الجمعة، 29 مارس 2013

"الإخوان": عودة عبد المجيد خطًا أحمر"مهما كلف الأمر الجماعة وحزبها والرئاسة".


"الجماعة الإسلامية"
 تترقب قرارات رئاسية لتطهير مؤسسات الدولةو"الإخوان": عودة عبد المجيد خطًا أحمر"مهما كلف هذا الأمر الجماعة وحزبها ومؤسسة الرئاسة".

تترقب "الجماعة الإسلامية"، وذراعها السياسية حزب "البناء والتنمية" أن يبادر الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية إلى إصدار قرارات ثورية تضخ الدماء فى عروق دولة القانون وتبنى مواقف قوية ضد جماعات العنف السياسى من صبية وبلطجية وقطاع طرق ومَن يوفرون غطاءً سياسيًا لهم وفى مقدمتهم جبهة الإنقاذ.

 وقال خالد الشريف، المستشار الإعلامى لحزب "البناء والتنمية"، إن الجماعة وحزبها يتطلعان إلى صدور قرارات ثورية ضد رموز الدولة العميقة ورؤوس الفساد و"عرّابى الثورة المضادة"، مشددًا على ضرورة أن تسارع مؤسسة الرئاسة بإصدارها حتى تشكل ردعًا من يعبثون فى جسد الوطن. ودعا إلى اتخاذ إجراءات قوية ضد عدد من رجال الأعمال وملاك القنوات الفضائية وأنصار الثورة المضادة، على خلفية تجاوزاتهم وتهربهم من الضرائب والجمارك ونهب المال العام، لافتًا إلى ضرورة التصدى لهؤلاء ومنعهم من تنفيذ مخطط إسقاط الرئيس الشرعى المنتخب والعمل على إعادة النظام السابق ورموزه لسد السلطة. 

وشدد على أهمية تبنى الدولة مواقف صارمة ضد الأموال المتدفقة إلى الأراضى المصرية وتنشيط وحدة غسيل الأموال فى البنك المركزى ووقف جميع أنواع الدعم المشبوه لفضائيات الفتنة التى تمارس دورًا مشبوهًا فى إفشال مسيرة التجربة الديمقراطية الوليدة وعرقلة الرئيس الشرعى المنتخب.

 وطالب الشريف بتخفيض سن التقاعد للقضاة إلى 65 عامًا، باعتبار أن صدور مثل هذا سيطهر وزارة العدل ومرفق القضاة من عدد كبير من الموالين للنظام السابق من مجموعة الزند وعبد المجيد محمود وغيرهم الذين ينتهزون جميع الفرص؛ لوضع العراقيل أمام الرئيس مرسى سواء فى القضاء العادى أو مجلس الدولة أو المحكمة الدستورية العليا.

فى سياق متصل، كشف الشريف عن انخراط الجماعة "الإسلامية" فى مشاورات مع عدد من القوى والأحزاب الإسلامية للبحث فى إمكانية تنظيم مليونية فى ميدان التحرير أو ميدان النهضة أو المقطم، بهدف استعادة دولة القانون والتصدى لدعاة البلطجة فى ظل الأوضاع المعقدة التى تعانى منها مصر.

نجل الزند يقود شباب النيابة للعصيان على النائب العام 
أعلنت لجنة ما أطلقت على نفسها لجنة شباب القضاة والنيابة برئاسة المستشار شريف أحمد الزند نجل المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة أنها ستلتقي غداً المجلس الأعلى للقضاة وذلك لإلزامه بإقالة النائب العام طلعت عبد الله ورفضها للعمل معه .

وقالت اللجنة في بيان لها أنها ستتقدم بطلب إلى مجلس القضاء الأعلى لمقابلته غدا السبت، لمطالبة المجلس بأن يعلن احترامه للحكم واستعداده لتنفيذه بأن يبدأ فى اتخاذ إجراءات اختيار من يراه يصلح لشغل منصب النائب العام الجديد بحرية تامة ودون أى ضغوط.
▂ ▃ ▅ ▆ ▇مصــر اليـوم ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة


▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂
قطر تكشف كل أكاذيب الإعلام المصرى

ليست هناك تعليقات: