الثلاثاء، 19 مارس 2013

إغراء لسيدة اسلمت لتعود للنصرانية وفضيحة لعيسي وخيري - فيديو


سلطان لأبوالفتوح: مطالبتك بإنتخابات رئاسية مبكرة إحراق لمصر 
فضح ابراهيم عيسي وخيري رمضان 
لأغراء سيدة أسلمت من 8 اشهر 
بكل الطرق لتعود للنصرانية وهي تقول "متحاولوش"


هاجم عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، دعوة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة قائلاً: "لا يهمني كثيرًا لهاث البعض، وراء المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، خصوصًا من لم يوفقوا في انتخابات الرئاسة، أو انسحبوا منها مبكرًا، حتى وصل بهم الحال إلى المشاركة الحقيقية في إحراق مصر".
 وأضاف سلطان عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن أبو الفتوح يعد واحدًا ممن أعطى صوته له، ومن ثم يحق له سؤاله بل استجوابه موجهًا كلامه له قائلاً "ماذا تعنى إرادتي التي اتجهت للصندوق الانتخابي لاختيارك أربع سنوات؟
هل لإرادتي قيمة عندك؟, ماذا يعنى عندك الدستور الذي ينص على أن مدة الرئاسة أربع سنوات؟
هل عندك نص آخر تستند عليه لإجراء انتخابات مبكرة؟
أم تستند فقط على اجتهاد جبهة الإنقاذ؟
وماذا سيتبقى لي فيك بعد أن تلغى إرادتي وتهدر دستور البلاد؟"
ووجه سلطان كلامه لأبو الفتوح قائلاً :
"أنه يُفترض جدلاً أن رأيك صحيح "وبلاش الإرادة وبلاش الدستور" وأن انتخابات رئاسية ستجرى غدًا، قل لي بالله عليك: هل يحق لي أو لغيري المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة أيضًا بعد سبعة أشهر أخرى؟
أو ستة أشهر؟ أو ربما شهر واحد؟ وما هو المقياس الموضوعي أو المعيار العلمي الذي نقيس عليه المدة التي تكفى للحكم على أداء الرئيس الجديد "محتمل يكون أنت أو حمدين صباحي مثلا يعنى مثلا بخلاف مقياس جبهة الإنقاذ".
 واختتم سلطان كلامه قائلاً: "أدرك أن إرادة المصريين لا قيمة لها عند البعض ممن يحلمون بالوصايا الأجنبية، وأن الدساتير لا وزن لها عند المشتاقين لحكم العسكر، أما أنت فلا" في إشارة إلى أبو الفتوح.

سري وخطير جداً: 
محاولة لأغراء سيدة اسلمت من 8 اشهر
 بكل الطرق لتعود للنصرانية وهي تقول متحاولوش
 
بحضور شخصيات عامة من مدينة حوش عيسى ونائبا عن الكنيسة قس يدعى عوض حبيب راعى كنيسة حوش عيسى والاستاذ رمزى يونان والقصة ان سيدة من المنصورة قدمت الى مدينة حوش عيسى بعد ان اشهرت اسلامها فى الازهر من 8 اشهر الجلسة الغير قانونية والتى حاول فيها القساوسة اغرائها بكل السبل والحيل وعن طرسيق التشكيسك فى طريقة اسلامها ولكن السيدة ثبتت على اسلامها ويظهر فى الفيديو محاولة خداع الاخت ان المشكلة اسريه تحدث فى كل بيت ولكنها تصرعلىاسلامها بفولها مش راجعة تانى انا مقتنعة بالاسلام...متحاولوش ...حتخدونى بالعافية جدير بالذكر ان القس عوض كان المسئول عن تعذيب الاخت ميرنا عادل والتى اسلمت قبل الثورة وانتشر فيديو لها تحكى قصتها ، كما ان هذا القس رفض بالامس ان يقوم اي احد بتصوير الجلسة لعلمه انها غير قانونية..


فضح ابراهيم عيسي وخيري رمضان





ليست هناك تعليقات: