الأربعاء، 20 مارس 2013

جمال صابر أثناء القبض عليه معصوب العينين ..وغضب أبو اسماعيل ويهدد- فيديو



بعد نشر صور جمال صابر .. أبوإسماعيل يهدد مرسي: 
سأظل خصما لك سرا وعلنا
«الحرية والعدالة» يُطالب «الداخلية» بالاعتذار
عن طريقة القبض على جمال صابر و نجلة
والد قتيل شبرا يروى كواليس مقتل ابنه على يد نجل جمال صابر


أبوإسماعيل: سيكون لنا منك الموقف الذي ينبغي من كل عهد لا يأبى المظالم نشر حازم صلاح أبوإسماعيل، بيانا هاما، أرسل خلاله رسالة غاضبة إلى الرئيس محمد مرسي، حمّله فيها مسؤولية نشر صورة جمال صابر بعد القبض عليه، على خلفية أحداث شبرا، وهو معصوب العينين. وجاء في البيان: "السيد رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي. 
أنت مسؤول شخصيا عن هذا العار الذي يلحق حكمك بنشر هذه الصورة، إذا ثبت صحتها، للأستاذ جمال صابر، معصوب العينين موثق اليدين خلف ظهره، في صورة لا يقرها أي نص قانوني". 
 وأكمل أبوإسماعيل في بيانه قائلا: "وسأظل خصما لك سرا وعلنا، حتى أرى كيف هي انتفاضتك لتحاسب المسؤول عن عودة هذه الرسالة الواضحة لإذلال أبناء الشعب، لتُنشر بين الناس من الجديد، فإما أن عهدك يأباها ويُسمّي من اقترفها باسمه، ويوقفه عن العمل ويحيله إلى التحقيق، وإما أن عهدك كله صار موصوما بهذا العار، وسيكون لنا منه الموقف الذي ينبغي من كل عهد لا يأبى المظالم".  
جاء ذلك بعد تردد أنباء غير مؤكدة، أن حازم أبوإسماعيل قد تبرأ من جمال صابر، ونفى أن تكون له أية علاقة مباشرة به.

محاصرة منزل جمال صابر وإعتقاله
 صابر محتجز بمكان لا يعرفه أحد حتى يتم عرضه على النيابة


القبض على نجل جمال صابر منسق حركة "حازمون"
 و البحث عن 23 متهما آخرين لتورطهم فى أحداث شبرا


النيابة تقرر حبس جمال صابر4 أيام



نفى مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة الأنباء التى ترددت فى وسائل الإعلام عن هروب جمال صابر، منسق حملة لازم حازم، من أيدى قوات الأمن بعد إلقاء القبض عليه أمس.
وأوضح المصدر أن صابر محتجز لدى قوات الأمن فى مكان لا يعرفه أحد، حتى يتم عرضه على النيابة والد قتيل شبرا يروى كواليس مقتل ابنه على يد نجل جمال صابر


جمال صابر: البلطجية حاولوا هدم الجامع






ليست هناك تعليقات: