السبت، 2 مارس 2013

أبو الفتوح: إدارة الإخوان كارثية..المنصورة تدخل دائرة السحل..- فيديو



المرشد يلقن مرسي في أحد خطاباته!!
 الرئاسة تعرض 4 حقائب وزارية لحزب الوفد و3 للمصري الديموقراطي مقابل المشاركة في الانتخابات 
"الإنقاذ" تضع خطة الدعاية لمقاطعة الانتخابات.. 
وتستعين بخبراء فى التسويق وإدارة الحملات 
عبد المجيد: سنقدم أنشطة خدمية لمعاونة الفقراء على تحمل سياسات الإخوان.. 
برلمان موازى لوضع سياسات رشيدة


أبو الفتوح: إدارة الإخوان لشئون البلاد كارثية.. والجماعة لا يؤمنون بالديمقراطية.. مصلحة إسرائيل فى أن تبقى العلاقة منقطعة مع إيران.. العصيان المدنى دليل فشل النظام "صحافة القاهرة": تصاعد بورصة الرهان على الجيش ضد الإخوان.. الأمن يسيطر على فتنة "كوم أمبو" ويكثف جهوده للعثور على المدرسة المسلمة المختفية.. زيادة القروض المدعمة للمزارعين إلى 7,7 مليار جنيه البديل.. الرئاسة تعرض 4 حقائب وزارية لحزب الوفد و3 للمصري الديموقراطي مقابل المشاركة في الانتخابات باسم يوسف يعرض فيديو للمرشد يلقن خلاله مرسي في أحد خطاباته!!
السيسى :: الجيش لديه معلومات مؤكدة عن مخطط لإغراقه في مستنقع السياسة وشغله عن مهمته الأساسية في حماية البلاد من عدو الخارج الذي يتربص بنا. و حذر وزير الدفاع من إستدراج الجيش للصراع السياسي، مؤكدا دور الجيش فى حماية الوطن والأمن القومي.
**المنصورة تدخل دائرة السحل.. 
الأحداث بدأت بتظاهرة هادئة.. تطورت لاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين وكر وفر.. والأمن استخدم قنابل الغاز.. وعشرات الإصابات بالخرطوش.. ومدرعة تدهس مواطن.. وجنود يسحلون آخر المنصورة تدخل دائرة العنف والسحل.. بدأت الأحداث بميدان الثورة هادئة بتظاهر نشطاء سياسيين وعدد من الحركات الثورية، الجمعة، أمام مبنى محافظة الدقهلية، للتنديد بممارسات جماعة الإخوان المسلمين، مطالبين برحيل الرئيس محمد مرسى، وداعين للعصيان المدنى. وردد المشاركون فى المظاهرة عدة هتافات مناهضة للنظام وجماعة الإخوان المسلمين، ورفعوا أعلام مصر، بينما أكد البعض أن هناك العديد من الثوار قادمون إلى المنصورة للتضامن من الثوار والنشطاء بها. وقطع، المتظاهرون بعد ذلك شارع الجيش أمام مبنى المحافظة، وتم تحويل سير السيارات إلى الطرق البديلة.




تحولت التظاهرة الهادئة لمعركة بين الأمن والمتظاهرين بعدما نشبت اشتباكات عنيفة، بعد قيام عدد من المتظاهرين برشق مديرية الأمن القديم بالحجارة، مما دفع الأمن للرد عليهم بالقنابل المسيلة للدموع لتفريقهم من محيط الميدان. وتمركزت قوات من الأمن حول مبنى محافظة الدقهلية بعد إلقاء مجهولين القنابل المسيلة للدموع على المبنى، وقيام 4 مدرعات بملاحقة المجهولين فى الشوارع المحيطة لديوان المحافظة. وقعت العشرات من الإصابات بين المتظاهرين بمدينة المنصورة بعد الاشتباكات بين المتظاهرين وبين قوات الأمن منهم 7 إصابات بالخرطوش وبعضهم باختناقات من كثافة القنابل المسيلة للدموع وتم نقلهم إلى إحدى العيادات بالميدان لتلقى العلاج. وألقت قوات الأمن القبض على عدد من مثيرى الشغب بالميدان بعد قيام المدرعات بمطاردة المتظاهرين بالشوارع الداخلية المجاورة للمحافظة ويذكر أنه انضم عدد من المتظاهرين من محافظة الغربية إلى المتظاهرين بالمنصورة للشد من أزرهم. كما قامت قوات الأمن بقطع التيار الكهربائى عن مقر التيار الشعبى، بعد اختباء المتظاهرين بداخله خوفاً من القنابل المسيلة للدموع التى ألقتها القوات لتفرقهم من ميدان الثورة. واستمرت حالات الكر والفر بين الأمن والمتظاهرين بالمنصورة، والاشتباكات بالشوارع الداخلية فى شارع قناة السويس، وقامت قوات الأمن المركزى بإلقاء كثيف للقنابل المسيلة للدموع لفترة طويلة.
 وأطلقت قوات الأمن بالمنصورة قنابل الغاز المسيل للدموع داخل مقر التيار الشعبى مباشرة لمحاصرة المتظاهرين بالداخل بعد تحول الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قناة السويس إلى حرب شوارع نتيجة إلقاء المتظاهرين الحجارة على قوات الأمن وقيام الأمن الرد بالحجارة والقنابل المسيلة للدموع. وتطورت الأحداث بعدما لقى متظاهر مصرعه إثر قيام مدرعة تابعة لقوات الأمن بشارع قناة السويس بالمنصورة بدهسه. وكانت قد ترددت أنباء بين المتظاهرين عن مقتل أحدهم بطلق نارى، مما أثار المتظاهرين وقاموا بإلقاء قوات الأمن بالحجارة وزجاجات المولوتوف، وقامت مدرعات الأمن بملاحقتهم فى الشوارع المحيطة لمديرية الأمن القديمة، وقامت إحدى المدرعات بدهس أحدهم. كما انسحبت قوات الأمن من محيط مديرية الأمن القديمة، ويردد المتظاهرون الآن" بروح بالدم نفديك يا شهيد" "يسقط يسقط النظام". وقامت قوات الأمن بسحل أحد المتظاهرين أمام مقر التيار الشعبى، حيث نقلت كاميرا قناة أون تى فى، مشهد لقوات الأمن وهى تسحل أحد الشباب المتظاهرين. فيما تتواصل الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين أمام مقر التيار الشعبى حيث تطلق قوات الأمن المركزى قنابل الغاز المسيل للدموع، فيما يلقى المتظاهرون الحجارة على قوات الأمن. مظاهرة بميدان الثورة فى المنصورة للتنديد بممارسات جماعة الإخوان متظاهرو المنصورة يقطعون الشارع أمام المحافظة تنديدا بحكم المرشد الأمن يستخدم قنابل الغاز لتفريق المتظاهرين بميدان الثورة بالمنصورة إصابة العشرات بينهم 7بخرطوش فى اشتباكات الأمن والمتظاهرين بالمنصورة أمن المنصورة يقطع الكهرباء عن مقر التيار الشعبى وسط الكر والفر الأمن يطلق قنابل الغاز داخل مقر التيار الشعبى بالمنصورة مدرعة تابعة للقوات الأمن تدهس متظاهرا بالمنصورة ..

شهيد المنصورة الذي تم دهسه بالمدرعة +18







بلاك بلوك تونس يحاولون قطع الطريق..
فشاهد ماذا حدث لهم 
"الأسلحة البيضاء" تسيطر على "منافذ التحرير"

ليست هناك تعليقات: