رشاوى تلقاها النائب العام المخلوع عبد المجيد عبد الحميد لو الكلام ده كدب ..دخلوا عصام سلطان السجن الكرامة: مليونية تطهير القضاء حق يراد به باطل بكار لـ"عمرو أديب": الإخوان يعادون القضاء دون مبرر قال حامد جبر، القيادى بحزب الكرامة، إن إعلان جماعة الإخوان المسلمين والقوى التابعة لهم، الدعوة لمليونية تطهير القضاء، يهدف إلى أخونة القضاء لصالحهم، كما أنها تقضى على هياكل الدولة المتبقية حتى هذة اللحظة، مؤكداً أن حزب الكرامة لن يشارك فى المليونية لأنها حق يراد به باطل. 
●وطالب القيادى بحزب الكرامة فى تصريحاتة ، المجلس الأعلى للقضاء، أن يسرع فى تقديم قانون السلطة القضائية لمجلس الشورى والضغط لإقراره وذلك لتفويت الفرصة على المتربصين بهم.  
●مسئول الشئون الإعلامية لحزب النور، أن هناك نوعا من العداء المباشر للقضاء من قبل النظام الحاكم فى مصر، مشيراً إلى أن ذلك العداء غير مبرر إذا كنا ندعو إلى احترام سيادة القانون.   
*"الوسط": أجهزة وزارتى العدل والإعلام تساعد الثورة المضادة استنكر عاطف عواد، عضو مجلس الشورى عن حزب الوسط الأحكام الصادرة بإخلاء سبيل مبارك والبراءة الصادرة لصالح رجال النظام السابق. وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بلدنا بالمصرى" على قناة "أون تى فى" أنه لا يمكن إنكار جرائم مبارك، التى شهدها العالم أجمع، مشيرا إلى تقدم حزب الوسط بطلب جلسة عاجلة لمجلس الشورى لمناقشة الأوضاع الحالية للبلاد، وفى مقدمتها إخلاء سبيل مبارك، والتعديل الوزارى المرتقب، والأداء السيئ لوزارتى العدل والإعلام، والتى وصفها بالعمل على مساعدة الثورة المضادة، مؤكدا تجاهل وزارة العدل لإحالة النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود إلى التحقيق فى قضية تلقى أموال عامة من مؤسسات إخبارية.

بيان عاجل من الإئتِلاَف العَامْ لِصَفَحَاتْ التَّيَّار الإسلَامِي
 الثورة على القضاء أو القضاء على الثورة


بٌنَاءاً على ما تم اليوم من القضاء المصرى الفاسد من الحكم باخلاء سبيل المخلوع كتمهيد اوَّلِى للرأى العام لإصدار حكم البراءة التامة لاحقا وما تم من قبل من تبرئة اذنابه في النظام السابق ندعو كل المصريين الشرفاء الذين قامو بالثورة المصرية الاولى الى مليونيه الجمعه 19/4/2013 بمسيرات نحو ميدان التحرير يَليهَا إعتصام مفتوح حتى تتحق المطالب الثورية بتطهير القضاء.

1- محاكمات ثورية لكل اعضاء النظام الفاسد السابق وعلى رأسهم المخلوع .
2- تطهير القضاء من كل قاض عليه علامة استفهام .
* الالتزام الكامل بسلمية المظاهرات حتي تتحقق جميع المطالب .
يااغلى اسم فى الوجود يا مصر




ليست هناك تعليقات: