الجمعة، 29 مارس 2013

أربعة مليارات دولار للبرادعى من الإمارات للسيطرة على البرلمان المقبل - فيديو


قطر تكشف كل أكاذيب الإعلام المصرى
جبهة الإنقاذ تشارك اليوم فى مليونية "ما بنتهددش" لرفض احتجاز النشطاء..محمد أبو الغار:تعيين نائب جديد سيحل الأزمة..ومها عبد الناصر:المستشار طلعت يحتجز الثوار ويتغاضى عن التحقيق فى بلاغات تدين الإخوان

 فجر عبد الواحد عاشور - مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الاوسط - مفاجأة كبيرة حول رحلة الدكتور محمد البرادعي الاخيرة إلي الامارات .
 وقال عاشور في تغريدة علي تويتر : البرادعي يعود من الإمارات بأكبر تمويل بالتاريخ لحملة انتخابية يبلغ٤ مليارات دولار بهدف السيطرة على البرلمان المقبل وسيشارك بالانتخابات.
وتشارك جبهة الإنقاذ الوطنى فى مليونية اليوم الجمعة، فى الوقفة التى دعت لها القوى السياسية أمام مكتب النائب العام بوسط البلد تحت عنوان "ما بنتهددش" تضامنا مع عدد من النشطاء السياسيين بعد صدور قرار من النائب العام بضبطهم وإحضارهم ومنعهم من السفر مطالبين بضرورة تعيين نائب عام جديد لينفذ مطالب الثورة لا أن يقوم بضبط وإحضار رموزها.
ஜ۩۞۩●●مصــر اليـوم●●۩۞۩ஜ
البرادعي: مستعدون للمنافسة في الانتخابات إذا وافقت الحكومة على قانون انتخابات مناسب
أكد الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور ومنسق "جبهة الإنقاذ الوطني" أن المعارضة على استعداد للمنافسة في الانتخابات إذا وافقت الحكومة على قانون انتخابات "مناسب" يضمن وجود انتخابات حرة ونزيهة.

وقال البرادعي - في مقابلة أجرتها معه شبكة "سي إن إن" الأمريكية خلال وجوده في الإمارات - أنه في حال وضع قانون انتخابات مناسب، فإن المعارضة مستعدة لخوض الانتخابات والمنافسة حتى آخر لحظة حتى وإن انتهى الأمر بخسارتها للانتخابات.
وبسؤاله عما إذا كانت لديه نية للجلوس والعمل مع الرئيس حمد مرسي جنبا إلى جنب في حال تشكيل حكومة ائتلافية، قال البرادعي "إن الأمر ليس شخصيا بينه وبين الرئيس، فهو يعارض بشكل عام سيطرة الإخوان على مؤسسات الدولة (على حد قوله)."
المطلوب دون التأكد من أن الاقتصاد المصري يسير على الطريق الصحيح، مضيفا أن "ما نحتاجه في الوقت الحالي هو إيجاد موارد دخل جديدة." وأضاف قائلا إن "احتياجاتنا حاليا تتمثل في إيجاد مناخ اقتصادي يشعر خلاله المستثمرون الأجانب بالراحة والاطمئنان، فضلا عن اللوائح والقوانين والعمالة المدربة جيدا" .
قطر تكشف كل أكاذيب الإعلام المصرى

▂ ▃ ▅ ▆ ▇مصــر اليـوم ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة


▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

ليست هناك تعليقات: