الخميس، 7 مارس 2013

عمري 29 عاما..مطلقة وجميلة تزوجت "سرا" - حكاية غرامى - فيديو


حكاية مطلقة تزوجت "سرا"


أنا شابة عمري 29 عاما.. جميلة ومطلقة ومن مستوى إجتماعي طيب وأعمل في إحدى الشركات الكبرى ووضعي المالي ممتاز.. كنت قد تزوجت منذ عدة سنوات
من شخص سادي عنيف وبخيل وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة وتعرفت على زميلي في العمل شريف فوقعنا في الحب ونظرا لرفض أسرته زواجه بمطلقة وهو الذي لم يتزوج من قبل تزوجنا عرفيا .. حدث ذلك منذ عامين والحقيقة أنني سعيدة جدا مع شريف فهو شخص رقيق حنون وجدت معه الحب الحقيقي والأمان .. والمشكلة المزمنة التي نعيشها هي أهله الذين يضغطون عليه ليل نهار كي يتزوج ويعرضون عليه الكثير من الزيجات التي يفلت منها كالزئبق .. ولكن ضغط أمه بالذات تجاوز كل مدى فهي تهدده بأنها ستموت حزنا وكمدا وستكون غاضبة عليه إذا لم يتزوج وينجب في حياتها.. فاذا وصلت الأمور الى هذه الدرجة يفاتحهم بأنه مستعد للزواج بي وهنا تقوم العواصف ولا تهدأ ليتهمونني بأنني " عاملة له عمل" ولذلك فانه غير قادر على نسياني .. أجد شريف أمامي في حالة صراع شديد مع نفسه وهو يذبل يوما عن يوم ولا أدري ما أفعل له؟
عزيزتي.. إن شريف هو الذي يتزوج وليس أهله فاذا كنتما سعيدين معا فلا يحق لانسان أن يفرق بينكما .. حولا زواجكما العرفي إلى زواج رسمي.. وليكن زوجك رجلا ويواجه أمه وأهله فهو لم يفعل شيئا يخالف به شرع الله بل انكما تسعيان إلى الحلال.. وعلى أهله تقبل الأمر الواقع ومباركة زواجكما وتمني السعادة لكما أو يدعونكما تعيشان حياتكما في سلام.. وفقكما الله إلى ما فيه الخير..

هو الحــب لعبــه !؟!!





ليست هناك تعليقات: