السبت، 9 مارس 2013

سعوديات يعملن فى خدمة الغرف وسفيرة تونس سكرانة فيديو



سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها 
تحذير من خطر مليون شيعي في مصر 
نساء سعوديات يعملن في أحد الفنادق 
بمدينة القصيم في السعودية 
الشيخ محمود شعبان فى سوريا طالباً "الاستشهاد"  


(CNN)-- برز عدد من التسجيلات على موقع يوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية، كان في مقدمتها فيديو لنساء سعوديات يعملن في أحد الفنادق بمدينة القصيم في السعودية، وفي مصر برز تسجيل لأحد المشايخ بخطبة يحذر من خطر مليون شيعي في مصر، في الوقت الذي برز تسجيل بسوريا لإعلان الشيخ محمود شعبان نيته الذهاب إلى سوريا طالباً "الاستشهاد،" وبتونس برز تسجيل لما يدعيه صاحب المقطع بـأنها "سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها.
**" في السعودية برز تسجيل حمل اسم "نساء سعوديات يُدِرن فندق ريفي في القصيم" (شاهد الفيديو)
حيث أن النساء اللواتي يظهرن في الفندق لم يأتين لاحتساء فنجان من القهوة كما تفعل العديد من النساء في المملكة، ولكنهن أتين للعمل.
ويظهر في التسجيل الذي بثته قناة العربية ليحصد أكثر من 252 ألف مشاهدة، نساءً سعوديات يعملن في عدد من الوظائف في الفندق، منها خدمة الغرف وأعمال الطهي وغيرها.
 أبرز التعليقات التي حملها هذا المقطع كانت من قبل s0557781113 الذي علق بقوله: "يشتغلن وهن محتشمات ويأكلن لقمه بالحلال، ولا يروحن لبيوت الدعارة ويعيشن على صدقات الناس الله يحفظكن يا عفيفات بلادي.
" أما metteb2145 فعلق قائلاً: "اقصد حسبي الله على اللي كان السبب في جعلهم يشتغلون كذا، وين كرامة اﻷم؟"
** ومن مصر برز تسجيل حمل اسم "مليون سائح شيعي في مصر،" (شاهد الفيديو)
يظهر فيه الشيخ أحمد السيسي في أحد الخطب، ملقياً الضوء على موضوع فتح الباب للسياح الشيعة للقدوم والطواف حول "قبور الأموات، كائناً من كانوا،" وذلك من أجل دعم الأوضاع الاقتصادية في البلاد واصفاً ذلك بأنه "شرك بالله."
وقال السيسي في خطبته أن الأنباء التي يتناولها البعض حول وجود نية لقدوم مليون سائح إيراني للبلاد يعتبر "فتنه" وأن "هؤلاء الشيعة فتنه،" موضحا أن "مصر عاشت 400 عام في إحتلال شيعي باطني في عهد الدولة الفاطمية، لحين تخليصنا على يد صلاح الدين الأيوبي.
" وعلق hmlt84 بقوله: "الإيرانيون غير ما ذكرت من الأوروبيين لأن ايران عندها خطة نشر دينهم وتدفع فلوس مقابل نشر معتقد الفاسد. " أما aalvffkfd فعلق: "الله المستعان، انا ضد الاخوان وضد كل هذه الامور ولكن يا شيخ كذلك لا يصلح نفتح مع ايران علاقات تجاريه كذلك.
 " أما في سوريا فبرز تسجيل قصير حمل اسم: "محمود شعبان يسافر الى سوريا ويطلب من الله الشهادة،" (شاهد الفيديو)
 حيث يظهر الشيخ المصري محمود شعبان في أحد البرامج التلفزيونية على قناة الحافظ، معلنا نيته الذهاب إلى سوريا طالباً من الله "الشهادة والتوفيق. " أبرز التعليقات التي حظي بها هذا المقطع كانت من قبل Mahmoud Emadeldin الذي قال: "أسأل الله أن يرزقنا و إياك الشهادة في سبيله.
" وعلى الصعيد الآخر هاجم عمار البحر الشيخ بقوله: "السفارة الإسرائيلية بالقاهرة أقرب عليك يا منافقين الدين، فلسطين انتظرتكم 60 سنة وبدل ما تجاهدوا فيها وترجعوا الاقصى من اليهود فتحتوا لهم سفارة ويرفرف علم الصهاينة في مصر وتتحدث عن الرجولة.
" ومن تونس برز تسجيل حمل اسم "سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها،" (شاهد الفيديو) حيث عرف صاحب مقطع الفيديو تسجيله بـ "شرطة العاصمة الفنلندية هلسنكي توقف القائمة بأعمال سفارة تونس لديها وهي مخمورة برفقة صديقها، ما جعل وزارة الخارجية التونسية توقفها عن عملها. 
" ونال التسجيل أكثر من 36 ألف مشاهدة، أثارت عاصفة من التعليقات كان أبرزها تعليق Khalifah320 الذي قال: "قال الفاروق إن الله لا يهتك ستره من أول مرة. " أما Emad Sarrawy فعلق قائلا: "والله عيب عليك وانت ملتحي! ومن انت حتى تحكم على الاخرين؟ عيب عليكم!" سعوديات يعملن بفندق بالقصيم ..



سفيرة تونس في فنلندا مخمورة مع صديقها


مليون سائح شيعي في مصر 
. أحمد السيسي .





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: