السبت، 9 مارس 2013

الأيرانيات والمصريات عرايا فى يوم المرأة ضد الحجاب .فيديو



كريمة الحفناوى ..المرأة ستناضل لإسقاط مرسى؟!! 
  فى اليــوم العـــالمى للمـــرأة 
 مصر تحتل المركز الأول فى تراجع مكانتهــا 
والثـانى فى التحــرش الجنــسى 

.عبد الحليم قنـديل وكريمة الحفنـاوي يناضــلان فى الكبــارية.


إيرانيات فى وقفة تعري احتجاجية في السويد ضد الحجاب التعري وسيلتنا للإحتجاج” و”لا للحجاب”، كما قمن بعرض صور من مظاهرات مناهضة للإسلام. وكان موقع FEMEN الإلكتروني التابع للناشطات الأوكرانيات المدافعات عن حقوق المرأة أول موقع في الشبكة العنكبوتية ينشر هذه الصور، مرفقة بتعليق يفيد بأنه “في المعركة التاريخية بين المرأة والإسلام سيكون النصر حليف المرأة”. 
 يُذكر ان ناشطات حركة “FEMEN” الأوكرانية قد انضممن مؤخرأً الى الناشطة المصرية علياء المهدي التي اشتهرت بوقفات التعري الاحتجاجية، للفت الانتباه الى “خطر أسلمة الدستور المصري وتمهيد (الرئيس محمد) مرسي لاعتماد الشريعة الإسلامية”، وذلك أمام السفارة المصرية في ستوكهولم.
** و فضيحة عبد الحليم قنديل وكريمة الحفناوي يناضل فى الكبارية..  لإسقاط مرسى 



.. فى اليوم العالمى للمرأة ..
مصر تحتل المركز الأول فى تراجع مكانتها 
.والثانى فى التحرش الجنسى.
ححقت الناشطات الأوكرانيات شهرة واسعة بعد مشاركتهن بعدد من وقفات التعري إعراباً عن رفضهن القاطع لعدد من الظواهر السائدة في عدد من البلدان مثل السياحة الجنسية والتمييز على أساس الجنس ووكالات الزواج وغيرها من القضايا الاجتماعية. 
وقد ساهم انتشار حركة قامت ناشطات إيرانيات بتعرية صدورهن في وقفة احتجاجية أجرينها بالعاصمة السويدية ستوكهولم، تعبيرأً عن معارضتهن للحجاب الذي ترتديه النساء في بلدان العالم الإسلامي. وأشرفت على هذه الفعالية، التي أقيمت في وسط ستوكهولم، ناشطات من الحزب الشيوعي الإيراني عبرن عن رفضهن “للعنف” في الجمهورية الإسلامية، كما تم تكريسها لعيد المرأة العالمي في 8 مارس/آذار من كل عام. 
وقد كتبت المشاركات في فعالية التعري الاحتجاجية على أجسادهن شعارات على غرار: “إقبالي FEMEN السريع بافتتاح مقرات للناشطات الأوكرانيات في عدد من العواصم مثل باريس، فيما تخطط القائمات على هذه الحركة لافتتاح فروع ومكاتب لها في عدد من المدن الكبيرة، منها نيويورك ومونتريال وسان باولو...
سيد على : إذا حكم النساء مصر سيكون الحال أفضل بكثير .
كريمة الحفناوى المرأة ستناضل لإسقاط مرسى علق الإعلامى سيدعلى، على احتفالية اليوم بعيد المرأة العالمى قائلا: أنه يتمنى أن يرى فى مصر سيدات تصل الحكم، مشيرا الى أن هناك أسماء قادرة على حكم مصر. 
وذكر من بين هذه الأسماء التى تصلح لحكم مصر خلال برنامجه "حدوته مصرية" :" الكاتبة سكينة فؤاد والمستشاره تهانى الجبالى نائبة رئيس مجلس الدولة سابقا و الكاتبة الدكتورة لميس جابر ود.منار الشوربجى أستاذ الإقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة د.عصمت المرغنى المحامية التى حصلت على رخصة لحزب وأصبحت أول مرأة رئيسة حزب.
وأضاف على: "دعونا نجرب لمرة فى مصر عندما يحكم النساء"مضيفا حال البلد سيكون أفضل من اليوم عندما تحكم المرأة خاصة عندما يكون كل التشكيل الحكومى والوزراء من النساء سيكون حال البلد أفضل من اليوم .


.. مليون سائح شيعي في مصر ..


فيلم سندباد مترجم للعربيه



بتغنى لمين ولمين ياحمام ... فردوس عبد الحميد



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: