السبت، 9 مارس 2013

الريان،لرجال الاعمال هربوا نصف فلوسكم البلد بتغرق- فيديو


  مصرى قتلتة الشرطة السعودية
 لجنة الفتوي بالأزهر فى "قضية مجزرة بورسعيد"
كل شـــيء في الدنيـــا بقضـــاء وقــــدر
.لذا لابد من تقبل أحكام القانون.


وتعليقا على أحكام الأعدام فى مجزرة بور سعيد المستشاررفعت السيد: يتعين تأجيل قضية بورسعيد لإعطاء المفتى الجديد مهلة لدراستها.. - الريان،لرجال الاعمال هربوا نصف فلوسكم البلد بتغرق وفيديو لتشييع جثمان مواطن مصرى قتلتة الشرطة السعودية..
قال أحمد الريان، رجل الأعمال، إنه لا يوجد رؤية مستقبلة للاستثمار بمصر، موضحاً أن الحكومة الحالية تعمل بعيدا عن الإصلاح الاقتصادى على الرغم من المؤتمرات التى تعقدها بشكل مستمر ، داعياً رجال الأعمال لإخراج نصف أموالهم خارج البلاد حرصاً من الخسائر المتوقعة. وأضاف "الريان" خلال حواره على قناة "المحور" ببرنامج "حدوتة مصرية"، إلى أن أغلب تبرعاته فى السابق كانت للحزب الوطنى المنحل، مؤكداً على أن ذلك يعد سياسة متبعة لدى رجال الأعمال تجاه السلطة من أجل تسيير أعمالهم. وأكد الريان إن الأموال المهربة لن تعود إلا بموافقة من أودعوها فى بنوك الخارج، مشدداً على تسرع الحكومة فى وضع عائلة ساويرس على قائمة الممنوعين من السفر وترقب الوصول.
--------------
مات امام الكاميرا وهو ساجد لله .. مقطع مؤثر جداااا
 رحماك يالله اللهم أحسن خواتمنا اللهم أرحمنا وأعفو عنا وأغفر لنا خطايانا يارب
 قال ابن القيم رحمه الله : ((الرجل يموت على ما عاش عليه ويبعث على ما مات عليه)).
أخي المسلم اختي المسلمه تستطيع ان تختار خاتمتك بإذن الله بأفعالك الطيبه
وكثرة الدعاء والإستغفار وكثرة الصلاه


"قضية مجزرة بورسعيد"
كل شيء في الدنيا بقضاء وقدر.. لذا لابد من تقبل أحكام القانون..تعليقا على أحكام الأعدام فى مجزرة بور سعيد المستشاررفعت السيد: يتعين تأجيل قضية بورسعيد لإعطاء المفتى الجديد مهلة لدراستها
أكد الشيخ عبد الحميد الأطرش ، الرئيس السابق للجنة الفتوي بالأزهر،" أنه ينبغي علينا أن نتلقي أحكام القضاء أيا كانت بالصبر والاحتساب، ولابد وأن نعلم أن كل شئ في الدنيا بقضاء وقدر.. ونفوّض أمرنا الي الله عملا بقوله" وأفوض أمري الي الله إن الله بصير بالعباد". ونوه إلى أن الجزع والهلع لن يؤخرا ولن يقدم شيئا في المكتوب، وينبغي علي الجميع التسلح بالإيمان والصبر وأن نحتسب كل شئ عند الله،لافتا إلي أن القضاء يقول كلمته بناء علي أدلة وبراهين أمامه. وتابع قائلا" الجزع والتخريب والتدمير نتيجتهم لن تأتي بخير علي الإطلاق للبلاد وكل هذا لن يُغير في المقدر شيئا، وأن الله عز وجل كتب كل شئ وقدر منذ أن خلق الكون وعلينا الصبر والاحتساب وأن الله سيعوضنا خيرا، أما الجزع والفزع سيصيبنا بالمقت والغضب".

"tahoma";">

ليست هناك تعليقات: