السبت، 9 مارس 2013

أبو اسماعيل أنا إخواني موديل سبعين والداخلبة سنبتعد عن السياسة - فيديو


أبو اسماعيل أنا لست سلفيا 
... أنــا إخــواني مـوديل سبعين ...
الشرطة للقوى السياسية:
 عليكم الإلتزام بآليات الديمقراطية وعدم الزج بنا 
.. فى أى معادلة سياسية ..


رئيس "الأمن المركزي" الجديد: لن نكون أداة قمع ضد الشعب.. وسنبتعد عن السياسة والجيش يتسلم مقر 'الداخلية' وانتشار مكثف للمدرعات وجنود الشرطة العسكرية بمحيط الوزارة وفيديو لتشييع جثمان مواطن مصرى قتلتة الشرطة السعودية بدأت مدرعات تابعة للقوات المسلحة في النزول أمام وزارة الداخلية والشوارع المحيطة بها لتأمينها قبل ساعات من الحكم في قضية أحداث مجزرة بورسعيد. بدأت منذ قليل قوات الجيش فى بناء الجدار الخرسانى الثانى عشر بالقرب من وزارة الداخلية وتحديداً فى شارع منصور وذلك قبل ساعات من محاكمة بورسعيد والمتهم بها عدد من قيادات الشرطة . 
ويقع الجدار الجديد في شارع منصور بالقرب من شارع مجلس الشعب، مما يغلق جميع الشوارع المؤدية إلى مقر الوزراة باستثناء شارع نوبار للقادم من ميدان لاظوغلي وشارع الشيخ ريحان للقادم من منطقة عابدين، واللذين يشهدان تعزيزات أمنية مكثفة.
 *مواطنون يساعدون قوات الأمن فى القبض على مثيرى الشغب و تشييع جثمان مواطن مصرى قتلتة الشرطة السعودية تجددت الاشتباكات بمحيط شارع كورنيش النيل بين قوات الامن والعشرات من اطفال الشوراع وعدد من البلطجية المندسين داخل صفوف المتظاهرين، للمطالبة بالقصاص من الداخلية واسقاط النظام الحالى وجماعته مبررين ذلك بعدم سيطرة مرسى على البلاد وانما الجماعة هى المتحكمة فى البلاد والمسيطره عليها. 
يذكر ان معظم المتواجدين بمحيط الاشتباكات والمتسبيين فيها معظمهم من الاطفال الذين لا يتعدى عمرهم الــ16 عامآ ومعظمهم من اطفال الشوارع الغير منتمين لاى فكر سياسى او حزبى. فيما قامت قوات الامن بأعتقال عدد من المتظاهرين المفتعلين للاشتباكات واثارة الشغب، وقام بعض المتظاهرين باشعال النيران فى عدد من الاشجار و ازالة انابيب الغاز الطبيعى المتواجدة فى بمحيط الاشتباكات والقائها على قوات الامن. 
وفى الوقت ذاته قام عدد من المواطنين والقاطنين بمحيط الاشتباكات بمساعدة قوات الامن فى القاء القبض على المتظاهرين والتصدى للبلطجية.





ليست هناك تعليقات: