السبت، 2 مارس 2013

زمن صارت فيه الخيانة مشروعة بأسم الحب و فيلم "عن يهود مصر"



الشيخ محمد حسان 
رسالة إلى الشعب المصري 
لا يجوز إسقاط حاكم يقول لا إله إلا الله.. !!! 
لا يهمني هو مسلم او مسيحي او يهودي
ما يهمني هو مصري ولا لا ..
نعيش في زمن صارت فيه الخيانة مشروعة باسم الحب..


وجه الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان رسالة إلى الشعب المصري طالب فيها بالعودة إلى العمل والإنتاج وبذل الجهد من أجل رفعة مصر، مستنكرا الاعتصام والاضطرابات وقطع الطرق لتحقيق المطالب.
ومطالبًا بالتعبير عنها بشكل حضاري.
 وأكد حسان، خلال خطبة الجمعة التي ألقاها تحت عنوان "بالحب تصفوا الحياة" بمسجد أبو بكر الصديق بالعريش، أن الحب الإلهي أسمى أنواع الحب وله ثلاث مراتب أعلاها "مرتبة الخلة"، ولم يصل إليها من البشر سوى اثنين، وهما إبراهيم الخليل وسيدنا محمد، مشيرًا إلى أن الله سيحاسب كل شخص ظلم المجتمع بالقول أو الكتابة عبر وسائل الإعلام والصحافة. وأكد عدم جواز إسقاط "الحاكم طالما أنه يقول لا إله إلا الله"، مطالبًا الدعاة بالدعوة إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة. وأضاف:" نعيش في زمن انقلبت فيه الموازين وصارت الخيانة مشروعة باسم الحب وسار المجون والفسوق حبًا، مطالبًا المجتمع بالعودة إلى المعنى الأساسي للحب لأننا نحتاج إليه الآن. حضر خطبة الجمعة كل من اللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة نائبا عن المحافظ، وأعضاء المجموعة البرلمانية ومشايخ القبائل والتنفيذيين. مصر كانت حاضنة للجميع وهي جزء من الثقافة المصرية الحقيقية أن مصر كان هي مسلم ومسيحي ويهودي وحوالي 13 جنسية عايشين في هذه البلد , انا لا يهمني هو مسلم او مسيحي او يهودي ما يهمني هو مصري ولا لا , اي صاحب فكرة ايه هوه ؟ 
ديانته ايه ليست هذه المسألة , يهود مصر من الملفات التي يعتبرها الناس للأسف الشديد ملف شائك يتفاداه الإعلام المصري ولا يقرب منه غلا بصورة حزرة , ملف تاريخ اليوم في مصر شديد الأهمية خصوصا أن الصورة الزهنية الثابتة للأسف لليهود في مصر صورة شديدة السلبية , تصور المجتمع المصري داخل السينما يثبت أن المسلم والمسيحي واليهودي دائما واحد , يسعدنا أن يكون ضيوفنا داخل الأستوديو الأستاذة ماجدة هارون رئيس الطائفة اليهودية في مصر ,





ஜ۩۞۩ஜஜ۩۞۩ஜ

ليست هناك تعليقات: